5 مفاتيح تساعدك على كتابة المحتوى

5 مفاتيح تساعدك على كتابة المحتوى
Share on facebook
Share on twitter

بلانز أفضل شركة كتابة محتوى عربي. هي وجهتك الأفضل من أجل تقديم محتوى جذاب متناسق متوافق مع معايير محركات البحث المختلفة، محتوى جذاب يمكنك من أن تقنع الفئة التي تعرض عليها الخدمة أو المنتج به. لذا سوف نتعرف اليوم عن أهم المميزات التي يمكن أن نجنيها من خلال بلانز أفضل شركة كتابة محتوى عربي. حيث أن بلانز تمتلك خبرة سنوات. وتمتلك الكتاب الذي يشهد لهم الجميع بالتفوق والخبرة. فنحن صرح كبير نقدم عمل من عصارة سنوات من الخبرة، وهو ما يميزنا عن غيرنا.

 أهداف كتابة المحتوى.

هناك الكثير من الأهداف التي يمكن أن تحققها من خلال المحتوى الذي تقدمه. كما أن هناك الكثير من المعايير التي يجب أن ترتبط بها وتحققها في المقال. كي يتم تصنيفه كمحتوى حصري وجذاب ومنها تنسيق المقال والاهتمام بالعناوين الفرعية والعناوين الرئيسية والاهتمام بلغة الفئة التي تقوم بمخاطبتها وعند القيام بذلك فأنك يمكنك أن تحقق الأهداف التي سوف نتعرف عليها من خلال بلانز أفضل شركة محتوى عربي ومنها:

1- تصدر محركات البحث

من خلال كتابة مقال حصري متوافق مع محركة البحث المختلفة يمكنك أن تتصدر مواقع البحث المختلفة. والتي من خلالها تحصل على العديد من المميزات. مثل أنها تعد من الدعاية المجانية للموقع أو الشركة الخاصة بك. حيث إن الدعاية المدفوعة مكلفة جدًا مما يعني أنك من خلال بلانز أفضل شركة كتابة محتوى عربي يمكنك أن تحصل على المحتوى الحصري. الذي يجعلك تتصدر محركات البحث المختلفة التي أهمها جوجل.

2- زيادة حركة المرور على موقعك

من خلال المحتوى الحصري يمكن أن تزيد حركة المرور على الموقع الخاص بك وتزيد من المدة التي يبقى فيها القارئ داخل الموقع. وهو ما يجعل الموقع متصدر لكافة محركات البحث.

3- زيادة المبيعات

تعتبر من أهم الأهداف الشخصية المالك المشروع هو تحقيق الربح المادي، وهو ما يحقق من خلال زيادة المبيعات، ويساهم المحتوى الحصري من زيادة كافة المبيعات الخاصة بالمنتج أو الخدمة التي تقدمها، حيث أنك من خلال الكلمات البراقة التي لها تأثير سحري على العميل تتمكن من أن يأخذ الخدمة التي تقدمها وهو ما يتسبب في زيادة التدفق الإيجابي لحركة المبيعات الخاصة بالمنتج أو الخدمة.

4- تكوين القاعدة الموالية لك

من خلال المحتوى الذي تتفنن في تقدمه، تصنع القاعدة العريقة من الموالين لك والذين يدينون بالوفاء للمنتج أو السلعة التي تقوم بتقديمها، وهو ما يعني أنك يمكن أن تقدم لهم المنتجات الخاصة بك العديد من المرات، لذا فصنع قاعدة من الموالين من خلال المحتوى الذي تقدمه هو أحد الأهداف التي يجب أن تهتم بتحقيقها من خلال المحتوى.

5- تحقيق القيادة

الجميع يرى البراندات العالمية التي تعتبر قائدة لما هو في مجالها والتي تتحكم في الأسعار والمواصفات وقادرة على قلب الموازين، في كتابة المحتوى من ضمن أهم أهدافها أن تكون القائد في المجال الخاص بك وأن تتوق على كافة المنافسين لك وهو ما يساهم بشكل كبير في أن تحظى على الكثير من الأرباح المادية من مبيعات المنتجات الخاصة بك.

إذا كنت تريد أن تحصل على المحتوى الحصري الذي يمكنك من أن تحقيق كافة الأهداف السابقة بكل سهولة، وغيرها من أهداف كتابة المحتوى، تواصل مع بلانز أفضل شركة كتابة محتوى عربي.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن