بلانز دليلك الأفضل لكتابة بروفايل شركة احترافي

سواء كانت شركتك مبتدئة أم شركة كبيرة قائمة بالفعل، ستحتاج بالضرورة إلى كتابة بروفايل شركة احترافي يمكن الزائرين من التعرف عليك من خلاله وتقوم باستقطاب زائرين جدد باستمرار.

للتأكد من كون البروفايل يؤدي المهمة المطلوبة منه على أتم وجه له، يجب أن يكون البروفايل مغريًا للقراء فضلًا على توجيهه القراء للمحتوى المدثر داخل الموقع وماتقدمه من خدمات فعلية تساعد العملاء.

لذلك، خصصنا هذا المقال كشركة “بلانز” لزيادة وعيك بكتابة البروفايل وأهمية تصميمه للمواقع والشركات ومن الشخص المسئول عن كتابة البروفايل بصورة احترافية.

تعريف البروفايل

نظرًا لرغبة الكثير من الزائرين في معرفة ما تقدمه الشركات والمؤسسات التجارية في الأسواق المختلفة المرتبطة بمجال العمل.

يعد بروفايل الشركة من أهم الوسائل المستخدمة في الترويج الفعال والتعبير عن ثقافة الشركة، حيث أن البروفايل للشركات بمثابة ملف تعريفي لها ودليل شامل لكل ما تحتويه الشركة من مكونات ورؤية وهدف ورسالة وخدمات.

بروفايل الشركة بمثابة البطاقة التعريفية للشركات مثلما تمثل البطاقة الشخصية أهمية كبرى للأفراد، من المحتمل أن يكون بروفايل الشركات متكون من صفحة أو عدد صفحات، هذا يتوقف على حجم الخدمات التي تطرحها الشركة أو المؤسسة.

مكونات بروفايل الشركة company profile

تصميم بروفايل للشركة من أهم الأمور التي تسعى كافة الشركات للقيام بها، نظرًا لأنها من أهم الوسائل المعبرة الرئيسية عن الشركة وخدماتها، لكن يوجد عدة مكونات أساسية يجب أن يتضمنها بروفايل الشركات حتي يبرهن عنك وعن شركتك بصورة جذابة.

تقدم لك شركة “بلانز” آليات كتابة بروفايل الشركة بطريقة احترافية مستقطبة لأكبر عدد من الزائرين وتتمثل في الآتي:

نبذة معبرة عن الشركة (من نحن):

عند كتابة بروفايل لشركة يجب إعداد نبذة مقدمة عن الشركة تتضمن كافة المعلومات والبيانات المتعلقة بالشركة مثل تاريخ الإنشاء والاسم وكافة الخدمات التي تسهم في تقديمها. فضلًا عن مراعاة دمج شعار الشركة في بداية المقدمة ليساعد العميل في التعرف على الشركة بكل سهولة. لكن يجب كتابة كل ما سبق بإيجاز وشمولية تامة.

كتابة الرؤية:

إعداد الرؤية الخاصة بالشركة من الأمور المهمة في كتابة البروفايل المميز. نظرًا لما تحويه من توضيح رؤية الشركة لنفسها وخدماتها للعملاء مما يقوي البروفايل أمام العملاء. لابد أن تتميز الرؤية بالكلمات والجمل الملهمة للقارئ وتؤثر فيه.

إعداد الرسالة:

كتابتك للرسالة ضمن البروفايل الخارجي لشركتك تنبه العملاء لما تقدمه لهم من امتيازات وخدمات. ويجب كتابة الرسالة بهدف إغرائي تام لأنك تقوم فيها بمخاطبة عملائك بالالتزامات التي تدعمهم بها من خلال شركتك سواء على المدى القصير أو الطويل.

تحديد أهداف الشركة:

يجب إبراز أهداف شركتك في البروفايل بمنتهى الموضوعية دون الإطالة والإسراف في إعدادها، لابد من محاكاتك للأهداف التي تسعى لتحقيقها في بروفايلك أمام العملاء. مما يسهم في توطيد العملاء بشركتك والنهوض بالشركة وضمان المستقبل الباهر لها.

دمج القيم والمبادئ للشركة:

من ضمن المكونات الأساسية في بروفايل الشركات هو دمج القيم والمبادئ التي ترغب الشركة في معاملة العملاء بها. وتحديدًا تقديم العمل بصورة متقنة للعملاء وشعورهم الدائم بالاطمئنان عند التعامل مع الشركة.

