تواصل مع أفضل شركة ترجمة في قطر

عالم الترجمة عالم واسع ومتنوع، هناك تقنيات ترجمة مختلفة، ونظريات متنوعة حول الترجمة وستة أنواع مختلفة من خدمات الترجمة، بما في ذلك الترجمة التقنية، والترجمة القانونية، والترجمة الأدبية. وغيرها من الأنواع التي تقدمها شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة في قطر.

ما اللغات التي يمكن أن نترجم إليها؟

بفضل شبكة اللغويين المؤهلين لدينا في جميع أنحاء العالم، يمكننا تقديم ترجمة من وإلى العديد من اللغات، بدرجة عالية من الدقة. حيث أننا نمتلك مجموعة من المترجمين المدربين على ترجمة الأنواع المختلفة من المحتوى من ترجمة محتوى قانوني، وترجمة محتوى طبي، ومحتوى ..إلخ. حتى إذا طلبت لغة نادرة، سنستمر في استهداف المترجمين المناسبين.

ما أنواع المحتوى المترجم الذي نقدمه؟

تتوفر أفضل شركة ترجمة في قطر خدمات الترجمة للعديد من المحتوى من الوثائق القانونية والعقود التجارية، إلى الأفلام والفن والشعر. حيث أن كل مجال من مجالات الترجمة يأتي بمصطلحات محددة حيث أن منهجية ترجمة مجلة طبية. على سبيل المثال ليست هي نفس طريقة ترجمة أغنية شعبية، أو تطبيق جوال.

6 أنواع لخدمات ترجمة المحتوى مقدمة من “بلانز”

عندما تعرف أنوع خدمات الترجمة التي تطلبها، فأنت تعطي المترجم أدلة مهمة حول المهارات الخاصة اللازمة لإكمال الترجمة الخاصة. ستتلقى ترجمة عالية الجودة ينفذها أفضل خبير داخل أفضل شركة ترجمة في قطر .

أولاً الفنية:

تغطي خدمات الترجمة الفنية كلاً من الوثائق الفنية المطولة، والمستندات التي تستهدف جماهير أصغر. حيث تنطوي الترجمة الفنية على مجموعة من المصطلحات المحددة. والكلمات القياسية والمعاجم من المصطلحات.

ثانيًا العلمية:

كما يشير أسمها تتعامل الترجمة العلمية مع الوثائق في مجال العلوم: المقالات – الأطروحات – الأوراق العلمية – كتيبات المؤتمر، والعروض التقديمية، تقارير الدراسة..إلخ.

ثالثًا المالية:

الترجمة المالية أو الاقتصادية بالطبع، تتعامل مع الوثائق المتعلقة بالأمور المالية، والمصرفية، وأنشطة البورصة. ويشمل ذلك التقارير السنوية للشركة، والبيانات المالية، والعقود المالية، وحزم التمويل وما إلى ذلك.

رابعًا القانونية:

تغطي الترجمة القانونية مجموعة واسعة من الوثائق المختلفة،  قد تشمل هذه الوثائق القانونية، أوامر الاستدعاء، والنصوص الإدارية مثل شهادات التسجيل. قوانين الشركات ومشروعات التحويلات والوثائق الفنية مثل آراء الخبراء، والنصوص لأغراض قضائية؛ وعدد من النصوص الأخرى، بالإضافة إلى التقارير.

تشير الترجمات القضائية، التي لا يجب الخلط بينها وبين الترجمة القانونية أو المعتمدة، إلى مهمة الترجمة التي تتم في المحكمة. حيث أن المترجمون القضائيون متخصصون في ترجمة الوثائق مثل الرسائل – ووقائع الإجراءات – والأحكام – وآراء الخبراء، ومحاضر جلسات الاستجواب..إلخ.

خامسًا التقنية:

يمكن فهم مصطلح “الترجمة التقنية” بطريقتين:

– بمعنى أوسع، يتعلق الأمر بترجمة أدلة المستخدم – تعليمات المنشورات – الملاحظات الداخلية – الترجمة الطبية – التقارير المالية – محاضر الإجراءات، والمصطلحات الإدارية بشكل عام. وما إلى ذلك حيث تشترك هذه المستندات في التمييز بين أن تكون لجمهور مستهدف محدد ومحدود وعادة ما يكون لها مدة صلاحية محدودة.

– في الترجمة بمعناه المحدود، تشير الترجمة الفنية إلى الوثائق “التقنية” مثل الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، والإلكترونيات، والميكانيكا، والنصوص الصناعية بشكل عام. تتطلب الترجمة الفنية معرفة المصطلحات المتخصصة المستخدمة في قطاع النص المصدر.

سادساً الترجمة الأدبية:

قد يكون هذا هو الأصعب من بين جميع أنواع الترجمة المختلفة. كما هو واضح يجب على المترجم أولاً محاولة تقديم المحتوى الدلالي للنص الأصلي، بالإضافة إلى ذلك التعامل مع عدد من الصعوبات الأخرى.

كم تكلف خدمات الترجمة لدينا؟

من الصعب تحديد المبلغ الذي قد تكلفه الترجمة، حيث ستختلف متطلباتك بناءً على المحتوى المُصدر وتنسيق الملف، واللغة المصدرة، واللغة المستهدفة. والوقت المستغرق في التفضيل، ولكن يمكن التواصل معنا، والتمتع بالعروض المقدمة من شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة في قطر تواصل معنا الآن.

يحتاج عملك إلى مواد ورسائل يتم تحويلها إلى لغة أخرى، لا توجد مشكلة – سوف تتصل بـ “بلانز ” أفضل شركة ترجمة في قطر وتجد مترجمًا على وجهة السرعة. نحن نفخر بفهم كل جانب من جوانب صناعتنا، ونؤكد على تخصيص خدماتنا وفقًا لذلك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.