أهمية كتابة محتوى المواقع

خدمة كتابة محتوى المواقع الالكترونية تتمتع بأهمية قصوى في عصر الإعلام والنشر الإلكتروني. لما للمحتوى الإلكتروني أهمية في تقديم العلامات التجارية في عالم الأعمال. إذ يوثق التواصل الفعال مع الجمهور. ونحن فى شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى المواقع ندرك ذلك جيدًا. ونحرص على تنويع طرق كتابه المحتوى التي نستخدمها. لذلك فإننا نقدم خدمات كتابة محتوى المواقع على شبكة الإنترنت بما يتوافق مع توقعات عملائنا.

العناصر التي تأخد بعين الاعتبار عند كتابة محتوى المواقع

1- التركيز على إعلام وتوضيح علامتك التجارية:

خصوصًا خلال تحريرك للصفحات عن الموقع، عن الفريق، الخدمات المقدمة. فيجب عليك حين كتابتك لتلك الصفحات أن تدمج بشكل جيد علامتك التجارية وسط النصوص. كذلك الحرص على مزج أي معلومات أو توجيهات مطلوبة كرسم صورة جيدة للموقع والشركة.

2- قوة الاقناع:

ويعتبر ذلك حجر الزواية للمحتوى الموجود على الويب، لأن الكتابة للويب تسعى في الغالب لأن يتخذ القارىء تصرف معين بعد قراءته واقتناعه. سواء كان ذلك التصرف شراء منتج معين أو متابعة حساب ما على تويتر .إلخ، ويعتبر المزيج المثالي لأسلوب التحرير. هو الذي يعتمد على التوضيح. والإقناع في وقت واحد.

تطوير وكتابة محتوى المواقع:

أهم ما يمكن أن تاثر به علي الآخرين عبر الانترنت وتجذبهم هو المحتوى الجيد أي الكلمة المكتوبة محتوى الموقع أو الصفحة الخاصه بك. وهذا ليس فقط من أجل جذب العملاء إليك. ومدى تأثرهم ولكن من أجل أن تقوم مواقع ومحركات البحث بالانجذاب إلى موقعك. حيث أن أهم طريقة وأداة من طرق التسويق الالكتروني وإشهار المواقع هي المحتوى الجيد المنفرد الواضح والذي يجب أن يلتزم ببعض القواعد التي يهتم بها محركات البحث أكثر من الزائر العادي وهذه القواعد والأنظمة هي أحد أهم أسرار نجاح المسوق الالكتروني ونحن في “بلانز” نقدم لك أفضل المتخصصين في كتابة محتوى المواقع.

 ما يقدمه فريق بلانز في كتابه المواقع:

كتابة المحتوى هي الأهم على الإطلاق في نجاح الموقع وانتشاره، من الممكن أن يكون الموقع رائع التنظيم مبهر التصميم والتنسيق، ولكنه يفتقر لمحتوى جيد وحصري وعليه فإن اختيار محتوى فعال وقوى يؤدى لزيادة نسبة المشاهدة والقراءة من داخل الموقع والوصول لفئات كثيرة.

ونقدم في شركة “بلانز” خدمات كتابة محتوى المواقع الإلكترونية محتوى إلكتروني إبداعي، الذي يعتبر من أهم الخدمات ضمن حلولنا الشاملة التي تشمل كتابة المحتوى وتصميم وتطوير المواقع الإلكترونية أو يمكن للعملاء اختيار كتابة محتوى المواقع فقط. ويحرص الفريق على وضع استراتيجية التسويق عبر المواقع الإلكتروني. في الاعتبار من أجل تقديم نتائج واستقطاب أوسع عدد من العملاء. يبدأ فريقنا أولاً بتبادل المقترحات الإبداعية ثم صياغة هيكل و خريطة للموقع. قبل البدء في عملية كتابة محتوى المواقع، وبعد ذلك يقوم بانتقاء الكلمات الافتتاحية التي تسهم في الدفع بترتيب الموقع الإلكتروني إلى أعلى قائمة محركات البحث مع الأخذ بعين الاعتبار شخصية العلامة ورسالتها.
ونحن نعتبر أفضل شركة متخصصة في كتابة محتوى المواقع حيث نقدم خدمات وحلول تسويقية مدمجة، لتحسين محركات البحث، مصممة خصيصًا لتحويل موقع الويب الخاص بك إلى منصة تسويق مُحسّنة للمحركات، وتحتل المرتبة الأولى في البحث الأول. نتائج الكلمات الرئيسية المستهدفة التي يستخدمها عملاؤك المستهدفون لتوليد حركة حرة مجانية مربحة على المدى الطويل.

تواصل الآن مع شركة “بلانز” واحصل على أفضل خدمة كتابة محتوى المواقع.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.