ما هي خدمات التسويق الإلكتروني التي تقدمها شركة “بلانز”؟

خدمات التسويق الإلكتروني
Share on facebook
Share on twitter

هل تحصل على ما يكفي من العملاء المحتملين؟ ماذا عن المبيعات – هل تساهم مبيعاتك الحالية في نمو الأعمال بشكل كبير على أساس سنوي؟

إذا كانت الإجابة على أي من هذه الأسئلة هي “لا” ، فأنت لست وحدك – وفقًا لدراسة حديثة أجرتها Service Titan ، فإن  45% فقط من الشركات الإلكترونية هي التي تنمو.

يجب أن تفهم الآن أن جمهورك المستهدف يبحث عن خدماتك عبر الإنترنت، حيث يقوم العملاء حاليًا بأكثر من 106 مليون عملية بحث عبر الإنترنت عن الخدمات والمنتجات كل شهر .

إن هناك طريقة يمكنك من خلالها التواصل مع هؤلاء المستهلكين عبر الإنترنت:- وهي الحصول على خدمات تسويق الإكتروني مميزة حيث أنه من خلال نهجنا الصحيح داخل شركة “بلانز”، يمكن أن نمنحك استراتيجية التسويق الإلكتروني التي تميزك عن منافسيك وتحول موقع الويب الخاص بك إلى مندوب مبيعات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لشركتك.

إذا كنت تبحث عن أفكار تسويقية لتنمية أعمالك الخاصة  في عام 2020، فلا تبحث عن المزيد، فقد وصلت إلى الخيار الأمثل، ستجد لدينا كل ما تبحث عنه – بما في ذلك استراتيجيات ونصائح وخدمات تسويق الكتروني متميزة – التي أثبتت قدرتها على زيادة العملاء المحتملين والمبيعات.

احصل على خدمات تسويق الكتروني مميزة:-

التكنولوجيا ليست هي الشيء الوحيد الذي تم تغييره – فقد تغير زبائنك أيضًا ! ينظر حوالي  40% من الأشخاص إلى موقعك بالتحديد قبل اتخاذ قرار، و40 % من الأشخاص ينظرون إلى الدلائل على الإنترنت لإجراء البحث مسبقًا، بينما يبحث  %56 عن معلومات عن الأسعار.

باختلاف ما يبحث عنه الأشخاص حول العالم، فإنهم يبحثون من خلال الإنترنت ويتصفحون موقع الويب الخاص بك، لذلك أنت بحاجة إلى الحصول على خدمات التسويق الإلكتروني مميزة.

حيث تركز أفضل خدمات تسويق الكتروني لدينا على مكونات إعلاناتك عبر الإنترنت، بما في ذلك:-

  • تصميم الموقع.
  • تحسين محركات البحث (SEO )
  • الدفع بالنقرة (PPC أو “الإعلان المدفوع”).
  • تسويق وسائل الإعلام الاجتماعية.
  • تسويق الفيديو.
  • التسويق عبر البريد الإلكتروني.

احصل على موقع  ويب سريعًا وفعالاً ومتوافقًا مع الجوّال:-

هل أنت مستعد لكسب عملاء جدد باستراتيجية التسويق عبر الإنترنت لعام 2020؟ إذا لم يكن لديك موقع ويب بعد، فإن إنشاء موقع ويب هو الخطوة الأولى للوصول إلى عملائك عبر الإنترنت، في أي وقت وفي أي مكان. بالنظر إلى 92 %من المستهلكين ينظرون إلى مواقع الويب عند تحديد الشركة  التي سيحصلون منها على الخدمة أو المنتج.

بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند إنشاء موقع الويب الخاص بك:

  • يجب أن يكون سريع:- يتوقع العميل العادي تحميل صفحة ويب في غضون ثلاث ثوانٍ أو أقل.
  • يجب ترميز مواقع الويب بشكل صحيح لـ SEO، مما يعني إضافة بنية إلى الموقع باستخدام البيانات الوصفية مثل المخطط، والصور المحسنة، وعلامات العنوان، والعلامات الوصفية.
  • يجب أن يكون مناسبًا للجوّال:%57 من جميع الزيارات عبر الإنترنت في  تأتي الآن من الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، لذلك لابد من امتلاك موقع تم تحسينه ليكون متوافقًا مع الجوّال.
  • يجب أن يكون آمنًا:-  %94من المواقع على الصفحة الأولى من Google هي HTTPS ، وهذا ليس مفاجئًا حيث أكدت Google أنها تفضل مواقع HTTPS .
  • العامل الآخر الذي يمكن أن يكون له تأثير كبير على استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك هو تحسين سهولة الاستخدام، قد يكون من المفيد جدًا تضمين عناصر على موقعك مثل النقر للاتصال أو ميزات الدردشة الفورية وصفحة لشهادات وصور الأعمال السابقة وأي شيء آخر يبقى عميلك وتجربتهم أثناء التنقل في موقعك على الويب -في عين الاعتبار.

  • يجب أيضًا تحسين موقعك على الويب حتى تتمكن محركات البحث من العثور عليه وتصنيفه عبر الإنترنت، يُشار إلى هذا عادةً باسم تحسين محركات البحث، وهو ضروري لوصول موقع الويب الخاص بك في المرتبة على Google.

تواصل مع “بلانز” حتى تحصل على خدمات التسويق الإكتروني مميزة لموقع الويب الخاص بك،

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن