ما هي أفضل شركة تسويق إلكتروني في الدوحة؟

“بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني في الدوحة، إذا ما كنت تبحث عن شركة رائدة في خدمات التسويق الرقمي متمكنة من الشيء الذي تقوم به، لمساعدتك على الكثير من أمور التسويق عبر الإنترنت.

ما هي خدمات التسويق الرقمي لدى “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني في الدوحة؟

لكن في البدء نقف على ماهية التسويق الإلكتروني بالضبط؟ وما هي أنواع مختلفة من قنوات التسويق الرقمي؟

نحن سعداء بتساؤلك، التسويق الرقمي هو أي نوع من الأنشطة الترويجية الذي يتم عبر الويب. وهذا يشمل أي شيء في قائمة خدمات التسويق لدينا، وإليك لمحة عن خدماتنا علي سبيل المثال لا الحصر:

تحليل المشهد التنافسي الرقمي

من خلال التحليل التنافسي الشامل من “بلانز”، سنحدد نقاط القوة والضعف والتهديدات والفرص من منظور التسويق الرقمي بما في ذلك الأفكار القابلة للتنفيذ التي يمكنك اتخاذها لإغلاق أي فجوات أو ثغرات في هذه السوق الرقمية وحصر المشهد التنافسي بأكمله ودراسة المنافسين، كما سنقدم لك توصيات مصممة خصيصًا لكيفية تحسين تواجدك وأدائك عبر الإنترنت.

تسويق المحتوى

اجذب جمهورك المستهدف وقم بتعزيز الولاء والثقة من خلال إنشاء محتوى ذي صلة وقيم وتوزيعه ونشره بما في ذلك مشاركات المدونات، المقالات المتخصصة، والكتب الإلكترونية، والنشرات الإخبارية للبريد الإلكتروني، وصف الخدمات والمنتجات، وكتابة محتوى الشركة والمزيد، سيعمل كتابنا المحترفون في “بلانز” على زيادة تواجدك عبر الإنترنت وإثباتك كسلطة ورائد فكرى في المجال.

حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني

تبحث عن وسيلة فعالة من حيث التكلفة لتنمية عملك؟ مقابل كل دولار ينفق على التسويق عبر البريد الإلكتروني، يتم دفع 44 دولارًا في المقابل، تساعد جهات التسويق عبر البريد الإلكتروني الاحترافية نشاطك التجاري في البقاء على أهبة الاستعداد مع العملاء المحتملين والعملاء الحاليين من خلال إرسال رسائل إخبارية مخصصة.

حملات فيسبوك الإعلانية

مثل التحكم في إعلانات الدفع مقابل النقرات، ولكنك تريد شيئًا أكثر فعالية من حيث التكلفة من Google Ads (previously AdWords)?، جرِّب حملة إعلانية مستهدفة بشكل كبير على Facebook لماذا؟ نظرًا لأن حساب Facebook  هو واحدًا من كل ست دقائق يتم قضاؤه عبر الإنترنت، وواحدًا من كل خمس دقائق يقضيه على الجوال.

تحسين معدل التحويل

هل تعرف أن مدى جودة موقع الويب الخاص بك يتم الاستدلال عليها من خلال تحويل الزوار؟ سيطبق خبراء معدل التحويل لدينا اختبارات لتحسين معدلات التحويل من زيارة إلى عميل محتمل. لقد ساعدنا الشركات من مجموعة متنوعة من الصناعات على مضاعفة معدلات تحويل مواقع الويب الخاصة بها إلى ثلاثة أضعاف.

تصميم مواقع الويب & وتطويرها

يستخدم 63٪ من العملاء موقع شركتك على الويب في الأساس للعثور عليك والتفاعل معك، كما لو كان ذلك غير كافٍ، ذكر 48٪ من الأشخاص أن تصميم موقع الويب هو العامل الأول في تحديد مصداقية نشاط تجاري، ماذا يقول موقع الويب الخاص بك عن عملك؟

حملات لينكدإن للدعاية

يتمتع جمهور “LinkedIn” من مستخدمي B2B بالقدرة الشرائية لمتوسط ​​عدد مستخدمي الويب. كما أن أربعة من أصل خمسة أعضاء لينكدين يقودون قرارات العمل، تواصل معهم من خلال إعلانات LinkedIn، تعرف على المزيد حول هذه الطريقة المستهدفة بشكل لا يصدق لوضع رسالتك أمام صانعي القرار الرئيسيين اليوم.

تهيئة محرك البحث (SEO) والتصدر

هل ترغب في الحصول على المزيد من الزيارات والمبيعات المحققة؟ ابدأ حيث تبدأ 93 في المائة من التجارب عبر الإنترنت مع محركات البحث. وسع سلطتك على المدى الطويل واحصل على المزيد من حركة مرور المواقع الإلكترونية المؤهلة والريادة والمبيعات من خلال تحسين محركات البحث (SEO).المقدمة من قبل خبرائنا.

إدارة السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي

يتمتع 81 في المائة من البالغين بملف شخصي واحد على الأقل على الشبكات الاجتماعية، ويقضي المستخدم العادي ساعتين على الأقل على مواقع الشبكات الاجتماعية يوميًا، لماذا لا تريد الترويج لشركتك من خلال حملات التسويق عبر الشبكات الاجتماعية؟ ابدأ حملات التسويق الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية ، بما في ذلك Facebook وTwitter وPinterest وInstagram وغير ذلك الكثير اليوم.

الخلاصة:

يجب أن يكون موقعك على الويب هو رقمك الأول في البيع والتسويق، ما هو موقف موقع الويب الخاص بك الآن؟ وذلك نظرا لأنه في ظل هذا العالم الرقمي يبحث الأشخاص الآن عبر الويب عن شركة مثل شركت، هل سيجدونك حينها  أم سيجدو  أحد منافسيك؟ إذا كنت تأخذ الأمر على محمل الجد ولكن لا تعلم من أين تبدأ؟ فلا داعى للقلق فهذا ما نحن هنا من أجله، إليك شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني في الدوحة لمساعدتك على:

– توليد المزيد من الزيارات على الويب.

– الريادة والظهور كرائد فكرى في المجال.

– زيادة حجم المبيعات والأرباح النهائية.

– بث الثقة والمصداقية.

– تعزيز ولاء الفئة المستهدفة.

– بناء علامتك التجارية وزيادة الوعى بها.

لمعرفة المزيد عن الخدمات الفريدة التي نقدمها اتصل بنا اليوم ودعنا نوضح لك ما يمكننا القيام به من أجلك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.