خدمات أهم شركات تسويق إلكتروني: “بلانز” عنوانك للتفوق في العالم الرقمي

تبحث عن طريقة مميزة للتفوق على المنصات الإلكترونية؟ يعد التسويق الرقمي واحد من أهم الطرق التسويقية الحديثة ومع كثرة المحتوى المعروض على شبكات الانترنت والمنافسة بين العلامات التجارية أصبح التفوق على المنافسين والتميز في السوق أصعب بكثير حيث يتطلب الأمر الاستعانة بالخدمات الاحترافية في المجال والتي تقدمها لك شركة “بلانز” أهم شركات تسويق إلكتروني من خلال خبرتنا الطويلة في المجال ومعفرتنا بأحدث الطرق التسويقية لمساعدتك على تحقيق نجاح باهر. لا تتوقف العملية التسويقية عند حد معين بل هي حلقة مستمرة باستمرار المشاريع والعلامات التجارية لذا نحرص على المتابعة المستمرة وتقديم المحتوى الملائم لكل ما هو جديد في السوق وغيرها من المعايير الأخرى لضمان التفوق في السوق.

التسويق التقليدي مقابل التسويق الرقمي، أيهما أفضل؟

التسويق هو سر نجاح العلامات التجارية فحتى المنتجات الجيدة تحتاج لمن يروج لها لنشر الوعي بها على نطاق واسع وعلى مر التاريخ مر التسويق بعدة مراحل مختلفة من البيع بعدة أشكال وصولًا للشكل المعروف حاليًا في العصر الحديث والقائم على أهمية العميل كونه المحور الرئيسي لتلك العملية وعلى العكس من طرق التسويق التقليدية المركزة فقط على شكل المنتج، يقوم التسويق الرقمي بتوفير العديد من الأدوات الداعمة لتجربة العملاء ونجاح العملية التجارية وذلك عبر ما يلي:

  • الوجود المستمر

على العكس من طرق التسويق التقليدي المقتصرة على نطاق جغرافي محدد يمكنك التسويق الرقمي من التواجد المستمر على شبكات الانترنت وهو ما يزيد من الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين.

  • دقة استهداف العملاء

يتميز التسويق الرقمي عن غيره بوجود الكثير من الأدوات التي تزيد من دقة الاستهداف حيث يمكنك الوصول للمزيد من العملاء المستهدفين.

  • سرعة الانتشار

يمكنك الانتشار بسرعة أكبر عبر المنصات الإلكترونية. حيث يمتاز المحتوى الجيد بسرعة الانتشار كالنار في الهشيم وبذلك يمكنك الوصول للمزيد من العملاء المحتملين.

  • إمكانية متابعة العملاء في جميع المراحل التسويقية

يعتمد التسويق التقليدي على العشوائية في استهداف العملاء. حيث لا يمكن التعرف على نسبة الوصول للعملاء، على العكس من التسويق الرقمي وأدواته المختلفة. والتي تتيح لك التواصل الدائم مع العملاء والتعرف على آرائهم وغيرها من العناصر الأخرى الداعمة لنجاح العملية التسويقية.

خدمات أهم شركات تسويق إلكتروني

يتميز التسويق الرقمي بوجود الكثير من المنصات الإلكترونية الممكن استخدامها للتسويق للعلامات التجارية. وللتعرف على أيها أفضل يجب عليك الاستعانة بالخبراء في المجال. وهو ما نوفره لك في “بلانز” من خلال معرفتنا الكبيرة بالأسواق مع توفير باقة متنوعة من خدمات التسويق الرقمي التي تشمل ما يلي:

التسويق عبر البريد الإلكتروني:

يمكنك الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين عبر البريد الإلكتروني. والذي بدقة كبيرة في استهداف العملاء وهو ما يحقق المزيد من النتائج الفعالة.

التسويق عبر السوشيال ميديا:

منصات السوشيال ميديا واحدة من أكثر المنصات الإلكترونية استخدامًا في العصر الحديث. حيث يقضي الناس أغلب أوقاتهم في تصفح تلك المواقع. لذا نوفر المحتوى المميز والاستراتيجيات التسويقية الفعالة لعلامتك التجارية عبر السوشيال ميديا.

تحسين محركات البحث:

يمكنك تصدر نتائج البحث والوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين. وزيادة الوعي بعلامتك التجارية عبر ما نوفره لك من خدمات فعالة لتحسين محركات البحث تشمل صيانة الموقع. والتعديلات المستمرة مع موافقة معايير البحث للتفوق على المنافسين.

ضع علامتك التجارية في صدارة السوق. وحقق المزيد من المبيعات عبر باقة متنوعة من خدمات التسويق الرقمي الاحترافية من “بلانز”، فقط تواصل معنا ودع الباقي لنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.