كتابة محتوى تسويقي احترافي لجذب الجماهير وتحقيق النجاح الإلكتروني

هل تبحث عن طريقة فعالة للتميز في السوق؟ المحتوى هو الملك التسويق في العصر الحديث ولتضمن التفوق على منافسيك في السوق يجب عليك الاستعانة بخدمات كتابة محتوى تسويقي احترافي وما توفره لك من تحليل جيد وملائمة الفئة لمستهدفة وعكس قيم العلامة التجارية بطريقة مميزة لجذب المزيد من العملاء وحثهم على اتخاذ القرارات التسويقية.

أثر المحتوى الرقمي على استدامة العلامات التجارية

على الرغم من كثرة العلامات التجارية في السوق إلا أن القليل منها فقط هو ما يستمر بالنجاح ويتميز المدى الطويل، لذا تبحث الكثير من العلامات التجارية عن طريقة مميزة يمكن من خلالها ترك اثر مستدام في أذهان العملاء ليكفي رؤية الشعار التجاري لمعرفة العلامة التجارية وما تقدمه من منتجات وخدمات، ومع كثرة استخدام المنصات الإلكترونية وما تتميز به من قدرة هائلة لحفظ وتخزين البيانات أصبح التواجد على شبكات الانترنت من خلال المحتوى المميز واحد من الوسائل الفعالة لترك تأثير مستدام على العملاء لما يوفره من:

سهولة الانتشار:

يمكنك نشر علامتك التجارية على نطاق واسع بالمحتوى المميز والذي يلقى رواج هائل لسهولة انتشاره في وقت قصير.

اكتساب ثقة العملاء:

يمكنك اكتساب ثقة العملاء بسهولة من خلال المحتوى المميز وما يقدمه من معلومات ذات قيمة ومتوافقة مع نية العملاء لحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية.

تحسين محركات البحث:

تصنف محركات البحث المواقع الإلكترونية وفقًا لعدة معايير من أهمها المحتوى وجودته، لذا فتوفير محتوى مميز هو إحدى المعايير المهمة التي تحسن من موقعك وتدفعه لصدارة نتائج البحث الأولى.

تقديم تجربة مستخدم مميزة:

تجربة المستخدم إحدى العناصر الرئيسية لاتخاذ القرارات الشرائية، والتي يساعدك المحتوى المميز في تقديمها لحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية وتحقيق المزيد من المبيعات.

زيادة القاعدة الجماهرية للعلامة التجارية:

يترك المحتوى المبتكر طابع قوي عن العلامة التجارية عند العملاء مما يحثهم على متابعة علامتك التجارية واكتساب ثقتهم كما يمكن انتشاره على مدى واسع مما يزيد من الوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين بالإضافة إلى رفع نسبة التحويلات من العملاء المحتملين لعملاء دائمين.

خطوات كتابة محتوى تسويقي احترافي من “بلانز” خبراء التسويق الرقمي

تمر كتابة المحتوى بالعديد من المراحل للوصول للنتائج المطلوبة وتحقيق الأهداف التسويقية بنجاح وذلك من خلال ما يلي:

– تحديد الفئة المستهدفة

قبل البدء بالكتابة نحرص على الفهم الجيد للجمهور المستهدفة. وتحديد طبيعته لتحديد أفضل الطرق الكتابة الملائمة لهم لضمان فهم الرسالة التسويقية بسهولة.

– تحديد الأهداف التسويقية

يهدف المحتوى لتحقيق بعض الأهداف التسويقية للعلامات التجاري. لذا نقوم بتحديد الأهداف التي تسعى العلامة التجارية لتحقيقها من نشر الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات وغيرها من الأهداف الأخرى.

– تحديد الرسالة التسويقية

يجب أن تكون الرسالة التسويقية واضحة وسهلة الفهم، لذا نحرص على عكس قيم العلامة التجارية وإبرازها بصورة مميزة.

– تحديد القنوات التسويقية

يوجد العديد من المنصات الإلكترونية الممكن استخدامها لنشر المحتوى التسويقي. والتي تختلف في نوعية المحتوى المنشور عليها. لذا نعمل على تحديد القنوات التسويقية لوضع استراتيجية للكتابة واختيار الأساليب الكتابية الملائمة لتلك المعايير.

– تحديد المستوى اللغوي

يوجد العديد من المستويات اللغوية الممكن استخدامها في كتابة المحتوى من الفصحى. والعامية وهو ما نحدده وفقًا للقناة التسويقية وطبيعة الفئة المستهدفة.

– صياغة المحتوى

بعد الانتهاء من وضع الأهداف التسويقية وتحديد المستوى اللغوي نبدأ في صياغة المحتوى بطريقة مميزة. يمكن فهمها بسهولة من الفئة المستخدمة بالبعد عن الالفاظ الغامضة واختيار المصطلحات اللغوية السهلة. مع إبراز القيم التي تقدمها العلامة التجارية للعملاء وتمييز المنتجات والخدمات المقدمة.

العملية التسويقية هي عملية مستمرة باستمرار المشاريع. احصل على المحتوى المميز لعلامتك التجارية واضمن التفوق في السوق. من خلال خدمات كتابة المحتوى الاحترافي من الخبراء في شركة “بلانز”.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.