5 تقنيات جديدة من أفضل شركة تسويق إلكتروني في مصر

لماذا تهتم “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني في مصر بالتسويق الإلكتروني؟ لقد أصبحت التكنولوجيا الآن جزء كبير من حياتنا، وأصبحنا نستخدم التقنيات المختلفة التي تنتجها الشركات المختلفة في حياتنا اليومية بدون حساب، حيث تواصل العديد من الشركات المحبة لقطاع التجارة الإلكترونية جمع ثمار هذا القطاع بسبب كلفتها المادية وقدرتها على الوصول إلى الجمهور المستهدف.

تقنيات التسويق الإلكتروني:

تقدم لك شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني في مصر خمس أدوات و تقنيات جديدة للتسويق الإلكتروني :

من الممكن المبالغة في تقدير أهمية التسويق الإلكتروني لنجاح عملك، فهناك شركات قوية وناجحة بالفعل نظرًا لاستجابتهم لعملائهم، وإنشاء روابط متينة مع قادة الصناعة، وتشكيل المساحة الافتراضية لرواية قصص علاماتهم التجارية بطريقة مبتكرة وحقيقية وجذابة كما يوفر لك التسويق الرقمي فرصًا لا تقدر بثمن، لاستكشاف عناصر استراتيجياتك التي تعمل أو تتعطل.

أولًا تقنيات تسويق المحتوى:

الجملة الأكثر سماعًا في التسويق الإلكتروني هي أن تسويق المحتوى هو في الأساس سرد القصص لعلامتك التجارية، حيث يمكن أن يكون لك تأثيرًا واضحًا و مباشرًا على الإنترنت و ذلك من خلال ما تقوم به من وضع الصور الرائعة أو مقاطع الفيديو أو منشورات المدونة أو الأخبار، و يختلف تسويق المحتوى بشكل واضح عن أدوات التسويق التقليدية و ذلك عن طريق إعلانات واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء أو على أساس منتج أو خدمة بحثية، وقد بدأ المستهلكون الأذكياء في إنتاج حلول يمكنها تقديم محتوى عالي الجودة من الإعلانات المزينة مثل حكي قصة جيدة مثلًا، كما يصبح المحتوى الجيد أصليًا وديناميكيًا وقابل للمشاركة من خلال التسويق الفعال للمحتوى الذي يروي قصصًا حقيقية لاكتساب ثقة المستهلك، ويستخدم صوتًا يمكن الوصول إليه لبناء سمعة إيجابية للعلامة التجارية.

ثانيًا أدوات الشبكات الاجتماعية:

ربما تستخدم بالفعل نوعًا واحدًا على الأقل من الوسائط الاجتماعية للتواصل مع عملائك، وإذا لم تفعل ذلك فلن يأتي عملائك المحتملين، حيث تعد وسائل التوصل الاجتماعية واحدة من أفضل أدوات التسويق لإضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية والتواصل مع العملاء في الوقت الفعلي، و تتضمن استراتيجية التسويق الإلكتروني القوية جميع منتديات وسائل التواصل الاجتماعي المناسبة للمؤسسة، بما في ذلك Facebook و Twitter و LinkedIn و Google و Pinterest و Instagram، و هذه الأدوات لها أغراض مختلفة، حيث أصبح Twitter هاتفًا افتراضيًا يستخدمه العملاء لتوصيل الشكاوى أو طرح الأسئلة، في حين أصبحت الوسائط الاجتماعية لأغراض العرض مثل Instagram و Pinterest  شائعة جدًا في سرد ​​القصص المرئية، فمن الضروري أيضًا البقاء على اتصال مع الاتجاهات الجديدة مثل برنامج Influencer وهو منتدى يمكن للأفراد والقادة في الصناعة مشاركتهم فيه.

ثالثًا التوافق مع الهواتف الذكية:

تستخدم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وما إلى ذلك تصميمًا مستجيبًا لتنسيقات الأجهزة المحمولة المختلفة مما يوفر لك امتلاك موقع ويب متميز، فهي تعتبر ميزة تنافسية جديدة لشركتك، حيث يتخذ العديد من المسوقين حاليًا مزيدًا من التنقل باستخدام البيانات التي يتم جمعها بواسطة أدوات تسجيل وصول العملاء مثل شخصيات قصص الأبطال الخارقين أو فيسبوك  الذين يستهدفون حملات التسويق ويكونون العميل الذي يزداد توفيره بواسطة AdWords و GPS لإنشاء صورة أكثر اكتمالًا، وتعتبر تقنيات التسويق الإلكتروني عبر الهاتف المحمول مفتاحًا لإنشاء هدف لعروض التسعير الخاصة بك.

رابعًا إعادة الاستهداف:

واحدة من أكثر أساليب التسويق الإلكتروني الجديدة إثارة للاهتمام إعادة الاستهداف (أو تجديد النشاط التسويقي) لتزويد العملاء بالإعلانات التي شاهدوها في الماضي من خلال شبكة ملفات تعريف الارتباط، من خلال تتبع العملاء عن طريق وضع ملفات تعريف الارتباط، و إعادة الاستهداف هي طريقة بسيطة و قوية للحفاظ على علامتك التجارية والمنتج في أذهان العملاء المحتملين، وتتطلب القليل من الجهد نيابة عن الشركة مع تطور تقنية إعادة الاستهداف، ستصبح العلامات التجارية المرنة في مقدمة الاتجاه لإيجاد طرق أكثر من أي وقت مضى لترقية ملفها الشخصي للعلامة التجارية.

خامسًا بناء المجتمع:

هذا هو الخطر الأكثر شيوعا لأحدث تقنيات التسويق الرقمي. فالحاجة إلى تلبية متطلبات العلامات التجارية والمستهلكين ليس فقط عدديًا ولكن أيضًا بشكل فردي. فنحن نريد جميعًا إنشاء مجتمع مفيد عبر الإنترنت على منصات وسائل التواصل الاجتماعي وضمان استمراريته، و لتزويد مجتمعك بالمحتوى المراد قراءته على موقعك ، عليك أولاً تحديد ما يريدون من أجل تحديد ما يجدونه مثيراً للاهتمام، يمكنك تطبيق التقنيات الجديدة للتحدث إلى عملائك الحاليين ومراقبة اهتمام منافسيك وعملائك المحتملين.

الخلاصة:

أفضل شركة تسويق إلكتروني في مصر “بلانز” تتيح لك تقنيات التسويق الإلكتروني الجديدة البسيطة لكل شركة. وذلك لخلق فرصة جيدة تؤثر تأثيرًا مباشرًا على الإنترنت. كما يمكننا مساعدتك في تقديم المحتوى الخاص بك إلى جمهور أوسع. بغض النظر عن حجم محتواك. فلن يكون فعالًا حقًا إذا لم يتم مشاهدته بشكل متكرر، و هذا ما نسعى إليه دائمًا. تواصل معنا الآن للحصول على أفضل خدمات التسويق الإلكتروني من أفضل شركة تسويق إلكتروني في مصر.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.