لماذا بلانز أفضل شركة كتابة محتوى؟

لماذا بلانز أفضل شركة كتابة محتوى؟
Share on facebook
Share on twitter

دع العالم يقرأ بصدق عن عملك الخاص، من خلال التعاقد مع أفضل شركة كتابة محتوى في الوطن العربي، نحن نُدرك أننا لسنا الوحيدون ولكننا المميزون. في مجال كتابة محتوى جذاب ومناسب لجميع المجالات.

لماذا يجب عليك اختيارنا؟

نحن نمتلك مجموعة من المميزات التي خلقت لنا مكانة مميزة وفريدة في عالم كتابة المحتوى. حتى استطعنا وبجدارة الحصول على لقب أفضل شركة كتابة محتوى في الوطن العربي، ومن ضمن قائمة المميزات الخاصة بنا ما يلي:-

نمتلك باقة من الخبراء المُختصين:-

انت لن تثق في أن تعطي عملك لمجرد هاوي كتابة محتوى! لذلك معظم كتابنا من ذوي الخبرة في المجالات ذات الصلة، بالإضافة إلى أن لديهم خبرة عالية من خلال تعرضهم المتنوع عبر الصناعات في إنشاء محتوى. يلبي القضايا الحقيقية ويقدم المعرفة بناءً على التعرضات العملية، هذه هي الطريقة التي تمكننا داخل “بلانز”من توفير محتوى مذهل لمجال عملك.

البحث قبل الكتابة:-

نحن نبحث بدقة في كل موضوع ونحاول دائمًا أن يكون المحتوى الخاص بنا مرتبًا بشكل طبيعي بسبب النصوص المفصلة والواقعية، وعلى الرغم من تواجدنا في مجال كتابة محتوى جذابة لفترة من الوقت. إلا أن نعمل على اتباع نهج جديد مع كل مهمة جديدة. حيث يجعلنا عملائنا العالميون دائمًا نتعلم شيئًا جديدًا من كل مهمة.

التدقيق اللغوي:-

نعمل على تقديم خدمة كتابة محتوي خالي من الأخطاء الإملائية وأخطاء القواعد اللغوية. حيث أننا نتبع عملية فحص ثلاثية العين قبل تسليم أي محتوى إلى عملائنا.

حيث يضمن كتابنا المحترفون في المقام الأول أن المحتوى محاذي لقواعد اللغة، فيخضع المحتوى الخاص بك إلى عملية تدقيق على أعلى مستوى لضمان تسليم المهام بدون أخطاء بنسبة 100٪

محتوى سهل القراءة:-

تختلف درجة صعوبة المحتوى المقدم على أساس طبيعة الجمهور المستهدف. لذلك فإننا نقوم بالبحث عن الجمهور وعاداتهم في القراءة قبل البدء في كتابة محتوى أي مهمة.

كُتابنا مؤهلون وموثق بهم في خدمة كتابة محتوى الويب من قبل مؤسسات مرموقة عبر الإنترنت. إنهم يفهمون التفاصيل الدقيقة لكتابة المحتوى ودائمًا يقومون بصياغة نصوص سهلة القراءة.

محتوى 100% أصلي :-

نحن نتفهم أن Google وجميع محركات البحث، يطلبون محتوى أصليًا ولا يوجد مكان للمحتوى المنسوخ!

لذل نحن مُجهزون بأدوات متعددة مدفوعة نضمن من خلالها أصالة المحتوى، من أجل الحصول على رضاء العملاء.

محتوى مدفوع بعائد الاستثمار-

شعارنا الأساسي داخل شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى، هو التركيز على كتابة محتوى يجب أن يصنف بحثًا شاملًا دقيقًا، بالإضافة إلى العمل على إمكانية تقديم تغطية 360 درجة حول هذا الموضوع.

نحن نضمن أن يكون المحتوى جذابًا ومقنعًا نحو الأهداف المرجوة من مجال عملك، ولذلك فإن هذه الجودة تبقينا منفصلين عن مقدمي خدمات كتابة المحتوى الآخرين.

الحصول على أسعار تنافسية:-

يتمتع فريق “بلانز” بالخبرة الكافية لتقديم محتوى عالي الجودة في الأطر الزمنية المحددة حيث تسمح لنا هذه القدرات بتحسين وقتهم ومساعدتنا على الحفاظ على قدرتنا التنافسية في الصناعة.

حيث أنه بالإضافة إلى إمكانية الحصول على محتوى جذابًا نقدم لك أسعار تنافسية معقولة في جميع أنحاء العالم.

التسليم في الوقت المحدد:-

الوقت من ذهب! ونحن نتفهم أن مجال عملك قد يكون مرتبط بوقت محدد يجب عليك الالتزام به، ونحن نتفهم أيضًا أن جميع الأنشطة التسويقية تعتمد على المحتوى، فلا يمكنك البدء في ممارسة أي نشاط حتى يصبح المحتوى جاهزًا للتسويق.

إن اعتماد الأعمال على المحتوى يحفزنا على تقديم المحتوى المطلوب في الوقت المحدد ويساعد في توفير ساعات عمل صاحب العمل.

ومعرفة SEO المحدثة أمر بالغ الأهمية أيضًا، تتغير خوارزميات محرك البحث باستمرار، ويتعين على الكتاب مواكبة ذلك، هناك شيء واحد ثابت: الجودة العالية مطلوبة دائمًا، إذا كان يمكنك كتابة محتوى متعمق من منظور فريد.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن