بلانز دليلك لإنشاء إعلانات احترافية تجذب الجماهير

التسويق هو عملية مستمرة على المدى الطويل تبدأ بداية من اختيار المشروع وتستمر على المدى الطويل لأنها غير مقتصرة على البيع فقط بل هي حلقة كبيرة تدور حول الفئة المستهدفة ولتتأكد الشركات من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين حيث تعد الإعلانات واحدة من أكثر الطرق التسويقية انتشارًا في العصر الحديث والتي تقوم بنشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع بـ إنشاء إعلانات احترافية يقدم الرسالة التسويقية بطريقة مبتكرة وملائمة للفئة المستهدفة لتعلق بأذهان العملاء بسهولة والتي يمكن من خلالها معرفة العلامة التجارية فوق رؤية الإعلان ومحتواه المميز.

الإعلانات هي بصمتك المميزة في السوق

الإعلانات التجارية هي إحدى الطرق الترويجية للعلامات التجارية بطريقة مميزة فهي بمثابة قناة تواصل مع العملاء من خلال إيصال الرسائل التسويقية بطريقة مبتكرة لتتمكن من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتلمين بالإضافة إلى ما يوفره من:

نشر الوعي بالعلامة التجارية:

يزيد الإعلان التجاري من نشر الوعي بالعلامة التجارية على نطاق واسع لتضمن الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين.

ميزة تنافسية مهمة:

مع المنافسة الكبيرة في السوق زادت العلامات التجارية ولتتفوق عليهم عليك الاستعانة بالإعلان لما يقدمه من محتوى مميز معبر عن العلامة التجارية يمكن تذكره بسهولة فور رؤيته.

اكتساب ثقة العملاء:

يساعدك الإعلان على اكتساب ثقة العملاء المستهدفين على المدى الطويل من خلال المحتوى الجيد المعبر عن العلامة التجارية بصورة مميزة مع التركيز على دقة المنتجات أوال خدمات المقدمة وهو ما يحث العملاء على اتخاذ القرارات الشرائية وبالتالي زيادة المربعات.

زيادة المبيعات:

يجدد الإعلان من موقع العلامات التجارية في السوق ويساعد على زيادة المبيعات المحققة من خلال اكتساب ثقة العملاء لتكون خيارهم الأول فيما بعد.

أهم أنواع الإعلانات التجارية

تتنوع أنواع الإعلانات التجارية وفقًا للمنصات المستخدمة لنشر الإعلانات عليها، وهو ما يحدد وفقًا للفئة المستهدفة وطبيعتها، حيث تشمل الإعلانات ما يلي:

  • إعلانات المجلات والصحف

يعتمد الكثير من الناس على الصحف والمجلات في التعرف على الأخبار والمعلومات من شتى أنحاء العالم، لذا تلجئ الكثير من العلامات التجارية لنشر إعلاناتها عبر الصحف والمجلات ومع التطور التكنولوجي الكبير في الكثير من المجالات بدأت الصحف والمجلات في إنشاء الصحف والمجلات الإلكترونية والتي تنتشر بسرعة كبيرة على المنصات الإلكترونية.

  • الإعلانات التليفزيونية

يقضي الكثير من الناس أغلب أوقاتهم في مشاهدة القنوات التلفازية للتعرف على الأخبار. وليس الترفيه فقط، وهو ما يجعل من الإعلانات التلفازية واحدة من أكثر الإعلانات تأثيرًا وانتشارًا على نطاق واسع من خلال إنشاء محتوى مميز وملائم للفئة المستهدفة من العملاء بدمج عدة عناصر في الإعلان من العناصر المرئية والحركية والصوتية.

  • إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي

مع كثرة الوقت المقضي في تصفح منصات السوشيال ميديا. أصبحت من أكبر المنصات التسويقية في العصر الحديث لإمكانية الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين، وهو ما يجعل من الإعلانات عليها من أكثر الإعلانات الفعالة والتي يمكن من خلالها تحقيق الأهداف التسويقية بسرعة وتكلفة منخفضة.

4 عناصر أساسية لإنشاء إعلان احترافي

يوجد الكثير من الإعلانات التجارية في جميع المنصات الإلكترونية. والوسائل الصوتية والمرئية في جميع أنحاء العالم، إلا أن القليل منها فقط هو ما يحقق الأهداف التسويقية بنجاح. فالانتشار ليس العنصر الرئيسي لقياس نجاح الإعلانات بل يجب توافر عدد من العوامل الأخرى التي تشمل ما يلي:

الفهم الجيد للفئة المستهدفة:

يساعد الفهم الجيد للفئة المستهدفة على اختيار الرسائل التسويقية. وصياغتها بطريقة ملائمة لهم بتوفير اهتمامات العملاء ومتطلباتهم المختلفة.

التركيز على قيم العلامة التجارية:

يبحث العملاء عن القيم التي تقدمها العلامات التجارية. أكثر من بحثهم عن الجودة المقدمة لذا يعتمد الإعلان الجيد على عكس تلك القيم من خلال ثقافة الفئة المستهدفة واهتماماتهم.

تحديد الميزات التنافسية وإبرازها من خلال الإعلان:

يساعد الإعلان على التفوق في السوق من خلال تحديد الميزات التنافسية للعلامة التجارية. والتركيز عليها في الإعلان.

الإبداع والابتكار في تصميم الإعلان:

التصميمات الإبداعية إحدى العناصر المميزة في الإعلانات. لما تضفيه من وسائل جذب للعملاء لإقناعهم بالعلامة التجارية وحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية.

اكسب ثقة عملائك وحقق المزيد من المبيعات. عبر باقة مميزة من الخدمات التسويقية المقدمة من الخبراء في شركة “بلانز” رواد التسويق الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.