خصم 40% على جميع خدمات بلانز بمناسبة اليوم الوطني السعودي

تحتفي المملكة العربية السعودية بميلادها في الأيام القليلة القادمة، فنحن على وشك الاحتفال بميلادها الـ 91 وعلى مدار هذه الأعوام مرت المملكة بالعديد من اللحظات السعيدة من تطور وتقدم. فهي تشبه النور من بعد الظلام، الرخاء والعطاء من بعد المعاناة، الشموخ الذي ظل صامدًا من أجل توحيد راية المملكة تحت مسمى واحد “المملكة العربية السعودية” اليوم الوطني السعودي يمثل نقطة توضح إرث وتاريخ المملكة والمعاناة التي شهدتها في البداية وكيفية التحول من الحياة البدائية إلى حياة التقدم والازدهار، لذلك في كل عام تقدم الدولة يد العون لشبابها ولرجال الأعمال والمستثمرين من أجل حثهم على تنفيذ أفكارهم داخل المملكة العربية السعودية من أجل التحضر والتقدم. ومن أجل الاستفادة من التطور التكنولوجي والتواجد والحضور الإلكتروني.

ومن هذا المنطلق تقدم شركة “بلانز” لكتابة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني خصم 40% على كافة خدماتها بمناسبة اليوم الوطني السعودي. نحتفي بهذا اليوم ونقدم يد العون لدى أبناء المملكة لمساعدتهم على النهوض بأفكارهم إلى مستوى أعلى والترويج إليها بخطط مدروسة ومبنية على أسس علمية.

ما هي الخدمات التي تقدمها لك شركة بلانز؟

إيمانًا منا برؤية المملكة العربية السعودية 2030 وأنها تسعى إلى أن تصل لمرحلة تكنولوجيا كبيرة في مطلع ذلك العام، فقد ألهمنا ذلك وقدمنا مجموعة من الخدمات التسويقية التي تساعد المؤسسات والأعمال التجارية على الحضور الإلكتروني. واحتفالًا باليوم الوطني السعودي قررت إدارة الشركة أن تقدم خصمًا 40% على كافة خدماتنا.

أولًا خدمة كتابة محتوى تسويقي

المحتوى التسويقي هو الدليل الذي يساعد الشركات على التعبير عن منتجاتها وخدماتها وفقًا لما يتناسب مع عملائها. لذلك نوفر لك هذه الخدمة من أجل مساعدتك على التوسع والانتشار.

ثانيًا محتوى متوافق مع السيو

لدينا خبرات كبيرة في مجال الـ SEO حيث تعد شركة “بلانز” رائدة السيو في الوطن العربي. فنحن نضع لك الـ PLAN التي تلائمك من أجل تصدر نتائج محركات البحث في أسرع وقت.

ثالثًا كتابة بروفايل الشركات:

تحتاج كل شركة أو مؤسسة إلى بروفايل شركة يعبر عنها. فهو وجهتها الحقيقية التي توضح خدماتها وما يمكن أن تقدمها، لذلك نوفر لك خدمة كتابة بروفايل شركة بطريقة احترافية وبمصطلحات وعبارات تثقل من مكانة الشركة في نفوس جمهورك.

رابعًا خدمات الترجمة

نسعى جاهدين إلى مساعدة المؤسسات والشركات على التوسع والانتشار ليس على المستوى المحلي فقط بل الانتقال بالعلامة التجارية إلى العالمية وهو ما نحققه لك بتوفير خدمات الترجمة.

خامسًا التصميمات والموشن جرافيك:

أصبح للتصميمات دورًا رئيسيًا في التعبير عن الشركة وعن خدماتها. فالصورة أبلغ من الكلام ولذلك أدركنا قيمة الصورة ووفرنا لك خدمة تصميم فيديوهات الموشن جرافيك من أجل سهولة الترويج لمؤسستك.

سادسًا إدارة الإعلانات:

أصبحت الإعلانات هي الطريق القصير للجمهور، فإن أردت أن تصل إلى فئتك المستهدفة عليك أن تقوم بعمل إعلانات تسهل عليك التواصل والتواجد بالقرب من جمهورك. لذا نوفر لك هذه الخدمة ونساعدك على إنشاء حملة إعلانية مبتكرة.

سابعًا التدقيق اللغوي والإملائي:

خدمة نوفرها لك من أجل سهولة التعبير عن خدماتك بالقيمة اللغوية والنحوية التي تليق بك.

ثامنًا كتابة الأبحاث والتقارير

الأبحاث والتقارير أمر يختلف كثيرًا فهو لا يشبه الكتابات العادية بل يحتاج إلى الإلتزام بقواعد وضوابط تساعدك على تنفيذ البحث بطريقة احترافية.

تاسعًا إدارة السوشيال ميديا:

أصبح تواجد إلكترونيًا أمر مفروض على المؤسسات والشركات، لذلك تحتاج إلى التقريب من جمهورك باستخدام المنصات التي يستخدموها. ولهذا تحتاج إلى إنشاء صفحات على السوشيال ميديا وتحتاج إلى إدارتها في “بلانز” نوفر لك ذلك.

هذه باقة من الخدمات المتنوعة والفريدة من نوعها التي تقدمها شركة “بلانز” للمؤسسات والشركات المتواجدة في المملكة العربية السعودية. هذا بجانب أنها تحتفي باليوم الوطني السعودي وتقدم خصم 40% على كافة خدماتها طبقًا للشروط والأحكام فقط تواصلوا بنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.