شركة “بلانز” لإدارة محتوى سوشيال ميديا

شركة إدارة محتوى سوشيال ميديا دائمًا ما يقال أن هناك أشكالًا مختلفة من وسائل التواصل الاجتماعي موجودة منذ بداية البشرية. عندما بدأ البشر في التواصل مع بعضهم البعض. ولكن في الآونة الأخيرة تم استخدام مصطلح السوشيال ميديا لوصف مختلف التطبيقات المستندة إلى الإنترنت والتي تسمح بإنشاء وتبادل المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم.

لا يُستخدم الأفراد محتوى السوشيال ميديا فقط للبقاء على اتصال مع الأصدقاء، ولكن أيضًا يتم استخدامه بواسطة العلامات التجارية كوسيلة فعالة للتفاعل مع جمهورهم. حيث أصبحت ترسانة التسويق لأي عمل تجاري جزءًا أساسيًا لا يمكن الاستغناء عنه في تواجد أعمالك عبر الإنترنت وحملات التسويق عبر الإنترنت نظرًا للأعداد المتزايدة من المستخدمين النشطين على تلك المنصات الذين يمكن أن يكونوا عملاء محتملين. مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي هي استراتيجية ونشاط يستخدم لتحسين جهود تسويق أعمالك وأنشطة خدمة العملاء عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

Traditional Media vs. Social Media وسائل الإعلام التقليدية vs وسائل التواصل الاجتماعية:

تختلف وسائل التواصل الاجتماعي (مثل Facebook وTwitter وInstagram وغيرها) عن الوسائط التقليدية (الصحف والتلفزيون والراديو وما إلى ذلك) بعدة طرق لهذا السبب فإن لديها العديد من المزايا المتميزة بالمقارنة مع الوسائط التقليدية.

التسويق التقليدي يعطي الأولوية لإيجاد وتحويل آفاق جديدة، لكنه يركز بشكل أقل على الحفاظ على هؤلاء العملاء الجدد. لقد عكس التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هذا النموذج من خلال إعطاء الأولوية للاحتفاظ والسماح للوصول إلى العملاء المستهدفين بأسهل الطرق لوضع هذا في الاتجاه الصحيح. يمكننا مقارنة الإعلان التلفزيوني بحملة فيسبوك قصيرة الأجل. يركز الإعلان التلفزيوني بشكل أكبر على جذب انتباه العملاء المحتملين ويبذل جهداً لإقناعهم بالشراء في منتجهم أو خدمتهم. ومع ذلك لا يركز الإعلان التليفزيوني إلا قليلاً على الاحتفاظ بهؤلاء العملاء المحولين حديثًا.

من ناحية أخرى، تركز حملة Facebook على جذب انتباه العملاء المحتملين وتحويلهم، ولكنها تعطي الأولوية للاحتفاظ بهؤلاء العملاء من خلال استخدام تقنيات تفاعلية مختلفة. مع تشجيع المشجعين والتابعين ليصبحوا “سفراء للعلامات التجارية” ونشر الأخبار الجيدة حول منتجك أو خدمتك.

ثابت مقابل المرونة:

توفر وسائل التواصل الاجتماعي مستوى من المرونة لا تتحمله وسائل الإعلام التقليدية، على سبيل المثال بمجرد نشر مقال في إحدى الصحف. لا يمكن استعادته أكثر ما يمكن القيام به هو نشر تراجع لاحقا، تسمح وسائل التواصل الاجتماعي بتحرير المحتوى ليناسب أي موقف. في عالمنا سريع الخطى من السهل أن نرى كيف يمكن أن يكون هذا مفيدًا.

الاتصال مقابل التفاعل:

وسائل التواصل الاجتماعي تفاعلية، في حين أن وسائل الإعلام التقليدية سلبية. السابق لا يشجع فقط على استجابة من المشجعين والأتباع. ولكنه يتطلب ذلك تجعل وسائل التواصل الاجتماعي من السهل للغاية على جمهورك المستهدف تقديم ملاحظات والتفاعل معك باستمرار  وسائل الإعلام التقليدية من ناحية أخرى. لا توفر بسهولة للجمهور وسيلة للتفاعل مع العلامة التجارية الخاصة بك ومع بعضها البعض. الوسائط التقليدية تعزز الاتصال، وليس التفاعل.

هذه مجرد أمثلة قليلة من الفروق الكثيرة بين وسائل الإعلام التقليدية ووسائل الإعلام الاجتماعية. من السهل أن نرى كيف يمكن أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي مفيدة لأي نشاط تجاري في القرن الحادي والعشرين.

تقدم شركة “بلانز” أفضل شركة إدارة محتوى سوشيال ميديا خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. لتحصل على النتائج التي تستحقها، نحن نذهب بعلامتك التجارية إلى المستوى التالي. يرجى الوصول إلى صفحة الاتصال الخاصة بنا أو الاتصال بنا على info@content-plans.com

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.