كيفية إدارة محتوى السوشيال ميديا الخاص بك؟

هل تبحث عن حل واحد لإدارة كل وسائل السوشيال ميديا الخاصة بك؟

ربما أنت بحاجة إلى طريقة أكثر ذكاء لإدارة الشبكات المتعددة الخاصة بك؟ أو ربما تحتاج إلى تحسين تعاون فريق العمل الخاص بك، والحصول على أفضل خدمة عملاء، للتواصل الفعال مع العملاء الحاليين، وجذب واستقطاب العملاء المحتملين؟

مهما كان الوضع الخاص بك ومها كان ما تريد، إدارة وسائل التواصل الاجتماعي هي طريقك لتحقيق هدفك، ولكن إدارة السوشيال ميديا يتطلب استخدام الاستراتيجية الصحيحة والأدوات المناسبة، ففي حين أن هناك الآلاف من الأدوات المستخدمة في وسائل التواصل الاجتماعي، فإنه لا يمكن تصنيف كل هذه الوسائل كأدوات إدارة، ولهذا يتطلب اختيار أدوات إدارة محتوى السوشيال ميديا استعانة الشركات بخبراء ومتخصصي إدارة محتوى السوشيال ميديا، ما من شأنه أن يحقق أقصى استفادة من قنوات السوشيال ميديا المختلفة؛ فيسبوك، تويتر، لينكد إن، انستجرام، بينترست، جوجل بلاس، ويوتيوب.. إلخ.

قواعد وأسس إدارة محتوى السوشيال ميديا الفعالة:

من الخطأ أن تركز على جانب واحد عند إدارة قنوات السوشيال ميديا الخاص بك، فالبعض يركز على نشر المحتوى، بغض النظر عن أن هذا هو المحتوى المطلوب أم لا، وبغض النظر عن مدى فاعلية المحتوى، وهل هو محتوى مناسب للقناة التي يتم النشر عليها أم لا؟ والبعض يدرك أهمية كتابة محتوى السوشيال ميديا، فيركز على الكتابة والبعض الآخر يستعين بجدولة المحتوى، وقليلون هم من يتذكرون أهمية تحليل أداء حملة إدارة محتوى السوشيال ميديا في حين الأقل هم من يقومون بالأربعة معًا:

  1. كتابة محتوى لقنوات السوشيال ميديا حسب طبيعة كل قناة.
  2. المشاركة، تحتاج إلى مشاركة المحتوى على الشبكات الاجتماعية والتفاعل مع جمهورك.
  3. الجدولة، نظام جدولة وإعادة تدوير المحتوى الخاص بك إلى كل شبكة اجتماعية.
  4. إعداد التقارير، طريقة لتحليل أداء المحتوى الخاص بك على كل شبكة والإبلاغ عنه.

هل تريد إدارة محتوى سوشيال؟

لا داعي للقلق، اترك الأمر على خبراء ومتخصصي سوشيال ميديا لدى بلانز لكتابة المحتوى العربي، حيث تعتمد شركة بلانز في إدارة محتوى القنوات على عدد كبير من أدوات إدارة السوشيال ميديا الفعالة، لتقديم المساعدة والخبرة لعملائنا الكرام، اللذين هم بحاجة لإدارة محتوى الشركات، من خلال الاستفادة من خدمة إدارة محتوى السوشيال ميديا.

هيا بنا نبدأ…

فريق بلانز من شأنه أن يسهل عليك عملية التواصل عبر قنوات السوشيال ميديا، بدًء من النشر والمشاركات وصولًا إلى التواصل مع العملاء على مواقع السوشيال ميديا، بما يتيح لك التفاعل مع جمهورك، ومراقبة علامتك التجارية وتتبع النتائج.

استراتيجيات إدارة محتوى السوشيال ميديا في بلانز من شأنها أن تجلب لك البريد الهام كل الرسائل الاجتماعية من الشبكات والملفات الشخصية بما يساعد على تحديد الرسائل الهامة من الغير هامة، واتخاذ إجراء مناسب نحوها، وإبقاء الرسائل التي لم يتم الرد عليها في البريد الوارد فقط.

جدولة محتوى سوشيال ميديا معنا، توجد إمكانية جدولة المحتوى الخاص بك إما بشكل فردي أو مجمع على وسائل التواصل الاجتماعي، كما يمكننا التعديل والسحب وإفلات المحتوى واكتشاف المحتوى الأفضل أداء، كما يمكن إعادة تدوير المحتوى باستخدام جداول زمنية متكررة.

كما أن سمات إدارة محتوى سوشيال ميديا تمتد إلى تحليل المشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي، بما يمكننا من اقتراح أفضل محتوى ذات صلة لتوليد مشاركة عالية الصلة والتبعية، وهذا يساعدك على نشر محتوى ذات الصلة عالي الجودة إلى الشبكات الاجتماعية على فترات منتظمة على مدار اليوم من المدونة  الخاص بك وغيرها من قنوات النشر التي تفضلها.

