عن الشركة

من نحن

هل تخيلت يومًا خلو موقع “فيسبوك” من الصور أو الفيديوهات وغيرها من أنواع المحتوى؟! المؤكد أن الإجابة أنه لا يمكن تخيل ذلك، دعنا من هذا، هل جربت البحث عن أي موضوع في محرك البحث الشهير “جوجل” أو غيره من محركات البحث دون أن تجد أي نتيجة أو وجدت النتيجة لكنها غير مجدية أو غير مناسبة؟ بالطبع سيكون الأمر محبط ومخيب للآمال، وهذا ما وضعناه نصب أعيننا في شركة “بلانز” وهو المحتوى، خاصة المحتوى العربي.

فشركة “بلانز” من الشركات الرائدة في العالم العربي والشرق الأوسط، حيث أن تنتج جميع أنواع المحتوى العربي، إلى جانب أنها تتميز بتأثيرها في إثراء المحتوى العربي منذ تأسيسها، لأن هذا كان هدفها الأساسي بعدما اكتشفت أن نسبة المحتوى العربي على الإنترنت لا تتعدى الـ 3%.

ومن هنا جاءت فكرة انطلاق موقع متخصص لإنتاج المحتوى العربي على الإنترنت، ينتج مقالات حصرية جديدة ومفيدة، هدفها تقديم معلومة وإضافة قيمة للقارئ العربي، مقالات متخصصة يقوم بمراجعتها فريق متخصص ومتمكن من الكتابة الإلكترونية، أفكار إبداعية ومحتوى تسويقي ومقالات تساعدك على تصدر النتائج الأولى في محركات البحث.

يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” لطلب خدماتها، وسيقوم بالرد عليك فريق السوشيال ميديا والعلاقات العامة، وستحصل على المحتوى الذي تريده في الوقت الذي تريده وبأسعار تنافسية، ولا داعي للقلق بشأن جودة الخدمات التي ستحصل عليها، فـ”بلانز” لديها شهرة واسعة في مجال كتابة المحتوى، وهي شركة رائدة ومتصدرة بشهادة عملائها.

بلانز.. أصل المحتوى العربي

 

الرؤية

تتمثل رؤية شركة “بلانز” للمحتوى العربي في الوصول إلى الصدارة بين شركات المحتوى الأخرى، وتكون الشركة الأولى في الشرق الأوسط والعالم، وتحاول الشركة العمل على ذلك عن طريق الاستعانة بالخبراء والمتخصصين والمصححين اللغويين المتمكنين حتى نستمر في التقدم والصدارة.

 

الرسالة

رسالتنا في شركة “بلانز” هي أن نصنع المحتوى المتميز والحصري بدقة متناهية، وإنتاج محتوى إبداعي ومحترف متكامل، أيضًا نعمل على مساعدة الأفراد والشركات والمؤسسات والقطاعين العام والخاص في غثراء محتواهم وزيادة عملائهم، كما أننا نعمل على مشاركة العملاء آرائهم، كما نكوّن استراتيجية مؤسسة على الأهداف العامة والأهداف المرحلية، ونرصد الاحتياج العام.

 

الهدف

يتركز الهدف الأساسي لشركة “بلانز” في توفير خدمات ومنتجات ذات جودة عالية لضمان رضا العملاء، من خلال إتباع وسائل التكنولوجيا الحديثة والمتطورة، ويتمحور شعار شركتنا حول النزول إلى رغبة العملاء والعمل بمبدأ “العميل أولاً”، لذا نعمل على توظيف كل ما جديد في عالم كتابة المحتوى الإلكتروني  بمختلف أنواعه.

كما يتمثل هدفنا في المحافظة على العميل والحصول على رأيه في كل تعاملاته معنا، من خلال استبيان يوضح مدى رضاء العميل عن الخدمة أو المنتج المقدم من قبل شركة “بلانز”، ومن ثم نقوم بتطوير وتفعيل نقاط القوة والوقوف على نقاط الضعف ومعالجتها.

 

اترك تعليقاً