7 نصائح سهلة من أجل كتابة مقالات حصرية فعالة

يعد المحتوى مهمًا مثل تصميم موقع الويب الخاص بك. وجماله لأنه يقود نتائج محرك البحث ويزيد عدد الزيارات إلى صفحتك ويؤسس مؤسستك كرائد في هذا المجال. وفي سوق المحتوى اليوم، تحدد جودة كتابة مقالات حصرية وكميتها، قدرتك على الاستفادة من المحتوى لنتائج الأعمال.

7 نصائح سهلة من أجل كتابة مقالات حصرية فعالة

على الرغم من عدم وجود صيغة سرية لكتابة مقالات حصرية عالية الجودة، إلا أن هذه النصائح من ضمن العديد من النصائح التي يمكن أن تساعد في تحسين جودة، وإمكانية كتابة مقالات حصرية فعالة وكمية المواد المكتوبة:

اكتب عنوان رئيسي جذاب:

يحدد العنوان ما إذا كان الجمهور سيقرأ بقية عملك! إذا كان العنوان لا يثير الاهتمام، أو يثير المشاعر أو يجعل القارئ يرغب في معرفة المزيد حول الموضوع، فلن تحقق ببساطة النتائج المرجوة مع المحتوى الخاص بك،

تعمل خدمات كتابة مقالات حصرية احترافية الخاصة بشركة “بلانز” على كتابة عناوين أخبار فعالة باستخدام التقنيات المجربة، واستراتيجيات قيادة حركة المرور من قبل مجموعة من الاحترافيين المختصين داخل شركة “بلانز”.

إنشاء وصف يمسك انتباههم:

لديك ثلاث ثوان للحفاظ على القراء بعد إطلاعهم على العنوان، تلعب الجملة الأولى أيضًا دورًا في تحديد ما إذا كان سيتم قراءة بقية المحتوى الخاص بك. لذلك يجب أن تجذب انتباه القارئ، وتقوده بسلاسة إلى نقطتك الأولى.

البحوث الخاصة بك:

يجب أن تكون لديك معرفة واسعة بالموضوع الذي تكتب عنه، قم بتضمين إحصائيات وبيانات ومقاييس لإثبات المصداقية ودعم المطالبات.

التركيز على غرض واحد:

يجب عليك تحديد رسالة رئيسية واحدة على الأقل تريد نقلها قبل إنشاء، أو كتابة مقالات حصرية إحترافية خاص بك! ضع ذلك في الاعتبار عند الكتابة، وربط المحتوى الخاص بك مرة أخرى إلى النقطة الرئيسية قدر الإمكان.

اكتب مقالات حصرية بصوت فريد:

المحتوى الذي تنشره هو صوت شركتك ويجب أن يكون فريدًا لشخصية شركتك. من المهم مواءمة نغمة كتابتك مع جمهورك المستهدف، وأهداف العمل، وشخصية العلامة التجارية.

تحسين المحتوى الرقمي:

غالبًا ما يتكون أفضل محتوى رقمي أو مقالات حصرية من فقرات قصيرة وجمل قصيرة وقوائم نقطية، ومع ذلك يجب أيضًا تحسين المحتوى الرقمي للبحث باستخدام أفضل ممارسات الـ SEO وأحدث استراتيجيات محتوى الـ SEO.

تحرير عملك:

بعد قيامك بإنشاء مسودة أولى، عد إلى الوراء وفكر في كيفية تلميع الحواف البارزة لكتابتك! في معظم الحالات، تتحسن الكتابة أثناء مرورها بجولة أو اثنتين من التعديلات  حتى عند صياغتها من قبل منشئي المحتوى ذوي الخبرة. الكتابة الفعالة للمحتوى. أو المقالات الحصرية الخاصة بك. أمر بالغ الأهمية في تحويل زوار الموقع إلى عملاء راضيين! الأمر لا يقتصر فقط على الحصول على المحتوى بل من المهم أيضًا إنتاج محتوى عالي الجودة.

حيث تقوم محركات البحث بالزحف إلى محتوى الموقع، ومكافأة مواقع الويب، بمقالات مكتوبة جيدًا عن طريق إعطائها تصنيف أعلى في نتائج البحث.

أهمية كتابة مقالات حصرية لتطوير العلامة التجارية

في عصر العلامات التجارية المتنافسة باستمرار. تعد كتابة مقالات حصرية فعالة طريقة رائعة للشركات لبدء تمييز نفسها عبر الإنترنت، يُمكن أن يساعدك المحتوى الذي يكون على شكل مقالات ومدونات، ومقاطع الفيديو، والرسوم البيانية في إقناع عملائك بأنك على دراية وجدير بالثقة.

عادة ما تكون هذه هي الخطوة الأولى في بناء علامة تجارية يمكن للعملاء أن يتصلوا بها. والتي يمكن أن توفر لك بالفعل بعض الأرباح الحقيقية في عملك.

الخلاصة:

بعد كل شيء اليوم لا يكفي مجرد بناء موقع ويب. وتتوقع أن يأتي عملاؤك إليك. حيث تحتاج الشركات الناجحة إلى إيجاد طريقة للوصول إلى عملائها وإظهار قيمتها. فعلى الرغم من أن كتابة مقالات حصرية ليست مخصصة للنجاح الفوري، إلا أنها طريقة طويلة الأمد لبناء علامة تجارية عبر الإنترنت.

هل تحصل على النتائج التي تريدها من كتابة المحتوى الخاص بك؟ توفر لك “بلانز” أفضل شركة كتابة مقالات حصرية، خدمات تسويق المحتوى من الدرجة الأولى لمساعدتك في الوصول إلى العملاء المستهدفين، وتوليد المزيد من العملاء المحتملين، وتوسيع نطاق وصولك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.