كيفية كتابة محتوى حصري

كيفية كتابة محتوى حصري المحتوى من أهم العناصر التي يمكنك من خلالها إن كنت تهتم بمجال التسويق. وتستطيع أن تحقق العديد من المميزات فيعتبر المحتوى الذي تقوم بتقديمه من خلال النوافذ المتعددة مع اختلاف أنواع المحتوى هو واحد من أهم وسائل إقناع العميل الذي تقوم بتقديم خدمتك الخاص به ومن هنا يمكنك أن تعرف بعد المميزات التي يمكن أن يوفرها لك المحتوى الحصري والتي يمكن أن يكون من أهمها هو تصدر نتائج مصادر البحث المختلفة والتي يمكن أن يكون أهمها هو جوجل ومن المميزات التي يمكن أن يقدمها لك كتابة المحتوى الحصري هو الحصول على القاعدة الجماهيرية الكبير التي يمكن أن يكون تلك القاعدة التي يمكن أن تطرح عليها الخدمات التي توفرها وتحقق منها المبيعات العديد من المرات فأنت الآن أصبحت تمتلك ثقتهم ومن خلال “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى سنتعرف على الخطوات التي يمكن من خلالها كتابة محتوى حصري.

كيفية كتابة محتوى حصري

المحتوى الحصري هو يمكن أن نعرفه من خلال  “بلانز” الأفضل في هذا المجال بطريقة بسيطة هو توفير محتوى على أحد المواقع المختلفة التي لم يقوم بطرحه كما أنه يكون للذي قام بعمل المحتوى العديد من المعلومات التي يجب أن تكون في المجال الذي يقوم بالكتابة عنه والذي يجعل أول خطوات كتابة محتوى حصري هو:

1- توافر المعلومات

من الطبيعي أنك ككاتب محتوى محترف يمكنك أن تكتب مقال إحترافي في أي مجال من المجالات. فيمكن أن يطلب منك مقال في مجال التغذية وهو يجب أن توفر المعلومات التي يمكنك من خلاله أن تصيغ المقال. فعليك ان تقوم بعدد من الخطوات كي توافر المعلومات التي تمكنك من كتابة محتوى حصري وهى عمل  البحث الكافي في العديد من المواقع وباستخدام العديد من لغات محركات البحث أو على الاقل استخدم البحث باللغتين العربية والانجليزية ولا تبدأ بصياغة أي شئ في المقال قبل أن توفر المعلومات الكافية.

2- تنسيق المقال

من أجل أن تقوم بـ كتابة محتوى حصري يجب عليك أن تهتم بالشكل العام للمقال. حيث يمكنك أن تهتم باختيار العنوان المناسب الذي يمكن أن يثير فضول القارئ كي ينجذب للمقال. ويطمح إلى أن يعرف محتوى ثم بعد ذلك توفير الكلمات البدائية الجذابة. فليس العنوان فقط ما يجعله يقرأ المقال كاملأً إلى أن يصل إلى أخر المقال ويصل للخدمة التي تقدمها وتحقق الهدف. ومن أيضًا الأشياء التي يمكن أن تهتم بها في المقال هو الاهتمام بالعناوين الرئيسية. وكذلك العناوين الفرعية والتي يمكن من خلالها أن يصل القارئ للمعلومة الذي يريدها بسرعة كذل تقسيم الشكل الكلي للمقال إلى عدد من الفقرات.

3- طبيعة الجمهور المستهدف

من خلال معرفتك طبيعة الجمهور المستهدف يمكنك أن تقوم بمعرفة اللغة المناسبة التي يمكن أن تستخدمها من خلال أن تقوم بعمل العديد من الشيتات للشخصيات التي يمكن أن تقدم على المحتوى الخاص بك ومن هنا يتم تقسيم الجمهور على تلك الشخصيات على حسب ما يمكن أن يتوافق طبيعة كل عميل مع الشخصية من الشخصيات التي قمت أنت بإعدادها وتقوم بالتحدث مع كل فئة من الفئات باللغة والطريقة والأسلوب التي يمكن أن تتوافق مع كل منهم والتي تستطيع من خلال اختيار اللغة المناسبة أن تقنعه بما تريد أن تقنعه به.

بعد أن تعرفنا على أهم خطوات وكيفية كتابة محتوى حصري يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” لطلب خدمة كتابة محتوى حصري.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.