3 عناصر مهمة لكتابة مقالات تسويقية متوافقة مع السيو، تعرف عليها الآن

يعرف العصر الحالي على أنه عصر التحول الرقمي للاعتماد الكبير على المنصات الإلكترونية في الكثير المجالات لكثرة استخدامات الأدوات الإلكترونية وما تتميز من قدرة هائلة على تخزين المعلومات ما جعلها من الخيارات الأولى للبحث عن المعلومات والبيانات على محركات البحث المختلفة بدلًا من الطرق التقليدية التي تتطلب الكثير من الوقت والجهد للحصول عليها، كما يمكن الاعتماد عليها في التسويق للعلامات التجارية من خلال المواقع الإلكترونية والتي تصنفها محركات البحث وفقًا لعدة معايير ولتضمن الظهور لأكبر عدد من العملاء والتي تساعدك لكتابة مقالات تسويقية متوافقة مع السيو على تحقيقها برفع تصنيف موقعك الإلكتروني وزيادة الظهور في النتائج الأولى.

ما هو السيو وتأثيره على موقعك الإلكتروني؟

أدت زيادة استخدام المنصات الإلكترونية لزيادة المواقع الإلكترونية والمحتوى المعروض على شبكات الإنترنت، فعند البحث عن موضوع واحد تظهر الملايين من النتائج في محركات البحث وهو ما أدى لوضع بعض المعايير المعينة لتصنيف تلك المواقع وإقصاء المعلومات المضللة عبر الخوارزميات التي تصنف المواقع الإلكترونية لأرشفتها في محركات البحث.

السيو أو تحسين محركات البحث هو مصطلح يقصد به جميع الإجراءات والتحسينات على المواقع الإلكترونية لموافقة المعايير الموضوعة من محركات البحث وضمان أرشفة الموقع الإلكتروني، كما يساعدك السيو على الظهور في النتائج الأولى لمحركات البحث والوصول لأكبر عدد من المستخدمين كما يوفر لهم ما يلي:

تجربة مستخدم مميزة:

تعد تجربة المستخدم المحور الرئيسي المتوقف عليه نجاح المواقع الإلكتروني فمع تواجد العناصر المميزة للموقع يزيد ذلك من مدة تصفحه من المستخدمين كما يحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية.

تزيد من أعداد زوار الموقع:

يساعدك السيو على الظهور في النتائج الأولى لمحركات البحث مما يزيد من الوصول لأكبر عدد من المستخدمين، حيث يثق الجميع في النتائج الأولى للبحث أكثر من النتائج الأخرى.

وسيلة تسويقية فعالة:

يمكنك الاعتماد على السيو لجذب المزيد من العملاء لموقعك الإلكتروني على المدى الطويل بتكلفة منخفضة وفاعلية كبيرة تحقق أهدافك التسويقية بنجاح.

تأثير السيو على زيادة مبيعات العلامات التجارية

يمكنك الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين عبر التواجد المستمر على شبكات الإنترنت من خلال المواقع الإلكترونية المُعتمد عليها كوسيلة أساسية للبحث عن المنتجات والخدمات. ولتضمن تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح عليك المنافسة بقوة مع المواقع الأخرى. وهو ما يمكن تحقيقه عبر السيو لما يوفره لك من تصدر نتائج البحث للوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين.

لا يقتصر دور السيو على تصدر النتائج الأولى فقط بل يوفر تجربة مميزة للعملاء بتوفير المعلومات. والبيانات المرادة مع توفير العناصر الأخرى المحسنة لتجربة العملاء لحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية. كما يتميز السوي عن الطرق التسويقية الأخرى بتركه تأثير قوي على علامتك التجارية على المدى الطويل.

3 عناصر مهمة لكتابة مقالات تسويقية متوافقة مع السيو

تعد المقالات من أهم أشكال المحتوى الأكثر انتشارًا منذ فترة طويلة والمعتمد عليها في لحصول على المعلومات والبيانات. كما يمكن استخدامها في التسويق للعلامات التجارية بعرض المنتجات. والخدمات بطريقة مميزة ومتوافقة مع اهتمامات العملاء ومتطلباتهم. على الرغم من أهمية المقالات في العملية التسويقية. إلا أن نجاحها متوقف على عدد من المعايير المهمة التي نوفرها لك في شركة “بلانز” عبر ما يلي:

  • تضمين الكلمات المفتاحية

تعبر الكمات المفتاحية عن الكلمات المستخدمة في عمليات البحث عن موضوع معين. والتي يجب توافرها في المقالات لتضمن الظهور في صدارة نتائج البحث. وهو ما نعمل على توفيره في عدة أماكن في المقال من العنوان وعدد من المرات الأخرى وفقًا لمعايير السيو.

  • كتابة عناوين جذابة

العنوان هو أول ما يرى المستخدم من موقعك الإلكتروني والمحتوى المعروض. لذا نحرص على كتابة عناوين جذابة وذات صلة بالمقال وموضوعه الأصلي.

  • كتابة محتوى حصري

تقلل محركات البحث من تصنيف المواقع الإلكترونية ذات المحتوى المنسوخ من أماكن أخرى. لذا نحرص على كتابة محتوى حصري للمواقع الإلكترونية بعيد عن النقل. أو النسخ من أماكن أخرى، لزيادة تصنيف الموقع الإلكتروني.

اضمن تصدر نتائج محركات البحث وحقق أهدافك التسويقية بنجاح عبر خدماتنا الاحترافية لتحسين محركات البحث. كل ما عليك فقط هو التواصل معنا ودع الباقي لخبرائنا في المجال.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.