هل تبحث عن كاتب محتوى إبداعي؟

هل تبحث عن كاتب محتوى إبداعي؟
Share on facebook
Share on twitter

توجد العديد من الكتابات المختلفة والتي من خلالها تصل إلى تحقيق محتوى متميز. حيث من الممكن أن تجد الشخص فيقوم بـ كتابة المحتوى التسويقي. وكذلك هناك أشخاص آخرين يقومون بكتابة الروايات وكتاب الشعر والمقالات الصحفية وغيرها من الكتابات المختلفة. كذلك الكتابة الإبداعية واحدة من أهم الكتابات التي تساعدك على جذب أكبر عدد من القراء. نظرًا الأسلوب الذي تتبعه هذا النوع من الكتابة.

ما هي الكتابة الإبداعية؟

سؤال يدور في ذهن الكثير من المستخدمين ومن الكتاب و القُراء. فالكل يريد ان يعرف ما هو الفرق بين الكتابة الإبداعية وكتابة المحتوى العادي. ولكن ذلك يتضح لك من خلال المفهوم للكتابة الإبداعية ويعد هذا المفهوم هو الأتي:

الكتابة الإبداعية: من المفهوم فهي الكتابة التي تعتمد على الإبداع والفن. وهي لا تلتزم بالكتابة الأكاديمية والكتابة الإبداعية. هي التي تحكي قصة و تتضمن هذه الكتابة مشاهد وتطورات وأحداث وشخصيات. تدور حول هذه القصة فكل ذلك من خلال الكتابة الإبداعية.

فهي الكتابة التي تحقق للقارئ المتعة والتشويق وهذه الكتابة لها أسلوبها الخاص. الذي تستطيع من خلاله أن تؤثر في القارئ وتثير له المشاعر والعواطف من خلال الأسلوب المستخدم.

فهذا النوع من الكتابة يعد قليل إلى حد ما نظرًا لأن الجميع يتجه إلى استخدام الكتابة التسويقية. من أجل الحصول على عملاء مميزين ولهذا قل الاهتمام بالكتابة الإبداعية في مجتمعاتنا العربية.

وخاصة أن معظم كتاب المحتوى أصبحوا يهتمون بكتابة السيو وتحسين محركات البحث. فأصبحت المواقع تهتم بهذا الأمر أكثر من أي شيء آخر. فكل ذلك يساعدك في الحصول على نتائج متميزة في محركات بحث جوجل. لذا قل الاهتمام بكتابة المحتوى الإبداعي بشكل كبير.

ولكن في “بلانز ” تم تنفيذ أمر جيد للغاية وهو أن الشركة استطاعت أن تدمج بين الأسلوبين في موضوع واحد وهو استخدام الكتابة الإبداعية وعلها تتوافق مع كتابة السيو وهو أمر تعجز الكثير من المشروعات المختلفة على تحقيقه فكل ذلك من خلال الشركة التي تعمل تطوير كتابة المحتوى بشكل مستمر لذلك هي تعد أفضل شركة كتابة محتوى.

فلابد من التعرف على الكتابة الإبداعية ولابد من التعرف على مدى قدرة الكتابة على تحقيق الغرض منها ومن أهم ما يجب أن تراعيه في الكتابة الإبداعية يتمثل في الآتي:

أولاً الغرض من الكتابة:

لابد أن تتعرف على الغرض من الكتابة. في كتابة المحتوى التسويقي الغرض يكون واضح هو التسويق لمنتج أو سلعة ما. وكذلك الغرض من الكتابة الإبداعية من أهم الأمور التي يجب أن تولى لها اهتمام. فذلك من التعرف على الغرض وجذب الجمهور وبالتالي يتم تحقيق نتيجة قابلة للقياس.

ثانيًا أسلوب الكتابة:

كما ذكرنا في الفقرات السابقة أن كتابة المحتوى قفي شكل عام تختلف تمام عن الكتابة الإبداعية. فلكل منهما أسلوبه الخاص ولهذا الأسلوب الشيق والمثير من أهم الأمور التي يتم الاهتمام بها في كتابة المحتوى الإبداعي.

ثالثاً الوقت:

من المعروف أن كتابة المحتوى المتوافق مع السيو انت بحاجة لكتابة أكبر عدد من المقالات. والكتابة الإبداعية تحتاج إلى تركيز كبير وتحتاج إلى سرد أحداث بطريقة جيدة.

الخلاصة:

هناك فرق كبير بين كاتب المحتوى المتوافق مع قواعد السيو وكاتب محتوى إبداعي ولذلك تحتاج إلى شركة كتابة محتوى تساعدك على التوافق بينهما ومهو ما تحققه لك “بلانز ” لكتابة المحتوى العربي.

لذا أن كنت تريد الحصول على محتوى متميز يساعدك في جذب أكبر عدد من الجمهور وفي نفس الوقت متوافق مع السيو يمكنك التواصل مع “بلانز”.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن