رحلة في عالم التسويق الإلكتروني: تعرّف على أفضل شركات التسويق الالكتروني في مصر

شركات التسويق الالكتروني في مصر هي الحل والمفتاح الذي يفتح الأبواب للعديد من المؤسسات والشركات، حيث انها تساعدهم كثيرًا على تحقيق العديد من الأهداف، سواء كانت هذه الأهداف على الناحية التسويقية من حيث زيادة الوعي بالعلامة التجارية، أو من حيث النشاط الخاص بالشركة ذاتها من حيث زيادة حجم المبيعات ونسبة الأرباح، فالتسويق هام على جميع الأصعدة، وهذا نظرًا للعدد الضخم من مستخدمي الإنترنت بشكل عام ومنصات التواصل الاجتماعي بشكل خاص.

ما المقصود بالتسويق الإلكتروني والتعرف علي أفضل شركات التسويق الإلكترونى؟

في حالة علمك بالتسويق التقليدي فأنت تمتلك خلفية بالفعل عن التسويق الإلكتروني، حيث انه كما نعلم جميعًا كلاهما لهم نفس الغرض والهدف، ولكن الاختلاف فقط يكمُن في الأسلوب والطريقة المُتبعة، فسواء كان التسويق الإلكتروني أو التسويق التقليدي كلاهما عبارة عن محاولة لعرض كل ما تقوم الشركة أو المؤسسة بطرحه من منتجات كل ما تقدمه من خدمات، ولكن من قبل كانت دائمًا ما تحدث هذه العملية عبر الأسواق، ولكن نظرًا لوجود الانترنت الآن تغير الأمر تمامًا من التسويق عبر الأسواق إلى التسويق عبر المواقع أو عبر منصات الوسائل الإجتماعي.

القيمة والمزايا التي تضيفها أفضل شركات التسويق الالكتروني في مصر

بعمل مقارنة بين التسويق التقليدي والتسويق الإلكتروني سنجد العديد من الفروق بينهما، وستميل الكافة بالطبع إلى التسويق الالكتروني لما يوفره من إمكانيات ومميزات إضافية غير موجودة في التسويق التقليدي والتي تتمثل فيما يلي:

1. سهولة الوصول إلى العملاء

منذ زمن بعيد كانت دائمًا ما تجد العديد من الشركات بعض الصعوبات متمثلة في صعوبة الوصول إلى  شرائح وفئات مختلفة من الجمهور وعرض منتجاتهم وخدماتهم لهم، وهذا نظرًا لبعد المسافات والمساحات الجغرافية الكبيرة التي دائمًا ما تكون العائق بينهم، ولكن هذا ما تغير الآن تمامًا بفضل التسويق الإلكتروني حيث يمكنك من خلال نشر منشور واحد عبر موقعك الإلكتروني أو من خلال منصات التواصل الاجتماعي ان تصل إلى كم هائل من الجمهور، والذي بالفعل لم يكن يخطُر في بالك من قبل انه من الممكن الوصول إلى هذا الكم من العملاء والجمهور.

وخصوصًا انه يمكنك الوصول بدون أي حدود، أي دون الاقتصار على نطاق جغرافي معين، حيث ان مستخدمي الإنترنت في شتى بقاع العالم، ولذلك يعتبر من السهل ان يرى جميع السكان في جميع دول العالم كل ما تقدمه من خلال نشاطك وهذا ما سيساعدك كثيرًا بالفعل على زيادة حجم مبيعاتك ومن ثم زيادة نسبة أرباحك.

2. ترشيد التكاليف

هل كان لديك سابق خبرة من قبل وتعرف حجم التكاليف التي كان يضطر صاحب الشركة انفاقها حتى يتمكن من التسويق لنفسه؟ هل بعد هذه التكلفة كانت تؤدي بوظيفتها وتحقق له أهدافه؟ الإجابة في أغلب الأوقات لا، بسبب وجود العديد من الأمور التي تحتاج تحمُل الأعباء والتي كانت في المرتبة الأولى كانت تتمثل هذه الأعباء في الناحية المالية، سواء كانت من حيث تأجير معارض لعرض البضائع أو رواتب طاقم العمل داخل هذه المعارض، وأيضًا العديد من المصاريف الإدارية التي كان يتحملها صاحب المصلحة.

ولكن هذا ما تم اختفاؤه تمامًا الآن، حيث يمكنك من خلال التسويق الإلكتروني. عرض كل المنتجات والخدمات التي ترغب في تقديمها بتكلفة تعتبر رمزية بمقارنتها بتكاليف التسويق التقليدي. فمن خلال ضغطة واحدة قد يصل منشورك إلى أضعاف ما كان يمكنك الوصول إليه بالطريقة التقليدية.

3. قابلية القياس

أحد أهم مميزات التسويق الإلكتروني هو وجود بعض الأدوات التي تكون بمثابة المؤشر بالنسبة للمسوقين. والذي يساعدهم على معرفة هل تم الاستفادة من الحملة التسويقية. التي تم القيام بها أم لا، وهذا ما يتم من خلال بعض الأدوات الموجودة بس Goggle Analytics على سبيل المثال. والتي يمكنك من خلاله تحليل ما إذا أدت الحملة وظيفتها وأهدافها أم هي في حاجة إلى تعديل.

أيًا كان نشاطك انت في أمس الحاجة التي التعاقد مع شركات التسويق الإلكتروني. والتي ستساعدك على الارتقاء بعلامتك التجارية وزيادة حجم مبيعاتك ونسب أرباحك.

بادر بالتواصل مع شركة “بلانز” ومن خلال طاقم عملها ستساعدك على عمل أفضل الحملات الإعلانية. سواء كانت من خلال المواقع الإلكترونية أو من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.