أفضل خدمات سيو SEO تقدمها لك شركة “بلانز”

ما هي أفضل خدمات سيو SEO التي تقدمها لك شركة “بلانز”؟

SEO هي اختصار لـكلمة Search Engine Optimization و هي تعني تحسين محركات البحث أي تحسين صفحات الويب الخاصة بك وملف التعريف الخاص بها على الإنترنت لتحسين تصنيف موقعك في صفحات نتائج محرك البحث، حيث تستخدم شركة “بلانز” مجموعة متنوعة من محركات البحث الأمثل (SEO) ومنصات الإعلان عبر الإنترنت حتى يحصل أعضاؤنا على أكبر قدر من الرؤية سواء كنت محترفًا أمنيًا فرديًا أو كنت تمتلك مؤسسة أمنية كبيرة.

بعض الخدمات التي تقدمها لك شركة بلانز؟

  • أولًا : تحسين محركات البحث

نحن نقدم الاستشاريين المتخصصين في تحسين المواقع، و مسؤوليتهم هي التواصل مباشرة مع العملاء وتنفيذ الحملات، و لكن ما هو الهدف المنشود الذي يجب تعيينه للتربع في محركات البحث؟

عندما تفكر في هدفك بالنسبة لتحسين محركات البحث، لا تفكر فقط في الجزء العلوي من مسار التحويل وعدد الزيارات التي تصلها إلى موقع الويب الخاص بك، فكر في مسار التسويق الكامل ومقدار عدد الزيارات التي تحصل عليها إلى موقع الويب الخاص بك، و أثناء قيامك بإنشاء أهدافك في موقعك، ضع في اعتبارك معنى حركة المرور العامة مقابل حركة الجودة، حدد أهدافًا ليس فقط بناءً على عدد الزيارات، ولكن بناءً على مجمل مسار التسويق الخاص بك، فأنت في النهاية تستهدف عملاء و ليس محركات البحث.

ثانيًا : كيفية صنع موقع على شبكة الانترنت

ربما يكون السؤال عن كيفية إنشاء الموقع هو السؤال الأول الذي طرحه كل مرشح جديد لمشرفي المواقع قبل بدء حياته المهنية، و بعد كل شيء فإن الجهد الذي ستنفقه على بناء موقع على شبكة الإنترنت مهم للغاية لصحة الموقع وحجمه في المستقبل، لذلك يجب عليك وضع خطة سليمة واكتشاف جميع الخيارات المتاحة التي تمكنك من إعداد موقع الويب الخاص بك باستخدام ما يلي :

  1. أنظمة إدارة المحتوى (CMS).
  2. مخطوطات التجارة الإلكترونية.
  3. مؤسسو الموقع.

ما هي الخطوات الواجب اتباعها للحصول على أفضل خدمات سيو SEO  ؟

سنستعرض خطوات إنشاء موقع ويب عن طريق تسليط الضوء على الجوانب الجيدة والسيئة لكل منها لتقليل عملية صنع القرار لديك.

  • الخطوة الأولى : إنشاء فكرة الموقع

يتم تحديد فكرة لموقع الويب الخاص بك لتبدأ بالأهم، حيث يجب أولًا أن تقرر ما هو موقع الويب الخاص بك، فهناك الكثير من أفكار مواقع الويب التي يمكنك الحصول عليها بسهولة، و عند تنفيذها بشكل صحيح تصبح لديك القدرة على كسب مبلغ كبير من المال من خلال الإنترنت.

  • الخطوة الثانية : تسجيل المجال

للحصول على مجال لموقعك، ابق دائمًا على اطلاع على أسماء المواقع المحتملة وتقييمها، و ابحث عن أداة استعلام المجال و اختيار أفضلها، و لكن قبل إنشاء موقع الويب الخاص بك، يجب أن تجد اسمًا جذابًا له كي ينجذب إليه كل العملاء المحتملين، أيضًا تحقق من وجود بدائل مماثلة، و يمكنك التأكد من وصول جميع الزيارات إلى موقعك بفضل تشابه اسم النطاق الذي حددته، و حاول أن تبقيها قصيرة، فكلما كان اسم الموقع أقصر كان من الأسهل تذكره.

  • الخطوة الثالثة : اختيار استضافة المواقع

تختلف استضافة المواقع في اختيارها  تبعا لحجم المشروع الذي تحتاجه، فجميع المواقع تستخدم خادم فعلي واحد في تجمع الموارد، و هناك قيود أشد صرامة من غيرها من أنواع الاستضافة كالأدوات اللازمة لإنشاء موقع على شبكة الانترنت.