الخدمات المُقدمة:

نلفت انتباهكم من خلال هذا الدليل عند كتابة بروفايل شركة لابد أن تذكر كافة الخدمات الموجودة بالفعل والشركة قادرة على تنفيذها للعملاء. لذلك يجب حصر كافة الخدمات ودمجها داخل البروفايل من أجل خدمة العملاء بصفة مستمرة في أي وقت.

تجهيز صفحة تواصل:

عند العزم على كتابة بروفايل شركة فيجب أن تضع في حسبانك وسائل التواصل التي يتمكن من خلالها العمل على مخاطبتك، وذلك تيسيرًا للتواصل بينك وبين العملاء سواء كانت هذه الوسيلة بريد إلكتروني، أو رقم هاتف، أو عنوان الشركة بالتفصيل لإرشاد العميل على كيفية الوصول إلى شركتك بكل سلاسة.

لماذا تحتاج كتابة بروفايل شركة احترافي لشركتك؟

تتمحور أهمية كتابة بروفايل شركة في كونه الفهرس المعبر عن شركتك أمام العملاء. والذي من خلاله توجه العملاء إلى الخدمات والأنشطة المُقدمة من قِبل شركتك، وأيضًا ترشد بها العملاء عن التاريخ المهني لشركتك. فضلًا عن آراء العملاء في شركتك. مما يُضفي مصداقية هائلة وصدى جيد للعملاء الجدد ونيل ثقتهم دون التعامل معك ومع شركتك.

كتابة بروفايل شركة بصورة احترافية يمكن الشركة من التواصل مع العملاء. واستقطاب أكبر قدر ممكن من الزائرين الجدد وفقًا لما جذبهم في بروفايل شركتك.

في كتابة البروفايل، يجب الاستناد إلى شركات تصميم بروفايلات قوية تستند على منهجًا ثابتًا وطرق أساسية معينة في كتابة البروفايل تتناسب مع كل شركة ومختلف المجالات. يقسم بروفايل الشركات إلى أقسام وفقرات لا يمكن كتابتها بصورة عشوائية وركيكة.

لكتابة بروفايل شركة معبر وذا طابع إبداعي، يجب الاعتماد على شركة تصميمات بروفايلات مواقع تهتم بفقرات وأقسام موقعك وخدماته. وتقدمه في بروفايل احترافي شامل لكافة الخدمات متسمة بتصميم جيد. وتنسيق شامل مع تميزه بالألوان الجذابة للعين والمتماشية مع مجال شركتك لإنتاج بروفايل مميز من العيار التقيل.

شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة بروفايل

تمتلك شركة “بلانز” كُتاب محتوى على مستوى احترافي من كتابة البروفايل. تبعًا لتدقيقهم اللغوي والإملائي ومراعاتهم لعلامات الترقيم لتصميم بروفايل دقيق ذا عبارات بليغة مؤثرة في القراء.

يهتم فريق شركة “بلانز” القائم على كتابة بروفايل شركة بالتفاصيل المختصة بتصميم الخرائط الاستراتيجية ودمجها داخل البروفايل مما يوضح أبرز الأحداث التي مرت على الشركة مُحددًا تاريخها.

يلتزم فريق “بلانز” لكتابة بروفايل شركة بمراعاة كافة أنواع الخطوط وكيفية استخدامها داخل البروفايل بطريقة غير مؤثرة على التصميم. ولا تركيز القارئ.

يركز فريق “بلانز” لكتابة بروفايل شركة على تنسيق الفقرات وتصميم غلاف للبروفايل قوي للغاية. محتويًا لأسم الشركة والشعار والعبارة التسويقية للشركة للفت انتباه العملاء بصورة فعالة.

ختامًا، كتابة بروفايل شركة عمل مميز تقوم به الشركات التي تريد التميز على المنافسين. وإبراز مراحل التطور التي مرت بها وحجم عراقتها وتطورها في خدماتها ومدى مطابقتها لمعايير الجودة العالمية. كما يسمح للعملاء سهولة التواصل مع الشركة. يسهم بروفايل الشركات في إعداد الموقع في نتائج البحث الأولى في محركات البحث المختلفة.

إذن، إذا كنت ترغب في الحصول على بروفايل حصري ومنمق لشركتك، كل ما عليك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة بروفايل شركة وسيقوم الفريق بصنع المعجزات لإرضائك وإرضاء عملائك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.