استشارات تسويقية لزيادة مبيعات شركتك/ متجرك الإلكتروني في شهر رمضان

يتوجب على أصحاب المواقع/ الصفحات الاستعانة بالمتخصصين في تقديم استشارات تسويقية لزيادة مبيعات شركتك/ متجرك الإلكتروني. وخاصة في شهر رمضان لضمان استمرار النشاط في السوق الرقمي العالمي.

تساعدك شركات الاستشارات التسويقية المؤسسات على معرفة إمكانيات المشروع والفرص المتاحة له. وذلك لخلق شكل تسويقي جديد تستطيع الشركات من خلاله المنافسة مع المؤسسات التسويقية في نفس المجال والتطرق.

أهمية التعاقد مع شركة استشارات تسويقية لزيادة مبيعات شركتك/ متجرك الإلكتروني في شهر رمضان

التنوع في استخدام الأساليب التسويقية عند الترويج لنشاط المواقع وصفحاته يحتاج المزيد من الخبرة ودراية كاملة بأحوال السوق الاستهلاكي. لكي يصل محتوى منصات الويب بالشكل الصحيح إلى العملاء/ الزوار ولا تجد أفضل من “شركة بلانز” الرائدة في عالم صناعة المحتوى الرقمي الذي يشمل التسويق.

– تنفرد بالخبراء الذين يتمتعون بالمتابعة الجيدة لقيمة المبيعات وتطبيق الطرق الاحترافية لزيادة الأرباح في فترة زمنية قصيرة.

– فريق “بلانز” يسعى إلى تحسين صورة وأداء الموقع الإلكتروني وصناعة المحتوى الخاص بالموقع والحسابات التابعة حتى تتم عملية التسويق الرقمي بنجاح.

– توفر “بلانز” أفضل الخطط لإدارة المشاريع سواء كانت تشمل التسويق الإلكتروني. أو خدمات تطوير الأعمال حتى تتمتع المواقع الإلكترونية بالريادة في العالم الرقمي.

ما الخدمات التي تقدمها شركة بلانز للاستشارات التسويقية لزيادة مبيعات موقعك الإلكتروني؟

تسعي “بلانز” لتقديم الأفضل للمؤسسات والشركات على شبكات الإنترنت من خلال توفير الخدمات التي تساعد في استغلال نقاط التميز التي تفرد بها كل شركة على الساحة الرقمية والبدء في خلق وعي جديد في السوق بعمل المؤسسة والمساعدة على تطوير عمل الشركات على محركات البحث وحسابات السوشيال ميديا وسنتعرف في النقاط التالية خدمات “بلانز” في استشارات تسويقية لزيادة مبيعات شركتك/ متجرك الإلكتروني في رمضان:

– خدمة تحليل النشاط الكامل للمواقع الإلكترونية في رمضان

تنفرد “بلانز” بخدمة دراسة مواقع الشركات/ المؤسسات التسويقية حيث تتيح لأصحاب المواقع معرفة أداء منصة الويب وحركة المرور الخاصة بها. وسلوك المستخدم على الموقع وتفاعله مع المحتوى النصي/ المرئي. بالإضافة إلى معرفة أحوال السوق المستهدف لمجال الشركة وأين يتواجد الموقع في سوق العمل مقارنة بالمواقع الأخرى.

– خدمة اختيار استراتيجية العمل المناسبة للعميل ومناسبة لطبيعة العمل

في الكثير من الأحيان لا يعرف المسؤولين عن مواقع الشركات أو المسوقين دراسة طبيعة العمل. وما هو المناسب للعميل المستهدف/ العميل المحتمل لذلك تساعدك “بلانز” على معرفة أحوال موقعك/ شركتك. حتى يتم إيجاد أفكار تسويقية جديدة لإضافة منتجات وخدمات تكميلية مع استخدام أفضل طرق التسويق الإلكتروني لوضع العديد من الخيارات أمام العميل الدائم والبدء في كسب زوار جدد.

– وضع خطة زيادة مبيعات وتطوير الشركة وبدء العمل بها مع الشركة

وصولك إلى رقم المبيعات الذي تم وضعه من قبل في الخطة التسويقية التي تشمل تطوير جميع جوانب الموقع. وأهمها توسيع قنوات التوزيع يحتاج إلى العمل مع الشركة الأكثر خبرة “بلانز” التي توفر خدمات إدارة صفحات السوشيال ميديا. وإنشاء الإعلانات الممولة التي تكسب الشركات/ المؤسسات زيادة كبيرة في المبيعات وجمهور ومتابعين من جميع أنحاء العالم.

 – خدمة توسيع السوق الخاص بعمل الشركة/ المؤسسة

التعاون مع الخبراء في مجال التسويق الإلكتروني هو ما يجعلك تفتح آفاق جديدة في سوق عمل الموقع/ الشركة مع تكوين قاعدة كبيرة من الزبائن الجدد بمثابة عملاء دائمين في المستقبل، وتوفر “بلانز” دراسة كاملة حول حجم الشراء والطلب على المنتجات، بالإضافة إلى تحديد المناطق الجغرافية للعملاء وعلى هذا الأساس يتم التوسع إلى أسواق وعملاء جدد فاختيار أصحاب المواقع لشركة “بلانز” يعد الأفضل على الاطلاق فلا يترك فريقنا جانب واحد أثناء العمل على الشركات/ المواقع لوجود احتمالية في جميع جوانب المؤسسة للوصول من خلالها إلى العملاء أثناء القيام بالتسويق للشركة على النطاقين المحلي والعالمي.

توفر شركة “بلانز” الخدمات الإلكترونية التي يبحث عنها أصحاب المؤسسات التجارية والمشورات والحلول المناسبة لتحليل المواقع وتقديم استشارات تسويقية لزيادة مبيعات شركتك/ متجرك الإلكتروني في رمضان اتصل بنا الآن وستجد أفضل الخدمات والأسعار في مجال التسويق الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.