احصل على 4 أنواع مميزة للترجمة من أفضل مكاتب الترجمة في عمان

التواصل بين البشر واحدة من أهم الأولويات في جميع المجتمعات ومع سهولة حركات السفر أصبح التواصل أمر أساسي لفهم الآخرين في مختلف الدول وهو ما تدعمه عمليات الترجمة من خلال تسهيل عمليات نقل النصوص وغيرها من المهام الأخرى الذي يدعمها، ولتضمن الحصول على أفضل النتائج عليك الاستعانة بالخبراء والمتخصصين في المجال فمع التراكم المعرفي الكثير من المجالات أصبح الإلمام بذلك الكم من الصعب للغاية لذا تقسم الترجمة لعدة أنواع من الترجمة الأدبية والعلمية والقانونية وغيرها من الأنواع  الأخرى التي يقدمها لك أفضل مكاتب الترجمة في عمان بعدة لغات.

صعوبات الترجمة في العصر الحديث

مع الثورة التكنولوجية والمعلوماتية في جميع المجالات زادت المعلومات في العديد من المجالات لكثرة الاكتشافات العلمية والدراسات البحثية والنظرية، مما زاد من التراكم المعرفي في جميع المجالات بالإضافة إلى التطورات المتلاحقة في العديد من التخصصات وهو ما يصعب من عمليات الترجمة، لذا يجب التخصص في مجال واحد لمعرفة المصطلحات التقنية في المجال.

تتعدد المصاعب التي تواجه المترجمين في عمليات الترجمة والتي تشمل ما يلي:

اختلاف الثقافات:

عملية الترجمة هي عملية إنسانية بالمقام الأول حيث تتأثر اللغة بالبيئة لمحيطة والعادات والتقاليد والتي تؤثر بدورها على المصطلحات اللغوية والتي تختلف من لغة لأخرى حيث يوجد بعض الكلمات دون وجود مقابل لها في اللغة المستهدفة، لذا يجب أن يكون المترجم على وعي بثقافة لغة المصدر واللغة المستهدفة ليتمكن من نقل تلك الكلمات بالترجمة الصوتية مع توفير مرجع لشرحها بالنهاية.

تعدد المعاني:

تختلف معاني الكلمات من لغة لأخرى كما تتعدد معاني الكلمة الواحدة في نفس اللغة وفقًا للسياق المستخدمة فيه، لذا يجب الترجمة خلال السياق الثقافي والتخصصي للنصوص لمعرفة المعنى الدقيق للكلمات.

التطورات السريعة في الكثير من المجالات:

مع الثورة التكنولوجية الكبيرة زادت التراكم المعرفي في جميع التخصصات مما يزيد من المصطلحات التقنية في المجالات، لذا يجب المتابعة المستمرة لجميع التطورات في المجالات.

أنواع الترجمة من أفضل مكاتب الترجمة في عمان

نقدم لك في شركة “بلانز” العديد من أنواع الترجمة في جميع المجالات لمساعدتك على التواصل الفعال. وإنجاز جميع المهام بسهولة وذلك من خلال ما يلي:

– الترجمة الطبية

المجال الطبي واحد من أكثر المجالات المؤثرة على صحة الأفراد بشكل مباشر. لذا تعد عملية ترجمة النصوص الطبية واحدة من أكثر العمليات التي تحتاج لدقة شديدة في النقل وهو ما نوفره لك عبر معرفة خبرائنا في المجال بالمصطلحات الطبية وكيفية استخدامها للحفاظ على المعنى دون تغيير.

– الترجمة القانونية

تحتاج الكثير من الجهات المختصة لعدد من المستندات القانونية كشرط أساسي للحصول على الموافقة لطلبات السفر. أو الهجرة كما انها ذات أهمية قصوى لدى المحاكم وغيرها من الجهات الرسمية في الدولة. لذا نحرص على نقل المعنى الأصلي للنص دون أي تغيير فيه.

– الترجمة الأدبية

تتعد أشكال النصوص الأدبية في جميع اللغات من الشعر والرواية. والقصص وغيرها من الأشكال الأخرى التي تشكل الوعي المجتمعي وتنشر الثقافة العامة للبلاد. وتتسم الترجمة الأدبية بشدة تأثرها بالبيئة المحيطة كما تحمل الكثير من المعاني في طياتها. لذا يحرص خبرائنا على الترجمة من خلال الإطار الثقافي للغة المصدر مع تحليل النصوص لمعرفة المعاني والرسائل الخفية ونقلها بصورة مشابهة للمستهدفة.

– الترجمة التسويقية

تحتاج الكثير من الشركات للتوسع في المزيد من الأسواق. لتحقق المزيد من الربح وهو ما يلزم الاستعانة بالترجمة. والتي تساعد على نقل الرسائل التسويقية بدقة كبيرة من خلال الإطار الثقافي للفئة المستهدفة مع الحفاظ على المعنى المطلوب.

اضمن التواصل الفعال مع الجميع بلا حواجز من خلال خدمات الترجمة الاحترافية من خبراء شركة “بلانز”.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.