كيف تحصل على خدمة كتابة محتوى حصري؟

إن كتابة محتوى حصري واحدة من أهم العناصر التي يمكن الاحتياج إليها من قبل الشركات والمؤسسات التي تعمل بتقنية التسويق الإلكتروني من أجل تحقيق أهدافها، فالمحتوى هو القادر على جذب العملاء، كما أنه يلعب دور هام في أن تحصل على الكثير من المبيعات، والعديد من الأرباح كونه بالفعل لفة الإقناع الأولى التي تلعب بشكل مباشر دور أساسي في دفع العميل في أن يتخذ القرار المبدئي، أو القيام بلا شك بأي من الخطوات التي ترغب بها.

بالإضافة إلى أن عملية كتابة المحتوى كي تتمكن في النهاية من الوصول إلى هذه الأهداف التي تم ذكرها تتطلب منك أن تقوم بتقديم المحتوى الحصري، ولذلك تعد شركة بلانز هي الحل الأهم والأمثل أمامك لتعينك على هذا الأمر.

ما معايير المحتوى الحصري؟

كي تستطيع كتابة محتوى حصري لابد أن يقوم بتوفير المحتوى في قالب يتمتع هذا القالب بمجموعة من المعايير المتنوعة، وهذا يأتي من خلال أشخاص يتمتعون بالخبرة الكبيرة وليست مجرد مبتدئين، فنجاح العمل أو التجارة الإلكترونية ككل تقوم بلا شك على المحتوى الحصري، فهو السمة الأساسية الأولى التي تعزز قوة التجارة الإلكترونية.

بالإضافة إلى أن المحتوى يتطلب منك القيام بالوصول إلى الكثير من التفاصيل والعديد من البيانات التي بدورها تقوم بعملية تعزيز النتائج الإيجابية التي يمكن القيام بها، ولذلك من أهم المعايير التي يجب أن تتوافر في هذا المحتوى كي يكون حصري وقوي ومثالي وتستطيع الوصول من خلاله إلى هذه المميزات ما يلي:

أن يكون المحتوى حصري وغير منسوخ:

إن الحقيقة المطلقة التي يجب أن تراعيها في عالم التسويق الإلكتروني أن المحتوى المنسوخ هو بداية تراجعك، وبداية أن تتعرض إلى الفشل، فعليك أن تكون على يقين تام بأن المحتوى الذي يجب أن تقوم بتوفيرها يجب أن يكون محتوى حصري مئة بالمئة، أي يجب أن يكون لديك قدرة على صياغة المحتوى كامل من الصفر.

من بداية اختيار الأفكار التي يجب أن تذكرها في المقال، مرورًا بالعبارات التسويقية التي يجب أن تذكرها، وفي النهاية الكلمات المفتاحية والكلمات المساعدة التي يجب أن تستخدمها في المحتوى.

تنسيق ووضع المحتوى في هيكل مناسب:

إذا كان لديك القدرة على تعزيز النتائج التي يمكن القيام بها فتأتي قائمة هذه الاستراتيجيات التي يجب القيام بها أن تعمل على وضع المحتوى في الشكل والهيكل المناسب له. فعلى سبيل المثال هناك الكثير من أنواع المحتوى التي يمكن أن تقوم بكتابتها. كل نوع من أنواع هذا المحتوى يأتي ضمن نافذة محددة، فمحتوى منصات التواصل يتم توفيره على هذه المنصات، فيجب أن يتخذ شكل هذه المنصات.

ومحتوى المواقع يجب أن يكون مناسب مع المواقع من حيث العناوين الرئيسية والعناوين الفرعية بالإضافة إلى إدراج الكلمات المفتاحية. ومن ثم تنفيذ المحتوى بشكل مثالي بحيث أن تهتم بوجود الفقرات. وغيرها من العناصر التي بلا شك سيكون لها دور أساسي في تعزيز الدور النهائي للمحتوى اذلي يتم تقديمه.

توفير الكلمات المفتاحية في المحتوى:

إذا كنت حديث العهد بعالم التسويق الإلكتروني، فالكلمات المفتاحية هي الكلمات التي يتم استخدامها من قبل العملاء. وهذه الكلمات يجب أن يتم بالفعل إدراجها في المحتوى. أو الكلمات التي يتم تقديمها كي تتمكن بالنهاية من الوصول إلى أن تظهر أمام العملاء. وهي أهم المزايا في كتابة محتوى حصري. والتي لابد أن تقوم بالوصول بالنهاية إلى أن تقوم بإدراج الكلمات المفتاحية من ضمن المحتوى عدد من المرات التي تتناسب مع حجم المحتوى الكلي.

وكلما زاد عامل الخبرة كلما تمكنت من الوصول إلى المحتوى الذي تقوم بإدراجه بشكل مثالي. وذلك يعني أن الكلمات المستخدمة يجب أن تكون من ضمن المقال، أي جزء لا يتجزأ عنه. ويتم إدراجها بشكل مثالي في المحتوى.

الاهتمام بتجنب الأخطاء:

أولى العناصر التي يمكن أن تتسب إليك في التعرض إلى الفشل. هي أن تقوم بشكل أساسي في  أن يتخلل المحتوى الذي تقوم بتقديمه أي نوع من أنواع الأخطاء. سواء كانت هذه الأخطاء التي تقوم بالوقوع بها هي الأخطاء النحوية أو الأخطاء الإملائية.

والسبب وراء أن تقع في هذا أن وجود أي نوع من أخطاء. هو من الأمور التي تزعزع عامل الثقة الذي يمكن أن يكون بينك وبين الزائر. وبالتالي إذا كام بالتغاضي عن فكرة أنك تقوم بتقديم الخدمة الاحترافية له. وأنك غير كفء بنسبة واحد بالمئة. فإن هذا الأمر يشكل تأثير كبير في القرار الذي يمكن أن يتخذه بلا شك بشأن طلب الخدمة منك أم لا.

العبارات التسويقية والكتابة الجذابة:

لا تعد الكتابة على الإنترنت بمثابة إلقاء كم من الكلمات بمجرد أن تملأ بها هيكل المقال. بل تعد أحد الفنون، بالفعل كتابة محتوى حصري هو فن يجب أن تقنه كي تتمكن تحقيق النجاح في عالم التسويق الإلكتروني.

بالإضافة إلى أن هذا المحتوى يجب أن يكون به العبارات التسويقية القوية التي تقوم بإضافة عنصر الحماسة على العمل ككل. مما يشجع بالنهاية العميل من أن يتخذ القرار النهائي بشأن أخذ الخدمة.

تواصل الآن مع شركة بلانز واحصل على خدمة كتابة محتوى حصري أحد أهم الخدمات التي يمكن أن تعينك في النجاح بتجارتك الإلكترونية. وتحقيق ما ترغب من نتائج من تصدر محركات البحث وغيرها.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.