أهمية ترجمة المواقع الإلكترونية

خدمات الترجمة مفيدة في مجموعة واسعة من المواقف، تحتاج الشركات الدولية إلى مترجمين لترجمة المواد التسويقية والعقود والأدلة والمستندات الأخرى، في حين أن مكاتب المحاماة التي تضم عملاء متعددي الجنسيات أو متعددة الجنسيات، لديها أيضًا الكثير من الاتفاقيات، والمستندات القانونية التي يجب ترجمتها، نظرًا لأن المزيد والمزيد من الأشخاص يستخدمون الإنترنت ويقومون بإنشاء مواقع ويب غنية بالمحتوى، فهناك حاجة أكبر لترجمة محتوى الويب أيضًا، لماذا يحتاج أصحاب المواقع الإلكترونية إلى ترجمة مواقعهم الإلكترونية؟

أهمية ترجمة المواقع الإلكترونية:

يفضل مستخدمو الإنترنت زيارة المواقع التي تقدم الكثير من المعلومات المفيدة، لأن هذه المواقع تتيح لهم معرفة المزيد عن مجالات معينة من الاهتمام واتخاذ خيارات مستنيرة عندما يقومون بالشراء، إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة للمستهلكين المستهدفين، فسيؤدي ذلك بطبيعة الحال إلى توليد قدر أكبر من الحركة، ومع ذلك إذا كان المحتوى الموجود في موقع الويب الخاص بك مكتوبًا باللغة العربية فقط، فستجذب فقط الأشخاص الذين يمكنهم فهم اللغة، يتواصل مليارات المستخدمين بلغات أخرى، ولن تكون قادرًا على الوصول إلى هؤلاء الأشخاص إذا كان لديك نصوص ومقالات باللغة العربية فقط في موقع الويب الخاص بك، قد يتواجد بعض المتحدثين بلغات أجنبية عبر موقع الويب الخاص بك، لكنهم لن يمضوا وقتًا طويلاً أو يقومون بعمليات شراء هناك إذا لم يفهموا المعلومات المقدمة في الموقع.

الوصول لجمهور أكبر من أصحاب اللغات الأخرى:

الترجمة هي الطريقة لجعل موقع الويب الخاص بك أكثر جاذبية للمتحدثين بلغات أجنبية. إذا كنت على استعداد لاستثمار الوقت والمال لترجمة المحتوى في موقع الويب الخاص بك إلى لغة أخرى. فستتمكن من الوصول إلى ملايين العملاء المحتملين الجدد. على سبيل المثال يوجد حاليًا ما يقرب من 500 مليون مستخدم إنترنت في الصين. ويمكنك توسيع إمكانات نشاطك التجاري عبر الإنترنت بشكل كبير من خلال ترجمة محتوى الويب الخاص بك إلى الصينية. يمكنك جعل موقع الويب الخاص بك أكثر جاذبية على مستوى العالم من خلال ترجمة المحتوى إلى المزيد من اللغات. مثل الإسبانية، أو الفرنسية، أو البرتغالية، أو الألمانية، أو اليابانية، أو غيرها. أفضل ما يمكنك فعله هو اختيار اللغات المستخدمة في البلدان التي يمكن فيها البحث عن منتجاتك أو خدماتك بشكل كبير.

تحسين نتائج الموقع في محركات البحث:

ميزة أخرى لــ ترجمة المواقع الإلكترونية الاحترافية هي أنه يمكن أن يُحسن موقعك أكثر مع محركات البحث، عندما تقوم بترجمة المحتوى الموجود في موقع الويب الخاص بك إلى لغة أخرى، فستقوم بإضافة المزيد من المحتوى إلى موقع الويب الخاص بك، إذا قمت بترجمته إلى عشر لغات مختلفة، فسيكون موقع الويب الخاص بك أكثر ثراءً بعشر مرات من حيث المحتوى، شيء واحد عليك معرفته هو أن محركات البحث تفضل مواقع الويب التي تحتوي على كميات كبيرة من المحتوى المفيد، وأنها ستعطي موقع الويب الخاص بك مرتبة أعلى في نتائج البحث، سترى موقع الويب الخاص بك يتصاعد في تصنيفات محرك البحث في كل مرة تقوم فيها بترجمة المحتوى الخاص بك إلى لغة أخرى، مع زيادة ظهور محركات البحث، ستحصل على المزيد من الزوار المحليين والأجانب.

تواصل معنا الآن للحصول على خدمات ترجمة المواقع الإلكترونية. بلانز تتألق كأبرز شركة ترجمة معتمدة في الوطن العربي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.