تمتع الآن بخدمات بلانز أفضل شركة كتابة محتوى إبداعي

تمتع الآن بخدمات بلانز أفضل شركة كتابة محتوى إبداعي
Share on facebook
Share on twitter

موقعك الخاص يلزمه خدمة كتابة محتوى على أعلى مستوى من الكفاءة والشفافية كما يجب أن يكون إبداعيًا يمتاز بالحصرية، وكل ذلك لن تجده إلا في بلانز أفضل شركة كتابة محتوى إبداعي في الوطن العربي. حيث أفضل خدمات كتابة وتعبئة محتوى حصري إبداعي خلاصة سنوات خبرة عديدات.

ولأن “بلانز” الرائدة في كتابة المحتوى ومصنفة كـ أفضل شركة كتابة محتوى إبداعي فإنها تقدم لك نصائح ذهبية حصرية لكتابة محتوى إبداعي:

– اكتب أولًا، ثم حرر لاحقًا

لا تفكر مليًا وأنت تكتب مسودتك الأولى، وإلا ستواجه حالة سيئة من عرقلة الكاتب. لا يمكنك تشكيل إستراتيجيتك القتالية وأنت تقطع أو ستنقسم إلى النصف. لا تدعها تشلّك أثناء الكتابة.

– التركيز على فكرة رئيسية

يجب أن تركز على فكرة رئيسية واحدة لجذب انتباه قرائك ولفت انتباههم. يمكنك طرح عدة نقاط كجزء من فكرة واحدة، ولكن يجب أن يكون لدى القراء فكرة واضحة عما يفترض أن يستغلهوا من قراءة مشاركتك.

الآن، قد تصل إلى منتصف طريق كتابة منشور عندما تدرك أن تركيزك يختلف عن الذي كنت تقصده. هذا جيد وشائع. عند الانتهاء من المسودة الأولى. ما عليك سوى الرجوع وإجراء أي تعديلات ضرورية لجعل المشاركة بأكملها محورية نحو هذا التركيز الجديد.

– المصطلحات المتوازنة

أنت بحاجة إلى تحديد الجمهور الذي تتعامل معه منشورك واختيار مفرداتك وفقًا لذلك. ليست هناك حاجة إلى المبالغة في تبسيط المصطلحات لجمهور عالي التقنية. ولكن إذا كان على شركتك تثقيف العملاء المحتملين الذين ليسوا على دراية بمجال عملك. فإن استخدام الكثير من الحديث في المجال سيعمل ضدك.

– تبسيط كتابتك

يجب أن تحافظ على لغتك موجزة وأنيقة قدر الإمكان. تجعل الكتابة القوية والنظيفة نقاطك أكثر فعالية.

– ليس عليك أن تكون جدي

بينما يجب عليك دائمًا بذل قصارى جهدك. طالما أن أفكارك قوية وأنت تكتب بوضوح. فإن المحتوى الخاص بك سوف يتفوق. في تسويق المحتوى، الفكرة الممتازة أفضل من الجملة الشعرية.

– استخدم نفس الهياكل الأساسية

قم بإنشاء نظام على كوكب مدونتك باستخدام هياكل مثبتة لمنشورات مدونتك. تفصل القوائم والأقسام والهياكل الأخرى أجزاء كبيرة من النص لتسهيل كتابة مشاركاتك وقراءتها. فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها:

  • سؤال وجواب
  • دراسة الحالة
  • مقارنة / استعارة
  • نعم / لا مناقشة
  • لا تخدع القراء

الابتعاد عن الإقناع الخفي، ولكن لا ينبغي لك التحوط بشأن محتوى الترويج الذاتي. سوف يرى قراؤك من خلاله. في معظم الحالات. من الأفضل أن تعترف بأنك تستفيد من تجربة شخصية لإنشاء هذا المحتوى القيّم بدلاً من التحدث عن “خدمة” عندما تقصد خدمتك حقًا.

– الغوص في الجملة الأولى

عندما يتعلق الأمر بتسويق المحتوى، فليس لديك سوى وقت قصير لجذب الانتباه. تحتاج إلى دسيسة القراء من البداية. للقيام بذلك، تجنب البدء بعبارات مثل:

– في [أدخل اسم شركتك هنا] نحن …

– لقد كان من دواعي سروري مؤخرًا التحدث إلى….

– في رسالتي [أدخل التاريخ هنا]، أنا …

– سيكون من الجيد أن تبدأ بجملة ثانية أو ثالثة، أو حتى الفقرة الثانية، لكن لا ينبغي أن تبدأ مشاركتك بالكامل لأنها لا توفر على الفور حافزًا لمواصلة القراءة.

– دعوة للعمل

اكتشف الإجراء الذي تريد أن يتخذه القراء – اشتراك بريد إلكتروني، إعجاب على Facebook ، تعليق – واطلبه. كن حذرًا، مع ذلك، لا تطلب شيئًا أكبر مما يكون جمهورك على استعداد لتقديمه، وإلا فإنك تخاطر بفقدان ثقتهم.

– استمتع

لا تخف من إشراك شغفك وروح الدعابة لديك في جهود التدوين بغض النظر عن مدى جدية وحكمة جمهورك المستهدف.

مع بلانز أفضل شركة كتابة محتوى إبداعي ستتجه نحو القمة، فلا تتردد ف يالتواصل معنا الآن.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن