ما هي أفكار المُحتوى التي تساعد في زيادة عدد النقرات؟

هل تحتاج إلى أفضل كاتب محتوى في مصر؟ كم عدد المرات التي تعرضت فيها إلى موضوعًا معينًا ووجدته ينتمي إلى فئة المواضيع المُملة؟ و لا تمكث لثواني لإضاعة وقتك في مثل هذا المحتوى، هل فكرت يوما أنك كأحد مؤسسي الشركات الاستثمارية أو مواقع الويب أن يتم إضافة المحتوى الخاص بك إلى قائمة المحتويات المُملة من قبل العملاء؟

فرص حدوث مثل هذا الموقف لك كثيرة لأن الكثير من المسوقين يجدون التميز في إنشاء وتقديم المساعدات المواضيع القديمة المُملة ولا يميلون إلى التجديد وإضافة الحماسة أو توابل الكتابة إلى المحتوى لجذب الجمهور.

إذا كنت أحد هؤلاء الذين يريدون تحقيق التميز من خلال إنشاء قوائم العملاء المحتملين بمساعدة محتوى رائع. فيجب أن تدرك في البداية  “لا يوجد مكان أو مجال ممل”. كل ما عليك هو أن تفكر في بعض الأشياء المهمة التي ستساعدك في تصميم المحتوى الخاص بك بطريقة ستزيد بالتأكيد زوارك.

ستساعدك هذه النصائح للمحتوى الجيد المقدمة من أفضل كاتب محتوى في مصر أيضًا في تحويل هؤلاء الزوار إلى عملاء بارزين.

الهرم المقلوب:

الهرم المقلوب هو طريقة رائعة لتصنيف محتوى رأسي، نعم.. إذا كنت ترغب في زيادة مبيعاتك من خلال المحتوى، فعليك إتباع هذه الخطوة البسيطة.

لا يعني الهرم المقلوب أن تقوم بقلب المحتوى الخاص بك. رأساً على عقب باستخدام بعض البرامج. هذا يعني ببساطة أنه سيتم عرض المعلومات التي تضعها عادة في الجزء السفلي أو منتصف المحتوى بأكمله في الأعلى.

هذه التقنية فعالة لأن الكثير من الوقت يمل الناس بسهولة حتى أنهم لا يصلون إلى الجزء المهم. ولكن من خلال وضع المعلومات ذات الأهمية القصوى في الجزء العلوي سيحصل على كل المحتوي على الإهتمام المطلوب من الزوار والعملاء على حد سواء.

البحث عن الكلمة الرئيسية:

أكثر موضوع “يتم الحديث عنه” بكثرة عندما يتعلق الأمر بزيادة عدد النقرات من خلال محتوى بسيط أو غير جذاب هو البحث عن الكلمات الرئيسية.

يركز العديد من المسوقين على هذا الجانب فقط من تسويق المحتوى بغض النظر عن حقيقة أن التركيز على جانب واحد يؤدي إلى الفشل.

على أي حال، يشير أفضل كاتب محتوى في مصر إلى أن البحث عن الكلمات الرئيسية له أهمية كبيرة لأنه يمكن أن يساعد العملاء المحتملين في الوصول إلى موقع الويب من خلال محركات البحث الرئيسية.

ولكن قبل أن تبدأ في دمج الكلمات الرئيسية في المحتوى العادي الخاص بك. يجب أن تعلم أنه ليس كل كلمة رئيسية تحقق النتيجة المرجوة. وذلك لأن الكثير من العملاء المحتملين يكتبون الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل التي تحتوي على الكثير من المصطلحات العامية.

لذلك إذا كنت ترغب في تحسين المحتوى الخاص بك. من خلال تضمين الكلمات الرئيسية. فأنت بحاجة إلى التركيز على الكلمات الرئيسية الطويلة الذيل التي تكون جملًا كاملة ولها بعض المصطلحات العامية أيضًا.

يمكنك أن تُذيل من على كاهِلك كل ذلك وتتواصل مع شركة بلانز من أجل التعاقد مع أفضل كاتب محتوى في مصر.

تأسيس الشبكات الاجتماعية الحالية:

من أجل استراتيجية قيادية ناجحة، عليك التفكير في الجيل الشاب جنبًا إلى جنب مع الجيل القديم. حيث تتمحور حياة الجيل الحالي حول الشبكات الاجتماعية مثل Twitter وInstagram وFacebook. لذا فإن دمج مواقع الشبكات الاجتماعية الحالية والشائعة في المحتوى الخاص بك لا يمكن أن يزيد عدد النقرات فقط بل سيحول الجيل الشاب أيضًا إلى عملائك المحتملين.

هناك العديد من التوابل الأخرى التي يمكن استخدامها ودمجها في المحتوى مما يساعد أيضًا في توليد العديد من العملاء المحتملين، ولكن الفشل في استخدام النصائح، قد يُعرض موقع الويب الخاص بك إلى الخطر، لذلك إذا كنت ترغب في الخروج من دائرة الخطر وتحويل الفشل إلى نجاح عليك التواصل الآن مع أفضل كاتب محتوى في مصر داخل شركة “بلانز”.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.