طريقة كتابة محتوى حصري

طريقة كتابة محتوى حصري
Share on facebook
Share on twitter

تعد كتابة المحتوى على مواقع الويب هي أفضل الخيارات التي من الممكن أن تقوم بها معظم الشركات في الفترات الأخيرة وخاصة أن الانترنت ساعد هذه المواقع كثيرا على النشر و التطور بشكل كبير وهو الأمر الذي جعل الجميع يفكر في الطرق التي من خلالها يصلب إلى محتوى متميز.

ولكي تصل إلى محتوى متميز  لابد من أن تتعاون مع شركة كتابة محتوى حصري تساعدك في الحصول على محتوى حصري، فهي لديها طريقتها الخاص في التعامل مع هذه الشركات لهذا أنت بحاجة محتوى متميز يساعدك على تطوير موقعك.

كما أن الشركة تساعدك على كتابة المحتوى دون أن تقوم بالحشو الزائد الذي يجعلك تفقد العديد من العملاء نتيجة الارتداد على الموقع بشكل سريع كل هذا  تساعدك الشركة على تجاوزه وتعد شركة “بلانز ” أفضل شركة لكتابة المحتوى العربي وتساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج والقرارات الهامة التي تساعدك على تحقيق ذلك.

كما أن “بلانز” تساعدك على كتابة محتوى حصري من خلال 4 قواعد ذهبية تساعدك على تحقيق ذلك.

من أهم هذه القواعد يتمثل في الآتي:

القاعدة الأولى:

لابد أن تقدم محتوى مفيد وذات قيمة: من أهم القواعد التي يجب أن تلتزم بها عند كتابة محتوى ما هو أن يكون المحتوى الذي تقدمه يساعدك في تحقيق الفائدة الكبيرة للقارئ، كما يجب أن لا تخرج  عن الموضوع الذي تتحدث فيه إلى نقاط أخرى فرنسية حتى لا تشتت القارئ منك كل هذا يساعدك على التطوير وتحقيق التقدم، فالمحتوى المفيد أفضل بكثير  للقارئ ويجعله متردد دائمًا على الموقع الخاص بك للاستفادة من هذا المحتوى لذلك يجب ان تجعل هذه القاعدة  من ضمن أولوياتك.

القاعدة الثانية:

من القواعد الشهيرة والتي يستخدم الكثير من كتاب المحتوى الحصري بل يهتم بها كافة الكتاب وهي طريقة الهرم المقلوب فمن أهم الكتابات هو الالتزام بطريقة الهرم المقلوب، وهي التي تهتم المهم ثم الأقل أهمية، بمعنى هو أن تقوم بوضع المعلومات الأكثر أهمية في بداية المقال ومن ثم بعد ذلك تضع المعلومات الأقل أهمية فكل ذلك يساعدك على كتابة محتوى حصري متميز  وهذا ما يجب أن تضعه في اعتبارك وتذاكر جديًا هذه القاعدة “الهرم المقلوب”.

القاعدة الثالثة:

التنسيق: من العوامل الهامة التي لابد أن تجدها في المحتوى وهو أن تقوم بتنسيق المحتوى الخاص بك ومن خلال تنسيق المقال وجعل فقراته متناسقة تساعدك في تحقيق أفضل النتائج الهامة و التي من خلالها تصل إلى أفضل النتائج للمحتوى، والشكل الذي يظهر به المقال يساعد في الحصول على ردة فعل جيدة من القراء، كما يجب أن تستخدم العناوين الفرعية وتحديدها فهي بداية الفقرات فهذا يساعدك في توضيح العبارات الجذابة للقارئ، فهذه من القواعد الهامة التي يجب أن تهتم بها.

القاعدة الرابعة:

ابتعد عن المجهول في المقالات، لا يجب أن تبني الجمل التي تقوم بها على المجهول، في الموقع تفضل أن تكون الجمل فعلية وتساعد في إفادة القارئ  لهذا تعد الجمل التي تقوم بكتابتها من أهم الجمل وخاصة عندما تكون الجمل فعلية تحقق الغرض من المحتوى.

هذه القواعد الاربعة الذهبية التي تساعدك في كتابة محتوى حصري وتساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج للمحتوى الذي تقوم بكتابته، لذلك إن كنت تريد الحصول على محتوى متميز عليك باتباع القواعد السابق ذكرها.

كل هذه القواعد تساعدك في الحصول عليها شركة “بلانز” أفضل شركة لكتابة المحتوى العربي في الوطن العربي.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن