“بلانز” أفضل شركة كتابة إعلان عن منتج؟


هل تبحث عن كتابة إعلان منتج على Facebook؟

سواء كنت تقوم بإعداد صفحة Facebook جديدة لبناء علامتك التجارية وزيادة الوعى بها، أو كنت ترغب فقط في تحقيق أقصى استفادة من منتجك الحالي، فمن المحتمل أن تكون هذه خطوة ذكية – حيث إن Facebook هو موطن لحوالي 2 مليار مستخدم نشط شهريًا، انها طريقة رائعة لمالكي المتاجر عبر الإنترنت للحصول على منتجاتهم أمام جمهور أكبر، ولهذا يعد الفيس بوك جزء لا يتجزأ من أي استراتيجية تسويق ناجحة، وبلا شك، اداة تسويق ومبيعات قوية، لكن كل ما تحتاج إليه هو معرفة كيفية إدارة حملة ترويجية ناجحة، أولى خطوات نجاح حملة ترويجية لمنتج تبدأ عند كتابة إعلان عن هذا المنتج، تتكون حملاتك الإعلانية على Facebook من العديد من العناصر، بما في ذلك النسخ والتصميم والجمهور المستهدف وطرق تقديم عروض الأسعار، وما إلى ذلك، في هذا المقال، ستجد مصدر إلهام للعروض الترويجية المختلفة على Facebook وتعرف على كيفية زيادة مبيعات منتجك.

العثور على اقتراح البيع الفريد الخاص بك.

ووفقًا للأسطورة الإعلانية David Ogilvy، فإن كتابة إعلان عن منتج يبدأ من خلال دراسة المنتج – فأنت بحاجة إلى معرفة ما يجعله مفيدًا لمستخدميه ومختلفًا عن المنافسة، يجب أن تعد جميع إعلانات المستخدم بمزايا محددة: “اشترِ هذا المنتج وستحصل على X” أو “اشترِ هذا المنتج وستتحسن حياتك بطريقة   “X” وبدون عرض البيع الفريد القوي (USP) ، ستنفق المال على مرات ظهور الإعلان، ولكنك سترى مبيعات قليلة.

التركيز على اقتراح قيمة واحدة.

عند إنشاء إعلانات Facebook ، تميل العلامات التجارية إلى سرد جميع مزايا منتجاتها، هذا ليس بالضرورة فكرة جيدة،  ووفقًا لواحد من أكثر مديري الوكالات الإعلانية نجاحًا في القرن العشرين، وهو Rosser Reeves ، يميل المستهلك إلى تذكر شيء واحد فقط من إعلان – ادعاء قوي واحد أو مفهوم قوي واحد، اعثر على اقتراح قيمة قوية وجعل هدف إعلانك هو توصيل هذه الرسالة الواحدة بكفاءة.

جعل نسختك الإعلانية على Facebook قابلة للتنفيذ.

عند كتابة نسخة لعروضك الترويجية على Facebook ، استخدم لغة قابلة للتنفيذ تعمل على دفع الأشخاص إلى اتخاذ إجراء، استخدم أفعال الإجراءات مثل “get” و “buy” و “try”  اطلب الآن، احصل على المنتج، لا تدع الفرصة تفوتك تواصل معنا الآن، للإشارة إلى الخطوة التالية التي من المفترض أن يتخذها عارض الإعلانات.

تضمين شهادة العميل.

إذا رأى عملاؤك أن أشخاصًا آخرين سعداء باقتناء منتجك، فهذا دليل على أن منتجك يجب أن يكون جيدًا. لذا، لماذا لا تحاول تضمين شهادة العميل لإعلانك على Facebook؟

خلق شعور من FOMO.

يعتبر استخدام الخوف من فقدان (FOMO) في الإعلان استراتيجية مجربة ومثبتة تستخدمها العديد من العلامات التجارية في كثير من الأحيان لصالحها، وهناك العديد من الطرق المبتكرة لجلب بعض FOMO إلى إعلاناتك:

  • إنشاء عرض إعلانات Facebook لفترة محدودة – سيشعر بعض الأشخاص بإتمام عملية الشراء بشكل أسرع لأنهم يخشون من فقدان الصفقة.
  • اذكر عدد المستخدمين الذين يستفيدون بالفعل من منتجك – اجعل المعلنين المستخدمين يشعرون بأنهم بحاجة إلى الانضمام إلى هذه العلامة التجارية الموثوقة والمميز التي يستخدمها الكثيرون.
  • أخبر الأشخاص أن عرض منتجاتك محدود، على سبيل المثال ، فقط أول 100 من المشترين الأول يمكنهم الحصول على المنتج.

قم بتضمين أرقام في نسختك الإعلانية.

توصلت دراسة حديثة إلى أنه عند إعطاء خيارات متعددة، يفضل 36٪ أو المستجيبين عنوانًا يبدأ برقم، وهو أعلى نسبة مئوية لأي نوع من العناوين الرئيسية، وتنطبق القاعدة نفسها على إعلانات Facebook – يتم رسم الأشخاص بشكل طبيعي إلى أرقام محددة، وإليك بعض الأفكار لإدراج رقم في ترويجك:

  • إظهار مبلغ أو نسبة الخصم.
  • اذكر عدد الأشخاص الذين يستخدمون منتجك بالفعل.
  • الكشف عن سعر المنتج الخاص بك.