هل تبحث عن أفضل شركة تسويق الكتروني؟

“بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني في الخليج، تأسست “بلانز” منذ 9 سنوات. وفي غضون سنوات قليلة أصبحت “بلانز” شركة رائدة إقليميا في مجال التسويق الإلكتروني. أثناء ذلك الحين كان السوق الرقمي مختلفًا بشكل كبير عما هو عليه حتى الآن، في الواقع، اقتصر التسويق الالكتروني عبر البريد الإلكتروني على إرسال رسائل البريد الإلكتروني الترويجية، لكن الآن لقد تطلب عالم الأعمال الرقمي  المتطور باستمرار من الشركات اتباع نهج جديد بشكل أساسي من أجل إجراء اتصالات مع  العملاء وإنشاء علاقات مثمرة معهم من أجل الحفاظ عليهم وتعزيز ولائهم تجاه الشركة وما تقدمه من منتجات أو خدمات وكانت “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني لها خطوات وأثر استباقي في هذا الأمر.

تضم “بلانز” نخبة من المتخصصين في مجال التسويق الرقمي على قدر عالي من الخبرة والمهنية. ولهذا دائما ما تأتي “بلانز” وخبرائها في الصدارة بالحديث عن كيانات التسويق الالكتروني المتمكنة من الشيء الذي تقوم به. تساعد “بلانز” عملاءها في الوصول إلى جمهور أكبر عبر الإنترنت في أسرع وقت وأقل تكلفة من خلال استخدام استراتيجيات تسويق البحث المجاني مثل تحسين محركات البحث، وإنشاء الروابط. وتحليل الكلمات الرئيسية لتحسين أدائها في موضع محركات البحث، لمساعدة عملائها في الترتيب بشكل بارز للكلمات الرئيسية التي من المرجح أن يستخدمها العملاء المحتملون عند إجراء البحث. كذلك نراعى كافة ضوابط ومعايير السيو عند إعداد المحتوى وتقديم خدمات التسويق عبر المحتوى.

خدمات التسويق الإلكتروني من “بلانز”:

كما تقدم “بلانز” خدمات التسويق الالكتروني المدفوعة والإعلانات الممولة. وإدارة السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، كذلك نقوم بإعداد محتوى الفيديو اسكربتات الإعلانات. وخدمات التصميم والموشن جرافيك، وخدمات التعليق الصوتي باحترافية لا مثيل لها، وحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني، وخدمات تصميم وتطوير المواقع. لهذا السبب نحن في “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني في الخليج نقدم لك مجموعة متنوعة من خدمات التسويق الرقمي تحت سقف واحد، نحن في وضع فريد كشريك تجربة رقمية لعملك. من خلال فهمنا لمنتجك أو خدمتك، نساعدك على الوصول إلى السوق بشكل أكثر فاعلية مقارنة بالوكالات الرقمية الشبيه. ويمكن إجمال مجموع خدماتنا كالتالي:

المحتوى التسويقي:

المحتوى لا يقل أهمية عن أي وقت مضى، نحن نتأكد من أننا نطور محتوى ممتازًا لنشاطك التجاري من خلال صفحات الويب والمدونات ودراسات الحالة والعروض التقديمية وغيرها. يضع المحتوى الجيد علامتك التجارية بشكل إيجابي أمام العملاء المحتملين ويوجههم خلال مراحل مختلفة من مسار تحويل المبيعات.

محرك البحث الأمثل (SEO):

عندما نطور محتوى جيدًا، فإننا أيضًا نتأكد من أنه على صواب وفي الصدارة حتى يتمكن العملاء من رؤيته. لدينا خبراء من متخصصي السيو على رأس أحدث التطورات على محركات البحث واستراتيجيات الفرص باستمرار للحصول على مرتبة جيدة على الكلمات الرئيسية الهامة.

التسويق عبر الوسائط الاجتماعية:

تلعب وسائل الإعلام الاجتماعية دورًا كبيرًا في تشكيل تصورات العلامة التجارية، فهو يمنحك رؤى غير مسبوقة لعملائك في الوقت الفعلي ويساعدك على تعديل استراتيجيات التسويق وفقًا لذلك. استفد من خبراتنا في التسويق عبر الشبكات الاجتماعية للتفاعل مع عملائك بفعالية، وتحسين حركة المرور إلى موقعك على الويب وبناء تصنيفات محركات البحث.

التسويق عبر البريد الإلكتروني:

يعد البريد الإلكتروني القديم الجيد وسيلة رائعة للتواصل مع العملاء. تم تصميم خدماتنا للتسويق عبر البريد الإلكتروني لتقديم نتائج رائعة لنشاطك التجاري.

تسويق الفيديو:

يجعل الفيديو القصة رائعة بشكل أفضل. يمكننا المساعدة في إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة لتعزيز فعالية قصة علامتك التجارية.

الإعلان عبر الإنترنت:

يساعدك هذا على النقر على العملاء خارج الشبكات الاجتماعية الموجودة لديك. نحن نساعدك على إعداد حملات إعلانات PPC ووسائط التواصل الاجتماعي المخصصة. تساعدك خدماتنا الإعلانية عبر الإنترنت في الحصول على أفضل عائد على الاستثمار في استثماراتك التسويقية.

بناء العلامات التجارية وإدارة السمعة:

زيادة الوعى بالعلامات التجارية وإدارة سمعة الأعمال يمكن أن تكون صعبة للغاية في هذا العصر الرقمي. هذا هو السبب في أننا نقدم خدمات إدارة السمعة بحيث يمكنك ترك المخاوف بالنسبة لنا دع عنك عناء هذا الأمر. يحافظ فريقنا على اهتمامه الشديد بعلامتك التجارية في عالم الويب. نحن نتأكد من أننا نقوم بتضخيم الإشارات الإيجابية وقمع التعليقات السلبية فلا يأخذ الأمر أكبر مما ينبغي له والتعامل الأمثل معها وإدارة المواقف بالشكل الأمثل. نحن نقوم بإعداد استراتيجية إدارة سمعة راسخة لعملائنا ومراقبة الويب باستمرار للتأكد من أن هناك إشارات سلبية يتم دفعها في أسرع وقت ممكن. لمعرفة المزيد حول خدمات التسويق الرقمي لدينا تواصل معنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.