لماذا “بلانز” أفضل شركة ترجمة في قطر؟

شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة في قطر تقدم مجموعة كاملة من الحلول اللغوية، نحن مزود متميز لخدمات ترجمة دقيقة ومهنية وبأسعار معقولة، شركتنا مجهزة تجهيزا جيدا وموثوقة في تقديم النتائج في الوقت المحدد. يمكنك أن تتوقع منا تقديم وتلبية أعلى معايير الجودة، وتمتلك الشركة فريق من اللغويين المؤهلين وذوي القدرات العالية والمتخصص في ترجمة المحتوى للأمور التالية، يمكنهم تقديم مجموعة من خدمات الترجمة. بما في ذلك الترجمة التقنية، والقانونية، والتجارية، وغيرها.

خدمات الترجمة الخاصة بنا:

الترجمة التسويقية:

هذه أكثر من مجرد ترجمة بسيطة، إنها تنطوي على مهارات الكتابة المقنعة وخلق تأثير على القراء. ساعد فريق المحترفين لدينا العديد من العملاء، وبغض النظر عن المواد، هم مستعدون دائمًا لإدارة عملائك.

الترجمة الطبية:

تتضمن ترجمة الوثائق المختلفة المتعلقة بالرعاية الصحية، بصرف النظر عن المهارات اللغوية يجب أن يمتلك المرء تدريبًا رفيع المستوى، وهو ما يعتمده فريقنا فهو مجهز بالكامل.

الترجمة القانونية:

ببساطة إنها ترجمة مباشرة للنص القانوني إلى لغة قانونية أخرى. المهمة ليست سهلة كما تبدو، لأنها تنطوي على نقل المصطلحات القانونية في المحتوى. قد يختلف المعنى لذلك نحن نفهم الغرض من النص قبل ترجمته.

الترجمة الفنية:

كما يوحي الاسم يتضمن ذلك ترجمة المستندات الفنية، وتشمل:

  1. ترجمة المقايسات الفنية
  2. ترجمة المواصفات الفنية
  3. ترجمة الكتالوجات والدلائل الفنية
  4. ترجمة دليل التشغيل والصيانة

الترجمة التجارية:

يشمل هذا النوع من الترجمة، ترجمة مستندات المؤسسة، والنصوص التسويقية، ترجمة العطاءات والمناقصات، وترجمة الشروط والأحكام التجارية، وغيرها الكثير. ونرسل الرسالة الصحيحة إلى الجمهور المستهدف، هذا ضروري لأولئك الذين يتطلعون إلى توسيع أعمالهم بنجاح في دولة قطر.

الترجمة المالية:

نحن نقدم خدمات ترجمة عالية الجودة في قطر لشركات البنوك والاستثمار والتأمين. نحن نتفهم الإرشادات المالية المحددة، ويتم تدريب خبرائنا على التعرف على هذه الفروق. يقومون بترجمة هذه المستندات المالية بدقة.

لماذا تختار “بلانز” أفضل شركة ترجمة في قطر؟

الخبرة، يتم تنفيذ جميع خدمات الترجمة عالية الجودة لدينا من قبل متخصص مدربين تدريبًا جيدًا، كل واحد منهم مجهز بسنوات من المعرفة والممارسة. سواء كنت بحاجة إلى مترجم تسويقي أو تقني، لدينا كل منهم تحت سقف واحد، يتفهم خبراؤنا مدى تعقيد كل خدمة، لكنهم لا يتركون أي مجال للخطأ.

– ضمان 100%، شركة “بلانز” هي واحدة من أكثر مقدمي خدمات الترجمة المعروفة في قطر. يمكن لجميع عملائنا ضمان الرضا 100% من خلال خدمتنا القيمة.

– السرعة والالتزام، تتبع شركتنا سياسة صارمة، حيث نضمن استكمال جميع مشاريعنا وتقديمها، وفقًا للجدول الزمني المتفق عليه. يمكننا أن نقول بكل فخر أننا لم نتأخر عن تقديم أي خدمة مقدمة من قبلنا، يعمل الفريق على مدار الساعة لمنع مثل هذه الحالات.

– حلول مصممة خصيصًا لكل عميل، لقد تعاملنا مع عدد من العملاء داخل قطر وخارجها، ونفهم أن كل عمل مختلف بطبيعته. ليس كل منظمة تتبع البروتوكول القياسي.

– تقوم شركتنا في بتزويد عملائها بسعر خدمات الترجمة الذي ينافس ويضاهي جميع خدمات الترجمة في الأسواق.

الخلاصة:

نحن نقدم لعملائنا خدمات الترجمة، عالية الجودة في دولة قطر وخارجها، يضم فريقنا من المهنيين المهرة وذوي الخبرة، المتخصصين في العديد من اللغات المختلفة. والذين هم على استعداد وينتظرون تلبية جميع متطلبات الترجمة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا، أو التواصل معنا عبر الواتساب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.