5 استراتيجيات لــ كتابة محتوى تسويقي لــ موقع الويب الخاص بك

5 استراتيجيات لــ كتابة محتوى تسويقي لــ موقع الويب الخاص بك (1)
Share on facebook
Share on twitter

كما هو الحال مع معظم أشكال التسويق عبر الإنترنت وبالفعل التسويق بشكل عام لا يوجد حل واحد يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر بتحديد ما يتم وضعه على صفحاتك، ولكن هناك عامل مشترك واحد بين جميع الصفحات بغض النظر عن المجال الذي تعمل به، وهو إمكانية كتابة محتوى تسويقي جذاب؟

المحتوى هو البائع، لذلك يجب أن يكون المحتوى الخاص بك متقن وجذاب. لذلك نحن نعمل داخل شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في الوطن العربي على مراعاة النقاط التالية بعناية قبل الاستقرار في كتابة المحتوى الخاص بك:

  • من هو جمهورك المستهدف؟
  • ماذا تريد منهم أن يفعلوا؟
  • كيف سيصلون إلى الصفحة المقصودة؟

تعلم 5 استراتيجيات عند كتابة محتوى تسويقي جذاب من الكتاب الناجحين:

يُعد تسويق المحتوى أحد أكثر الطرق شمولاً لرفع مستوى عملك من خلال تحسين سمعة العلامة التجارية والتأثير في التحويلات وجلب عملاء جدد وتعزيز العلاقات مع العملاء الحاليين. إذا كنت تتساءل عن كيفية قيام المحترفين بذلك. فإليك الاستراتيجيات العشر الأساسية لكتابة المحتوى التي يتبعها المحترفون داخل شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي في الوطن العربي:

العثور على صوت العلامة التجارية المناسبة:

تعتمد النغمة التي سنستخدمها في مخاطبة الجمهور على عدة عوامل: ما هي قيم وقصة علامتك التجارية؟ لماذا تريد معالجتها؟ ما هو جمهورك المستهدف؟ وكيف يُمكن الوصول إليه؟.

توفير زاوية فريدة من نوعها:

الطرف الثاني لإنشاء استراتيجية كتابة محتوى تسويقي خاص بك هو توفير زاوية فريدة من نوعها! فإذا كنت تخطط استراتيجية لنشر مدونتك لأول مرة، فستجد قريبًا أن كل ما تكتب عنه مكتوب بالفعل! إذن، كيف ستجذب اهتمام جمهورك إلى بحر المحتوى المشابه الذي لا يبعد سوى نقرة واحدة عن محتواك؟

إن قول ما تود قوله يتعلق بالزاوية بقدر ما يتعلق بالموضوع، لذلك نعمل على كتابة محتوى فريد من نوعه وجذاب للمجال الخاص بك، فنحن نمتلك فريق كامل من المحترفين لديهم القدرة على خلق زاوية فريدة من نوعها تختص بمشروعك!.

إنشاء عنوان لافتة للنظر:

يؤكد فريق مراجعة خدمات الكتابة لدينا على أن أحد أهم الجوانب لجذب انتباه جمهورك هو إنشاء عناوين جذابة! لك أهم ما نركز علية عند كتابة محتوى تسويقي خاص بك هو العمل على إنشاء عناوين جذابة للمحتوى الخاص بك.

إجراء البحوث قبل الكتابة:

استراتيجية أخرى لكتابة المحتوى هي إجراء البحوث قبل البدء في الكتابة، يجب علينا أولاً معرفة كل ما يمكننا فعله حيال الموضوع الخاص بك.

من خلال البحث عن الموضوعات الشائعة والمشابهة في مجالك، نتبع المنافسين حتى نتمكن من دراسة استراتيجية المحتوى الخاصة بهم، والتعرف على طرق تناولهم أي موضوع قبل البدء في إنشاء محتوى مكتوب عن نفس الموضوع حتى نتمكن من إنشاء زاوية فريدة خاصة بك.

توفير قيمة للجمهور:

عندما تتنافس مع منافسين في تزايد مع العلم أن كل شيء يقال ويكتب مرارًا وتكرارًا في هذا اليوم وهذا العصر، فمن السهل أن تشعر بالإحباط حيال كيف سيرى جمهورك، ويسمع ما لديك لتقوله في ظل هذا التشابه؟.

إن العثور على زاوية فريدة لرواية قصتك هو البداية! ولكن كل جزء من المحتوى الذي تنشئه يجب أن يخدم غرضًا من نوع ما! سواء بالنسبة لعلامتك التجارية أو لجمهورك، فنحن نعمل على تقديم نصائح عملية، وحل مشكلات جمهورك، والتعرف على الصعوبات وتحديد طرق التغلب عليها.

إن صياغة استراتيجية لكتابة محتوى تسويقي جذاب فريد من نوعه يركز على العلامة التجارية غالبًا ما تبدو وكأنها رحلة من ألف خطوة، مع وجود العديد من العوامل التي يجب مراعاتها والأهداف التي يجب متابعتها، قد تشعر هذه العملية في بعض الأحيان بأنها مغامرة! ونحن نمتلك العديد من المحاربين المسلحين بجميع أدوات حرب الكتابة الإبداعية الجذابة، من أجل خوض تلك المغامرة وتحقيق النصر.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

 

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن