دليلك لاختيار أفضل مكتب ترجمة في الخليج

إذا كنت تبحث عن إحدى مكاتب الترجمة لمساعدتك في عملك. فأنت بالتأكيد ترغب في الحصول على الأفضل، وبالطبع لا يفترض أن يكون أفضل مكتب ترجمة في الخليج، هو أول مكتب تجده أثناء بحثك، ستحتاج إلى البحث بعمق قليلاً والبحث عن المكتب المثالية التي يمكن أن تلبي احتياجاتك، من المهم أن تجد مكتب تعطي الأولوية لاحتياجاتك، لذا كيف يمكنك العثور على أفضل شركة تمنحك خدمات مناسبة ومهنية؟

هناك بعض السمات الأساسية التي ينبغي عليك البحث عنها

المهنيين المؤهلين:

على الرغم من أن هذه المعلومات هي معلومات أولية إلى حد ما. ولكن لضمان حصولك على أعلى جودة من خدمات الترجمة، عليك اختيار الخبراء. يجب أن يكون لدى الشركة التي تختارها مترجمون لديهم معرفة وفهم عميقين بمجال عملك حتلى يستطيعون نشر رسالتك عبر العالم. من المهم للمترجمين الحصول على المؤهلات المطلوبة وغيرها من الشهادات التي تضمن قيامهم بعملهم بمهنية.

الخدمات المتخصصة:

من المهم أن تتخصص شركات الترجمة في العمل الذي تقوم به، تأكد من إجراء اجتماع مفصل مع المكتب التي تنوي العمل معها والتحقق من قدرتها على إعطائك ما تطلبه وما يحتاجه عملك. يمكن أن يؤدي إسناد عملك لغير ذوي الخبرة والتخصص إلى الإضرار بعملك وبسمعتك.

علاوة على ذلك، ابحث عن مكتب تمنحك أكثر من مجرد الترجمة. تحقق من المزايا الأخرى التي تقدمها شركات الترجمة، والتي قد تشمل المترجمين الخبراء والمحررين والمراجعين الذين يعملون بجد لتقديم أعمال جيدة وخالية من الأخطاء. ستجد ذلك وأكثر في شركة “بلانز” التي تقدم لك أيضا خدمات إدارة السوشيال ميديا الخاصة بعملك.

تأكد من عد اعتماد مكتب الترجمة التي تتعامل معها على أدوات عبر الإنترنت، فلن يعطيك ذلك بالطبع النتائج التي تتطلع إليها، يجب على المكتب استخدام المدخلات البشرية وعدم إسناد جهودها بالكامل على أدوات الترجمة.

لذا يجب أن تبحث عن مكتب نزيه وسهل التعامل معها بدلاً من تلك التي تدعي الاحترافية ومعرفة كل شيء. في حين إنها لا تفعل ذلك في الواقع.

خذ وقتك:

يستغرق الأمر وقتًا لمقارنة وتحليل واختيار الخيار الصحيح، هذا مهم للغاية خاصة إذا كان عملك حساسًا، وفي هذه الحالة ستحتاج أيضًا إلى البحث عن مكتب تحافظ على سرية وخصوصية وثائقك. في أفضل مكتب ترجمة في الخليج نعتبر الحفاظ على خصوصية وسرية عملائنا أحد أولويات عملنا الأساسية.

السعر مقابل الجودة:

في معظم الأحيان ترتبط الجودة العالية والمهنية بالتكلفة العالية، وربما المبالغ فيها. إلا أن هذا لا ينطبق على مكتب “بلانز” حيث يقدم أهم مكتب ترجمة في الخليج أفضل خدمات الترجمة المتخصصة والاحترافية بأسعار معقولة ومناسبة للجميع. بشكل عام يجب أن تتأكد من قدرتك على تحمل التكاليف التي يتطلبها العمل مع أي شركة ترجمة. أبحث عن المكتب التي تناسب تكاليف خدماته ميزانيك وحجم الاستثمار الذي يقوم عليه مشروعك.

مترجم متخصص:

قد تعتقد أن المتحدث الأصلي للغة ما هو أفضل من يستطيع الترجمة إليها. ولكن هذا ليس صحيحا، لا  يمكن للمتحدث الأصلي أن يعد خبيرًا محترفًا، مجرد أن الشخص يستطيع التحدث بلغة ما. فهذا لا يعني أنه يعرف كل التقنيات اللغوية ودقائق اللغة. لذا فإن أنسب طريقة هي توظيف مكتب ترجمة يقوم بتوظيف متحدثين أصليين لديهم معرفة باللهجة المستهدفة بالإضافة إلى الجوانب الفنية لمجال عملك. أيضًا يجب أن يكون مكتب سمعة جيدة في الالتزام بالمواعيد النهائية، مثلما يحدث في مكتب “بلانز”.

يمكنك التحقق من ذلك من خلال النظر في آراء ومراجعات العملاء السابقين. سيُمكنك ذلك من معرفة ما إذا كانت الشركة لديها خبرة في مجال عملك أم لا فقط تواصل مع “بلانز” أهم مكتب ترجمة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.