بلانز..أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في الخليج

المحتوى” إنه الملك، نجم الـ SEO، حاكم الشبكات الاجتماعية، ولكنها المشكلة: ليس لديك وقت لذلك، فأنت لا تعرف ماذا تكتب؟ وبأي صيغة تكتب، وكيف تستطيع توظيف أهدافك مع الكتابة، تحتاج إلى مساعدة، تحتاج إلى الإلهام – تحتاج إلى نصيحة من بعض الخبراء الرائدين في كتابة محتوى تسويقي.

فلا داعي للقلق ففي هذا المقال سوف نلقي الضوء على مشورة خبراء “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في الخليج لإنشاء محتوى يرقي لأن يقال عنه نجم الـ SEO، ذلك المحتوى الذي يستطيع أن يرسخ الثقة ويشجع القارئ على التقاط الهاتف والاتصال بك لمزيد من المعلومات أو حتى لشراء منتج منك على الفور.

  • إلهام، استحضار العاطفة، والتحريض والحث على اتخاذ فعل أو إجراء

في هذا الشأن عام 2014  فإن رواية القصص “storytelling” كان يحتل الصدارة عندما يتعلق الأمر بإنشاء شيء مفيد للعملاء، لكننا نشهد هذا العام شيئًا أكثر قوة: هو إنشاء محتوى له نفس الوقع لما تحدثه العدوى الميكروبية بحيث يمسك القراء بقلبهم، ويهزهم بالكتفين، وإذا كنت محظوظًا حقًا، فيجعلهم يرتعدون قليلاً من المتعة أو التشويق أو الإثارة والحماسة.

وعن هذا يقول المتحدث الرئيسي ” أندرو ديفيس” مؤلف Brandscaping “: ” أن كل جزء من المحتوى يجب أن يخلق تجربة لدى القارئ، باستخدام قصص عاطفية، وملهمة، ومشوقة وشخصية، حول عملك؟ احرص دوما على إلهام العاطفة داخل القراء، أشعل فتيل الحماسة بقوة بحيث يشعرون بأنهم مضطرون لاتخاذ إجراء، أو القراءة، أو الجلوس، تبدأ كل رحلة كتابية بقسط من الإلهام،  أنشئ لحظات من الإلهام لإرسال الجمهور في رحلة … عندما تستحوذ العاطفة، فإنك تلهم الجمهور على التصرف “.

  • توقف عن مزيد من التساؤل، فكر، خطط- قبل أن تكتب

بما أن “Google “و قنوات التواصل الاجتماعي تسلط الضوء بشكل متزايد علي اهميه إنشاء محتوى عالي الجودة، فان كتاب المحتوى يتعرضون لضغوط متزايدة لخلق المزيد والمزيد من المحتوى، ولكن مع محدودية الوقت والموارد، نحن بحاجه إلى الحصول علي الذكاء حول نوع المحتوي الذي ننتجه، واحدة من الرسائل الرئيسية من المحتوى التسويقي العالمي؟ كتاب المحتوى: يجب ان يكون لديك خطه.

وعن هذا يقول “Joe Pulizzi” مؤسس معهد تسويق المحتوي: “ما الفرق بين المسوقين الجيدين وغير الجيدين للمحتوى؟ الفرق يكمن في أن مسوقين المحتوي القدامى المتمرسين لديهم استراتيجية موثقة ومحترفة وممارسات ناجحة يتابعها عن كثب.

كيف افعل ذلك ؟

قبل الخوض في مشاركه مدونتك التالية، توقف وحاول الوقوف على ما يحاول المحتوي الخاص بك تحقيقه، وانظر إلى ما يقوم منافسوك بإنشائه حتى تتمكن من تحديد زاوية محتوي فريدة من نوعها لم يتم التنصت اليها،  يعد وضع تقويم تحريري طريقه رائعة للتخطيط لاستراتيجيتك، وبغض النظر عن ما تبيعه شركتك ، يجب ان يحاول المحتوي الخاص بك تحقيق الأهداف التالية:

  • ضع علامتك التجارية كقائد فكري.
  • تطوير العلاقات مع العملاء وتعزيز الولاء.
  • إنشاء قيمه أصيله.
  • مواءمة المحتوى الخاص ومنهجته إلى أهداف عملك

وقد أبرز عدد من المتحدثين في عالم تسويق المحتوى أهمية قياس جهود المحتوى، ولا يقتصر الأمر علي مشاهده الصفحات ومعدلات الارتداد أو المدة التي يقضيها القارئ علي الصفحة، نعم، جميعها جميله ومفيدة لرؤية العلامة التجارية والنص الكتابي الرقمي لها، ولكن هل تعرف ما يهتم به المدير التنفيذي حقا ؟ الأرقام التي تساعد اعماله على أن تنمو وتزدهر وكسب المال وكسب العملاء والحفاظ علي الولاء.

وقالت المتحدثة الرئيسية “جولي فلايشر” مديره البيانات والمحتوى والاعلام في “كرافت فودز”: “نحن نحمل كل ما لدينا من التسويق إلى معيار واحد هو “العائد علي الاستثمار، هل هو يقود الأعمال ويدفع بها دفعات للأمام؟  ويرتبط المحتوى والبيانات ارتباطا وثيقا، المحتوي بدون بيانات هو ثقب أسود. ”

الخلاصة:-

يمكن أن يحقق لك محتوى صفحة الويب الجيد نتائج رائعة، ستعمل خدمة كتابة محتوى تسويقي لدينا على إقناع زوارك المستهدفين بالشراء، قد تكون منتجاتك وخدماتك رائعة، لكن لا أحد يعرف كم أنت جيد حتى يشتري منك، وهذا هو الانطباع الذي تصنعه النسخة الكتابية والتي يمكن أن تجعل هذا البيع ممكنا.

“بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في الخليج وهي شركة متخصصة في كتابة المحتوى  وخدمات السيو وتنتج نسخة تضمن النجاح التجاري لمؤسستك وتحقق ما يندرج تحتها من أهداف، لدينا أكثر من 9 أعوام من الخبرة المهنية وهذا يعني أننا نكتب نسخة تركز على العملاء  وتخاطب شخصهم وتحثهم على اتخاذ قرار بشأن الاستعلام أو الشراء على الفور.

اطلب الآن كتابة محتوى تسويقي من “بلانز” وتمتع بخدمات مميزة وعروض حصرية.