أساسيات محتوى المواقع مع “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في مصر

أساسيات محتوى المواقع مع
Share on facebook
Share on twitter

في عالمٍ يغلفه الإبداع والاختلاف فيه هو السبيل الوحيد للانتشار تقدم لك شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في مصر، أساسيات كتابة المحتوى للمواقع. في الوقت الذي تركز فيه  معظم مشاريع تصميم مواقع الويب في تصميمها على التكنولوجيا والجماليات على حساب عنصر مهم للغاية: وهو “المحتوى المكتوب”. بالرغم من أنه هو الذي يجذب العملاء، فالمحتوى الحصري الساحر هو ما يجعلهم يترددون على الموقع، يمكن أن يكون المحتوى المكتوب بارزًا إلى حد ما، ولكن الكتابة الموجزة والجذابة مهمة لعرض فكرتك.

تهديك شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في مصر بعض النصائح لما تحتاج معرفته عن أساسيات كتابة المحتوى الذي يجب وضعه على موقع الويب الخاص بك، الآتي:

1- ما أهمية محتوى الموقع؟

المصممين والمطورين، الذين ربما ليسوا مسؤولين عن كتابة محتوى عملائهم. يحتاجون إلى التأكد من أن مواقع عملائهم مكتوبة جيدًا بما يكفي لمساعدتهم على الاستفادة من الخدمات أو السلع المقدمة، لن يعني موقع الويب الذي تصممه أو تنشئه الكثير للعملاء، إذ لم يكن هناك محتوى مُقَدَّم فيه يعرض الخدمة أو السلعة ويحفز العملاء على الانتظار في الموقع بأكبر قدر ممكن.

2-لا تفرط في تحسين محركات البحث

وضع المحتوى على موقع الويب الخاص بك سيؤدي إلى جذب حركة مرور محرك البحث. ومع ذلك، فإن حركة المرور تلك تتكون من مجموعة من البشر. لذا إن لم يتمكن البشر من فهم المحتوى الخاص بك بسهولة لأنه عبارة عن فوضى كبيرة من الكلمات الرئيسية، فإن أي كمية من الزيارات التي تنشئها ستكون بلا معنى.

3-اعرف جمهورك

لا يمكنك ببساطة كتابة محتوى ويب فعال دون معرفة أي فئة تستهدف، وتوجه جهودك في جذبهم. وكذلك أنت بحاجة إلى معرفة المستوى التقني الذي يتابعه جمهورك حتى لا تتجاوزهم.

4-دعوة للعمل

يجب أن يدفع المحتوى الخاص بك الزوار إلى فعل شيء ما. يجب أن يساعدك هذا “الشيء” في تحقيق أهدافك وأن يكون واقعيًا.

5-كن واضحًا

الأشخاص مشغولون ساعدهم في الحصول على ما يحتاجونه من المحتوى الخاص بك بسرعة.

6-كن متسقًا

تمامًا كما لو كان لديك دليل أسلوب لتصميم موقع الويب الخاص بك، يجب أن يكون لديك دليل تحريري للمحتوى المكتوب الخاص بك.

7-التدقيق اللغوي

رأى البعض أن إنشاء الكثير من المحتوى الجيد بسرعة أكبر من إنشاء محتوى به أخطاء وخالية من الأخطاء المطبعية. رأى آخرون أن الأخطاء المطبعية كانت بمثابة إيقاف كبير، بالعقل لن يتم قبول أي خطأ مطبعي في الصفحة الرئيسية لشركة محترفة للكتابة والتحرير. ولكن قد أترك بعض الأخطاء تنزلق على المدونة الشخصية لمطور الويب. على الأقل، يجب عليك كتابة المحتوى الخاص بك في Word أولاً أو استخدام متصفح (مثل Google Chrome) مع المدقق الإملائي المدمج.

8-الكتابة أولاً، ثم التعديل لاحقًا هذا هو الحل الرئيسي لأي الكاتب.

9-احصل على المساعدة

إذا كان ذلك ممكنًا، فاحرص على إلقاء نظرة جديدة على عملك. حتى لو كان مجرد صديق يلقي نظرة سريعة، فإن شخصًا ما من الخارج سيلتقط أخطاء لن تراها أبدًا.

10-أنت لم تنتهِ أبدًا.

الشيء الرائع والمروع في الكتابة على الويب هو أنك لم تنته أبدًا. هذا يعني أنه إذا قررت أنك لا تحب شيئًا ما، فيمكنك تغييره بسهولة. لسوء الحظ، قد تقضي الكثير من الوقت في صيانة وتحسين محتوى الويب الذي من الأفضل تركه بمفرده.

الكتابة من أرقى وأقرب الفنون التي قد تصل بها إلى عقل وقلب العميل، لذا إن كُنتَ تبحث عن محتوى جيد، متوافق مع معايير السيو لموقعك، فمع شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في مصر، أنت في المكان الصحيح، فلا تتردد في التواصل معنا.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن