هل تبحث عن شركة تصميم جرافيك بأفكار إبداعية ؟

شركة تصميم جرافيك
Share on facebook
Share on twitter

سيقوم مصمم الجرافيك الماهر بترجمة رسالة شركتك وخدماتها والمعلومات حول منتجاتك أو خدماتك، إلى صور لافتة للنظر وجذابة للعملاء، يستخدم مصممو الجرافيك في شركة “بلانز” بطريقة استراتيجية مزيجًا من التكنولوجيا والفن والنصوص والصور لتوصيل الرسائل التي تجذب انتباه العملاء، إليك أهمية الاستعانة بـ شركة تصميم جرافيك بأفكار إبداعية لمشروعك:

كيف يمكن أن يكون توظيف شركة تصميم جرافيك بأفكار إبداعية ذا قيمة لعملك؟

توقف لحظة وانظر حولك، انظر إلى غلاف مجلة أو كتاب، سيمنحك الغلاف تلميحًا حول ما قد تقرأه أو تجده بداخل الكتاب أو المجلة، لاحظ كيف صمم الغلاف بطريقة تجذب انتباهك، فكر الآن في عبوة كيس الرقائق المفضل لديك، وكيف يحفزك تصميمه المثالي على تناول “وجبة خفيفة لذيذة”، هناك أيضا لوحات الإعلانات التي تراها في طريقك إلى العمل كل يوم، والإعلانات المعروضة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram ، تهدف كل هذه التصاميم بشكل أو بآخر إلى جذب انتباهك وإغرائك لشراء منتجاتها.

التصميم الجرافيكي هو جزء ضروري من عملك، فعادة ما يتم استخدام خدمات شركات تصميم الجرافيك في جميع أنواع ووسائل التسويق، التصميم الجرافيكي ليس مجرد عمل إبداعي، ولكنه أيضا وسيلة لتحقيق مجموعة من الأهداف باستخدام النصوص والصور والرموز.

يمكن لشركة “بلانز” لتصميم الجرافيك، عمل تصميمات فنية لأغراض متعددة، على سبيل المثال، يقوم مصمم الجرافيك بتصميم غلاف أحد المنتجات الغذائية ليس فقط لجذب انتباه المستهلكين المستهدفين، ولكن لتوفير معلومات غذائية وصحية أيضا.

كيف يمكن لشركة تصميم جرافيك بأفكار إبداعية أن تفيد مشروعك؟

تستخدم الشركات التصميمات الجرافيكية في كل ما يقومون به تقريبًا، ينشئ مصممو الجرافيك صورة أو شعارًا تجاريًا لإضفاء مظهر موحد ومتناسق يتسنى لعملائك التعرف عليه.

تساعد التصميمات الجرافيكية على بقاء اسم شركتك وصورة علامتك التجارية حاضرة في عقول العملاء، فعناصر مثل بطاقات العمل والأظرف والشعارات التي ينشئها مصممو الجرافيك تمثل جزءا من هوية شركتك.

تساعدك شركات التصميم الجرافيكي كذلك، على تصميم بطاقات عمل رائعة لعملائك ليتذكروك بها، وإنشاء تصميمات فنية للوحات الإعلانات المحلية، يمكنك أيضا إرسال النشرات والكتيبات لعملائك عبر البريد الإلكتروني، والذي يعد أحد الأشكال الشائعة والهامة للتسويق الإلكتروني، وإرسال عناصر ترويجية مثل القمصان والقبعات وحقائب اليد أيضًا بعد وضع تصميمات مميزة لها، توفر شركة “بلانز” تصميمات جرافيكية عالية الدقة والتميز  للترويج لمنتجات وخدمات شركتك.

لماذا يعد استئجار شركة تصميم جرافيك بأفكار  إبداعية من الأمور الهامة لعملك؟

هل سمعت بعبارة “الصورة تساوي ألف كلمة؟” يستخدم مصممو الجرافيك بشركة “بلانز” برنامج تصميم متقدم يترجم رسالة شركتك وينقلها بشكل سهل ومميز للعملاء، معتمدون على مجموعة من الرسومات التوضيحية والألوان والتصميمات التي تلائم رسالة شركتك وجمهورك المستهدف.

يعد التناسق بين رسالة علامتك التجارية، وشعار شركتك ( اللوجو) إحدى المزايا الإضافية للتعاقد مع شركة تسويق وتصميم جرافيك بأفكار إبداعية، تساعد التصميمات الجرافيكية على إيصال رسالة شركتك بطريقة واضحة وموجزة لعملائك.

هناك سبعة عناصر يهتم بها مصممو الجرافيك بشركة “بلانز”  أثناء العمل:

  • الصور: تعرض الصور المنتجات والخدمات بطريقة تثير ردود فعل عاطفية لدى العملاء.
  • الأشكال: وهي طريقة مبتكرة لدعم المحتوى الذي تعرضه.
  • الألوان: وتستخدم لإشعال العواطف، وإثارة اللاوعي، يمكن أن يغير اللون المستخدم التصميم الذي تختاره بالكامل
  • الخطوط: وتستخدم لفصل المحتوى أو تقسيم مساحة التصميم وإرشاد المشاهد للتركيز على نقطة محددة.
  • البنية والمظهر: بحيث تعطي إحساسًا بالعمق وتعزز أجزاء معينة في التصميم.
  • النص: الخط والحجم واللون والمساحة والرسالة هي عناصر هامة للغاية يحرص المصممون في شركة “بلانز” على الاهتمام بها، يمكن أن يكون النص وحده عملاً فنياً، إذا تم التعامل معه بالطريقة الصحيحة.
  • المساحة: تتيح المساحة المتاحة استخدام العديد من الأشكال وتحسين التصميم، وهي من الأمور الهامة حتى داخل النص.

إذا كنت تبحث عن شركة تصميم جرافيك بأفكار إبداعية ومميزة، تواصل الآن مع شركة “بلانز” .

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

اترك تعليقا

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن