شركة “بلانز ” لــــ خدمة تحسين محركات البحث

يعد قرار الاستعانة ب خدمة تحسين محركات البحث قرار مهم يساعدك في تحسين موقعك ويوفر لك الكثير من الوقت ولكن أيضا يحمل مخاطرة يمكن أن تؤدي إلى الإضرار بموقعك لذلك يجب أن تقوم بدراسة المزايا والعيوب اولا والاستعانة بشركات متخصصة في مجال خدمة تحسين محركات البحث للوقوف على بعض النقاط الهامة مثل مراجعة محتوى الموقع ، تقديم النصائح الفنية حول تطوير موقع الويب التدقيق في الكلمات الرئيسية، التدريب على تحسين محركات البحث بجانب تطوير الأعمال على الإنترنت، وتعد أفضل خدمة تحسين محركات البحث تقدمها شركة “بلانز” في مجموعة من الخطوات وذلك لمساعدتك في تصدر النتائج الأولية لمحركات البحث المختلفة وهي:

  • تحديد أهدافك تقوم الشركة بالتعاون معك لمعرفة ما هي أهداف التسويق الرقمي الخاصه بك لتقوم بوضع استراتيجية لتحسين الموقع لديك .
  • مراجعة الموقع: تقوم الشركة بمراجعة الموقع الخاص بك ومعرفة نقاط الضعف الموجودة في الموقع ومن ثم استخدام خدمة تحسين محركات البحث التي تعطي الأولوية لعناصر موقع الويب الخاص بك التي تحقق لك أكبر فائدة ممكنة للموقع .
  • تحليل المنافسين :  تقوم شركة بلانز بمراجعة تصرفات منافسيك وهي طريقة مميزة لمعرفة القيمة الفريدة الخاصة بموقعك، كما تقوم بمتابعة المشهد التنافسي في مجال عملك بجانب تسليط الضوء على نقاط القوة التي يتميز بها الموقع عن غيره .
  • البحث عن الكلمات الرئيسية : تقوم الشركة بعملية بحث دقيق عن أبرز مصطلحات البحث الشائعه ، كما تقدم لك دراسة متعمقة حول كيفية بحث عملائك كل ذلك من خلال الكلمات الرئيسية التي تتيح تحديد فرص تزايد موقعك ، وتقوم بتحديد المصطلحات الأكثر فائدة لموقع الويب الخاص بك .
  • وضع استراتيجية الأمثل للموقع : تقوم شركة بلانز بالتخطيط لكيفية تنفيذ الخطة الخاصة بتحسين الموقع وذلك من خلال تعيين عبارات اساسية مناسبة للصفحات على موقعك ، وهذه الخطوة تضمن أن يجدك عملائك عند عملية البحث عن منتجك أو نشاطك التجاري .
  • التنفيذ : الاستفادة من خريطة البحث وذلك من خلال متابعة كافة التغيرات التي تحدث في محرك بحث جوجل من وقت لآخر والتي تساعد في قياس فعالية الخطة الموضوعة لموقعك.
  • مراقبة تصنيفات الموقع : وذلك عن طريق تحليل أداء المواقع من خلال Google Analytics وهي خدمة تساعد الشركة في اكتشاف حالات الفشل واكتشاف فرص جديدة في عالم الإنترنت .
  • تطوير المحتوى : من خلال التسويق الجيد للمحتوى ويقوم الفريق بتطوير المحتوى وأشراك عملائك والأداء في محركات البحث .
  • الإبلاغ : نواصل مراقبة أداء موقعك والابلاغ عنه  وإجراء التغييرات اللازمة بسرعة وسهولة على الموقع ويتضمن هذا تحليل البيانات يساعد الموقع في تصدر النتائج الأولي لمحركات بحث جوجل.
  • امتلاك فريق يمتلك خبرة كبيرة في مجال السيو يساعدك في احتلال صدارة محركات البحث .
  • كما تقوم الشركة بتقديم بعض الإرشادات التي تساعدك في تجنب التعرض للمخاطر والانتهاكات وهي كالاتي:
  1. يجب أن تحذر من مقدمي خدمة تحسين محركات البحث ومستشاري الويب والوكالات التي ترسل لك رسائل بدون سابق إنذار .
  2. يجب أن تكون على حذر شديد من الشركات التي لا تعطيك معلومات عنها .
  3. تجنب استخدام الروابط المجانية بشكل كبير على الموقع .

هذه أبرز الخدمات التي تقدمها لك شركة بلانز أفضل شركة لإدارة المحتوى في الوطن العربي والتي تساعدك في خدمة تحسين محركات البحث لسهولة الوصول إلى عملائك على الإنترنت وتساعدك في زيادة عدد الزيارات لموقعك وهذا هو الهدف الذي تسعى إليه جميع المواقع كما تقدم لك بعض الإرشادات التي تساعدك في اختيار شركة متخصصة.



اترك تعليقاً

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن