أفضل شركة خدمات سيو SEO

خدمات سيو SEO
Share on facebook
Share on twitter

تحسين محركات البحث من الوسائل الهامة جدا لنجاح أي عمل تجاري عبر الإنترنت، لذا يجب أن يكون كل صاحب موقع على دراية بما هي مُحسّنات محرّكات البحث، وكيف تعمل، وكيف تؤثر على حركة المرور لموقعك، في هذا المقال سوف تتعرف مع أفضل شركة خدمات سيو SEO على: ما هو السيو؟ وما هي أهميته كما تراها شركة “بلانز” ؟ وما هي العلاقة بين السيو والتسويق الرقمي؟

ما هو السيو؟

يقصد بالـ ” السيو ” تحسين محركات البحث إنها مجموعة من القواعد لتحسين موقع الويب بحيث يظهر على قمة نتائج البحث في محركات البحث المختلفة، إنها طريقة رائعة لزيادة جودة موقع الويب، وجعله اسهل وأسرع في الاستخدام.

يمكن اعتبار تحسين محركات البحث (SEO) إطارًا كاملاً نظرًا، لأن العملية برمتها تحتوي على عدد من القواعد (أو المبادئ التوجيهية)، وعدد من المراحل ومجموعة من عناصر التحكم.

أهمية تحسين محركات البحث :

في السوق التنافسية اليوم أصبح التسويق عبر محركات البحث أكثر أهمية من أي وقت مضى، حيث تخدم محركات البحث ملايين المستخدمين في اليوم الواحد بحثًا عن إجابات لأسئلتهم أو عن حلول لمشاكلهم، إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة أو متجر إلكتروني، فيمكن للسيو مساعدتك في زيادة حركة المرور على موقعك بشكل مجاني.

إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة أو متجر إلكتروني، فيمكن لمحركات تحسين البحث مساعدتك في الحصول على استهداف مجاني لحركة المرور من محركات البحث، ويمكن القول بأن تحسين محرك البحث مهم لأنه:

  • تشير البيانات إلى أن غالبية مستخدمي محركات البحث يميلون للنقر على واحدة من أول 5 اقتراحات في صفحات نتائج محرك البحث (SERPS)، للاستفادة من هذا بزيادة زوار موقع الويب الخاص بك أو الحصول على عملاء لمتجرك الإلكتروني، احرص على أن يظهر موقع الويب الخاص بك في النتائج الخمس الأولى من نتائج محركات البحث.
  • لا يتعلق السيو فقط بمحركات البحث والظهور في نتائجها العليا، ولكن بتحسين تجربة المستخدم وسهولة استخدام موقعك على شبكة الإنترنت.

 

  • يثق المستخدمون في النتائج الموجودة في المراكز العليا للكلمات الرئيسية التي يبحث عنها المستخدم، لذا فاستخدام السيو يزيد من ثقة العملاء في موقع الويب الخاص بك.
  • يفيدك السيو في ترويج موقعك الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي، فمن المرجح أن يجد الأشخاص الذين يصلون لموقعك عن طريق البحث في Google أو Yahoo موقعك بسهولة على Facebook أو Twitter و قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • يساعد السيو على ضمان سهولة وسلاسة تشغيل مواقع الويب الكبير: يمكن لمواقع الويب التي تحتوي على أكثر من مؤلف الاستفادة من مُحسنات محركات البحث بطريقة مباشرة وغير مباشرة، وتتمثل مصلحتهم المباشرة في زيادة عدد زيارات الموقع، بينما تتمثل مصلحتهم غير المباشرة في وجود إطار عمل مشترك (قوائم مرجعية) لاستخدامها قبل نشر المحتوى على الموقع.
  • يمكن أن تضعك محسنات محرك البحث في صدارة المنافسة: إذا كان هناك موقعان على شبكة الإنترنت يبيعان نفس الشيء ، فمن المرجح أن يحصل موقع الويب المحسّن لمحرك البحث على المزيد من العملاء ويحقق المزيد من المبيعات.

ما هو الفرق بين عملية تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي؟

  • غالبًا ما يتساءل بعض الأشخاص “هل SEO هي نفسها التسويق الرقمي؟” أبسط إجابة يمكن أن أقدمها هي أن SEO هي واحدة من الأدوات المتاحة في ترسانة التسويق الرقمي.
  • يمكن أن تكون مُحسّنات محرّكات البحث جزءًا من حملتك التسويقية الرقمية الشاملة والتي تتضمن عادة أشياء أخرى مثل الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي، PPC  استراتيجية المحتوى ، إلخ، ولكن يبقى المحتوى الجيد عامل النجاح الأكثر أهمية مع أو بدون استخدام مُحسنات محركات البحث.
  • في “بلانز” نساعدك على وضع حملة تسويقية شاملة تتضمن تقديم كل خدمات السيو، وتعتمد على المحتوى الإلكتروني كأهم عوامل نجاح هذه الحملة، تواصل مع أفضل شركة خدمات سيو الآن.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن