أهم القواعد التي تتبعها من أجل كتابة بروفايل شركة

كتابة محتوى المواقع أو كتابة بروفايل للشركة من العوامل الرئيسية التي تتم في المواقع الإلكترونية بشكل كبير. والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى أفضل نتيجة. حيث هناك العديد من القواعد الهامة والثابتة في كتابة محتوى بروفايل الشركة أو موقع إلكتروني. لابد من الإلتزام بها وكل عنصر من عناصرها يعبر عن هوية الشركة. وعن شكل الشركة وتحدد لك كيفية التعامل معها بشكل كبير. كل هذا يتم توضيحه لك من خلال “بلانز” أفضل شركة كتابة بروفايل شركة.

أهم القواعد التي تتبعها من أجل كتابة بروفايل شركة:

بروفايل الشركة هو المحور الرئيسي الذي يعبر عن الشركة والذي من خلاله تستطيع أن تصل إلى أفضل نتيجة فهو البروفايل الذي يتم من خلال الاهتمام بالآتي:

أولًا من نحن about us:

التعبير عن الشركة ومعرفة تاريخ تأسيسها والخدمات التي تقدمها بشكل مختصر. من خلال من نحن فهو الجزء في البروفايل التعريفي الذي يساعدك على فهم المنشأة أو المؤسسة التي تساعدك بشكل كلي على تحديد أهدافك بدقة. والتي من خلالها تستطيع أن تتعامل مع الموقع الإلكتروني. فلا غنى عن هذا الجزء سواء كان المحتوى المقدم باللغة العربية واللغة الإنجليزية. من نحن هو الجزء الأساسي في أي بروفايل.

ثانيًا رؤيتنا:

من الركائز الأساسية التي لابد من ذكرها هو تحديد الرؤية التي من أجلها تم إنشاء المؤسسة أو الشركة، حيث هي التي تساعدك بشكل كبير على تحقيق أهدافك بشكل كبير. فالرؤية هي التي تعبر عنك بشكل دقيق. وتعرف الزوار على ما تريد الوصول إليه.

ثالثًا رسالتنا:

من العوامل الهامة التي تساعدك بشكل كبير على توضيح الرسالة التي تريد أن تقوم بإيصالها إلى الجمهور. كل هذا يمكنك معرفته من خلال فريق يستطيع أن يقوم بصياغة الرسالة التي تحتاج إلى إيصالها بشكل دقيق وبشكل احترافي.

رابعًا أهدافنا:

تحديد الأهداف التي تريد الوصول إليها واحدة من أهم العوامل التي تساعدك بشكل كبير. والتي من خلالها تستطيع أن تصل إلى أفضل نتيجة. حيث من الضروري أن تحدد أهدافك والتي من خلالها تحقق أهدافك.

خامسًا الخدمات التي يتم تقديمها لك:

لابد التعرف على الخدمات التي يتم تقديمها لك حيث من الضروري أن تتعرف على أهم الخدمات التي تقدمها بشكل كبير. والتي من خلالها تستطيع أن تحقق أهدافك بدقة. كل هذا يمكنك معرفته من خلال تحديد خدماتك بدقة.

سادسًا كلمة رئيس مجلس الإدارة لو تواجدت:

يتطلب بعض البروفايلات كتابة كلمة رئيس مجلس الإدارة. وهو ما يجعلنا نقدمها لك ضمن كتابة بروفايل شركة. فهي من الإضافات التي من الممكن أن نضعها من ضمن بروفايل الشركة.

هذه مجموعة من الخطوات الهامة واللازمة التي تساعدك بشكل كبير على كتابة بروفايل إحترافي للشركة. ومن خلالها تستطيع أن تعبر  عن هويتك. وتعبر  عن شركتك ومؤسستك بالشكل الذي يليق بك. كل هذا من الممكن أن تقدمه لك “بلانز” لصناعة المحتوى العربي والتي تساعدك بشكل كبير على الوصول إلى أفضل شكل للبروفايل الخاص بك بشكل دقيق.

كل هذا يتم من خلال فريق لديه الخبرة الكبيرة في إعداد محتوى البروفايل وهو ما يقدمه لك فريق “بلانز” لكتابة المحتوى العربي.

فقط يمكنك الحصول على بروفايل شركة متميز من خلال التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة لكتابة بروفايل الشركات والحصول على الخدمة بكل سهولة، فقط تواصل معنا.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.