  • الخطوة الرابعة : اختيار منصة لبناء موقع على شبكة الإنترنت

حدد النظام الأساسي الذي سيقوم بإعداد موقع الويب الخاص بك، و ستختلف عملية إعداد موقع الويب بشكل كبير اعتمادًا على الأساس الذي تختاره، و ستؤثر الفكرة التي تريد تنفيذها أيضًا على قرارك النهائي من أجل إنشاء الموقع.

  • الخطوة الخامسة : التخطيط لمستقبل موقع الويب الخاص بك

و هي تحديد كيفية إنشاء خطة مستقبلية لنمو موقعك و ذلك من خلال النصائح الثمانية التالية لتحويل مشروعك إلى موقع ويب رائع:

  1. تعرف المجال الخاص بك:

أحد أهم الأشياء التي يجب القيام بها هو تحديد مكانك ورسم اتجاه موقع الويب الخاص بك يمكن عكس الأشياء بسرعة دون وجود خطة مناسبة.

  1. تعرف على ما تريد نشره:

فإذا كنت تفعل ما تحب، فستحصل دائمًا على نتائج أفضل، بالإضافة إلى ذلك تزيد فرص نجاحك. على سبيل المثال ، إذا قمت بإعداد كتاب ، فإن فتح مدونة حول الكتب يمكن أن يكون بداية جيدة.

  1. تحديد أبحاث السوق:

يمكن أن تساعدك رؤية ما يبحث عنه الأشخاص في تحديد المحتوى أو المنتج الذي ستقوم بتطويره من خلال أدوات مثل Google Trends و KW Finder و Answer The Public، و ذلك يُمكِّنك من عرض مصطلحات البحث والأسئلة الأكثر شيوعًا للمكانة التي اخترتها.

  1. العصف الذهني مع الأفكار:

أخيرًا افتح صفحة فارغة واكتب كل أفكارك، بغض النظر عن مدى غاربتها أو استحالتها، و ذلك يتطلب إنشاء خطة مثالية للاستقرار على فكرة معينة، وقد يكون من الصعب للغاية اتخاذ قرارات مهمة دون أي بيانات، لذلك جمع البيانات والإحصاءات أمر حيوي لنجاحك.

  1. تتبع استخدام الموارد:

من خلال التحكم في صحة موقعك، يمكنك تجنب الإغلاقات والمشكلات غير الضرورية، من المهم للغاية التحقق من حجم الموارد التي يستخدمها موقعك من حين لآخر.

  1. موقع مراقبة الموارد:

يمكنك مراقبة النشاط الاستثنائي عندما يبدأ المزيد من الأشخاص في زيارة موقعك، مما يعني أنك بحاجة إلى مزيد من الطاقة أو تحتاج إلى تقليل مقدار الاستخدام.

  1. إعداد البيئة التجريبية

يتمثل أحد عوامل النمو المهمة لمواقع الويب في إضافة ميزات جديدة عن طريق إجراء التحديثات اللازمة لذلك، فلا يوجد موقع ويب ناجح في العالم دون المحاولة والمحاولة مرارًا وتكرارًا. النقطة الأكثر أهمية هي أن نتطلع إلى الأمام عن طريق إجراء الاستدلالات الصحيحة.

  1. استخدام بروتوكول HTTPS:

أصبح تشفير HTTPS ببطء ولكن بثبات هو المعيار الجديد للإنترنت، فإذا تمت معالجة المعلومات الحساسة على موقعك (مثل كلمات المرور والمعلومات الشخصية ومعلومات الدفع)، فيجب عليك استخدام HTTPS.

تتيح لك شركة بلانز أفضل خدمات سيو SEO لكل أصحاب المواقع بهدف الوصول للصفحة الأولى، وتصدر النتائج الأولى في محركات البحث العالمية، حتى يحصل الموقع على شهرة أكبر من خلال زيارة العملاء المهتمين بمجال الموقع، فكلما زاد الأقبال على موقعك أيا كان مجاله كانت الأرباح أعلى، و هذا هدفنا الذي نسعى إليه دائمًا.

تواصل معنا الآن للحصول على أفضل خدمات سيو SEO و التمتع بكل ما هو جديد و حصري



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن