هل تبحث عن أفضل مكتب ترجمة في الكويت يساعدك على توصيل صوت علامتك التجارية؟

لكي تنجح أي شركة عالمية عليها التحدث بلغة عملائها، خلاف ذلك فهي تقلل من فرص الازدهار والنمو. هؤلاء العملاء هم الذين يشترون من الشركات، وبالتالي يترجمون إلى الأرباح ونمو الأعمال. الشركات الآن تذهب إلى الأسواق الدولية في محاولة للحصول على المزيد من العملاء العالميين. لقد أتاحت العولمة للمشاريع التي ترغب في بيع سلعها في الخارج القيام، ومع ذلك تحتاج إلى إنشاء محتوى يكون حلقة الوصل مع عملائك. على سبيل المثال إذا كان سوقك الأصلي في الولايات المتحدة الأمريكية، فهذا يعني أنك تستخدم اللغة الإنجليزية كلغة اتصال مع عملائك.

أما في حالة إذا قمت بتوسيع نطاق الأعمال التجارية العالمية إلى دولة أخرى. فيجب أن تتغير الأمور، نظرًا لأن معظم الناس في تلك الدولة يتحدثون بلغة مختلفة. في هذه الحالة عليك ترجمة المحتوى إلى لغة يتحدثون بها، ولكن لا تقلق كل ما عليك فقط هو الاهتمام بأعمالك واترك أمور الترجمة على مكتب “بلانز” والذي يعد أفضل مكاتب ترجمة في الكويت، فترجمينا يعون جيدًا أن الترجمة ليست مجرد مسألة تغيير الكلمات ميكانيكيًا إلى لهجة مختلفة، بل عليهم مراعاة الجوانب السياقية، والثقافية أيضًا.

أشهر الأسباب التي تجبرك على اختيار خدمات الترجمة

تعزز طرق التواصل مع العملاء:

تتضمن عمليات أي عمل تجاري عالمي التواصل مع العملاء الحاليين والجدد. لذا فإن الترجمة تحدد مدى وضوح نقل الرسالة ما إذا كان هؤلاء العملاء يقومون بعملية شراء من الشركة أم لا. أيضًا هناك فرص كبيرة في أن الأعمال التجارية العالمية، سوف تساعدها على التواصل مع الأشخاص الذين لا يفهمون اللغة الأصلية.

يعرف مقدمو خدمات الترجمة المحترفون لدينا كيفية ترجمة المحتوى إلى لغة يمكن لجميع العملاء فهمها مع ضمان وصول الرسالة إلى المستلمين بشكل صحيح. علاوة على ذلك يعتنون بالقضايا الثقافية، عندما يتم ترجمة المحتوى بشكل صحيح، يمكن للمشترين الشعور الحقيقي بما تقدمه وما تمثله الشركة. بهذه الطريقة يمكنهم إجراء عمليات شراء بمعرفة ما يمكن توقعه وبهذه الطريقة، يمكنك زيادة المبيعات. وجعل الأعمال التجارية العالمية أكثر ازدهارًا بسبب الأسواق الخارجية.

تعزيز وضوح العلامة التجارية لعملك:

الهدف من أي عمل هو أن يكون رائد في الأسوق. يتم تحديد تأثيرك في هذه الصناعة من خلال عدد العملاء الذين تصل إليهم، بالإضافة إلى العوامل الأخرى، لا يحب العملاء الشركات التي تقدم محتوى بلغة لا يمكنهم فهمها. بمجرد أن يلاحظوا أنهم لا يستطيعون فهم ما هو متاح على موقع الويب الخاص بك. فإنها تنتقل إلى منافسيك الذين لديهم محتوى أكثر وضوحًا.  ولهذا السبب تحتاج الشركات العالمية إلى إنشاء وترجمة الأعمال بلغة يستطيع العملاء فهمها.

ولا يمكنك تحقيق ذلك إلا من خلال الحصول على خدمات الترجمة المهنية، حيث يفهم مترجمي شركة “بلانز” جيدًا كيف يُمكنهم مساعدتك على فهم احتياجات العملاء في أي بلد والتحدث بلغتهم. من حيث نوع المحتوى وكيفية صياغة الكلمات لتوصيل الرسالة. عندما تتم ترجمة المحتوى بطريقة يشعر العملاء أنها تناسبهم. فإنهم يشعرون بالراحة مع الشركة التي تقدم السلعة، في هذه العملية يمكن زيادة إيرادات المبيعات. يمكن للعملاء بعد ذلك إخبار الآخرين عن العمل، وبالتالي يزداد قاعدة العملاء، فزيادة وضوح العلامة التجارية العالمية أمر جيد لأي عمل تجاري.

يعزز سمعة شركتك:

ليست ترجمة المستند مسألة الحصول على مرادف من اللغة الأصلية إلى الهدف، كانت هناك حالات تسببت فيها مثل هذه الترجمات السيئة في إلحاق الضرر بسمعة الشركات. بسبب الاستخدام غير المناسب للسياق للكلمات، يجب أن تهتم أي ترجمة بالهوية الثقافية للغة المستهدفة. والكلمات التي ترتبط بها، والقدرة على تأطير الكلمات بالطريقة التي يحبونها، هذا لا يمكن أن يحدث إذا كنت تستخدم مترجم عديم الخبرة. لذلك لا يمكن تجاهل المترجمين المحترفين الذي يوفرهم لك مكتب “بلانز” أفضل مكاتب ترجمة في الكويت.

الخلاصة:

يمكن أن تؤدي الترجمة غير الصحيحة إلى معارك قانونية طويلة وتدمير سمعة العلامة التجارية تمامًا. والنتيجة هي أنك تفقد العملاء، وتنفق الأموال في محاولة لإصلاح الأشياء. يمكنك أيضًا تعريض العملاء للخطر. إذا كنت تتعامل مع المنتجات الحساسة مثل الغذاء والدواء، ولهذا نرفع عن كاهلكم عناء توصيل رسالتك إلى عملائك وتقديم محتوى مترجم بلغة كل بلد.

تواصل معنا الآن واحصل على أفضل خدمات الترجمة من شركة “بلانز”.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.