مع فريق بلانز يمكنك الاتصال بمعظم الشبكات الاجتماعية بما في ذلك؛ فيسبوك، وتويتر، ولينكد إن، وجوجل، وبينتيريست، واينستاجرام، ويوتيوب وأكثر من ذلك، وفقًا لخطة متقدمة، ويمكنك حتى النشر مباشرة إلى وورد، بلوجر .. إلخ، كذلك يمكنك أول بأول الحصول على لمحة سريعة عن نشاطك الاجتماعي.

هل تريد إدارة محتوى البريد الوارد والصادر.. إلى أخره؟!

يمكنك الاعتماد على فريق بلانز أيضًا في إعداد البريد الوارد لوسائل التواصل الاجتماعي تماما مثل البريد الوارد للبريد الإلكتروني، بحيث يمكنك الاطلاع على ما تمت مراجعته وما يهمك دون أن تشغل نفسك وتضيع وقتك بالرسائل الغير مهمة، إدارة محتوى السوشيال ميديا على يد خبراء فريق بلانز تجعل بريدك الوارد واضحًا، كما يمكنك أيضًا الاعتماد علينا في الرد على الرسائل والاستفسارات.

  • نشر وجدولة المحتوى

يمكنك الاعتماد علينا في كتابة ونشر وجدولة المحتوى الخاص بك في وقت مبكر مسبقًا محدد بتاريخ ووقت معينين، أو برمجة مشاركاتك لنشرها مرة واحدة كل ساعة / يوم / أسبوع / شهر حسبما تريد.

  •  تحليل استراتيجية السوشيال ميديا

يمكنك قياس مدى الوصول، والمشاركة، ومعدل الاستجابة، ومعدل المحادثة، ونمو المجتمع، وخدمة العملاء على سبيل المثال، آخر 30 يومًا، أو الأسبوع الماضي، وما إلى ذلك…!

  • الرد والتفاعل

يمكنك الاعتماد علينا في الرد والشكر وإرسال واستقبال طلبات المتابعة والتعامل مع جمهورك بشكل عام في مختلف الشبكات؛ تويتر، وفيسبوك، وجوجل، ولينكيد إن، واينستجرام، وبينتيريست، ويوتيوب، وبلوجر.

  • كتابة ونشر المحتوى

كما أن الميزة الأبرز التي توفرها بلانز لإدارة محتوى السوشيال ميديا للشركات، هي نشر المحتوى وفقًا لاستراتيجية متكاملة وليس بنهج عشوائي، وخاصة للشركات التي يتطلب مجال عملها المحتوى الدائم المتجدد، بحيث تتم مشاركة المحتوى على أساس دوري عبر مجموعة واسعة من الشبكات الاجتماعية.

تستخدم بلانز عدد من أدوات إدارة محتوى السوشيال ميديا الفعالة التي تعد أقوى أداة لإدارة حسابات التواصل الاجتماعي؛ تويتر وفيسبوك، ولينكد إن إلى أخره ..!، والتي تمكن من التتبع في الوقت الحقيقي، والتنظيم، والمشاركة”… إلخ، بما يوفر تجربة أكثر ملاءمة عن طريق السماح لك عرض حسابات متعددة في منصة واحدة، مع العلم أن جميع أدوات إدارة السوشيال ميديا التي نعتمد عليها في بلانز قد تم اختبارها واختيار ما أثبت جدواها في حملة إدارة محتوى السوشيال ميديا الخاص بعملائنا الكرام أفراد وشركات، فنحن ندرك جيدًا في بلانز أن ما يناسب شخص أو شركة من أدوات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي ليس بالضرورة أن يناسب الآخر.

بعض الأدوات هي أكثر ملاءمة للفرق والوكالات، في حين أن البعض الآخر مثالية للشركات الصغيرة، لا تقلق من هذه الناحية، بلانز تساعدك على اختيار الأداة المناسبة لوضعك وميزانيتك للوصول إلى استراتيجية فعالة لإدارة محتوى السوشيال ميديا الخاص بك، بالاعتماد على أداة تساعدك على النجاح دون ان تعيقك.

والآن ما هي أداة إدارة الشبكات الاجتماعية التي تريدها، هل تعرف ما يناسبك؟ للحصول على مساعدة اضغط هنا

إذا كنت تريد إدارة خدمة العملاء، أو تحتاج إلى إدارة عدد كبير من الحسابات الاجتماعية، أو إذا كنت تحتاج إلى وسيلة شاملة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك بطريقة فعالة ومناسبة من حيث التكلفة أيضًا، فبإمكاننا أن نساعدك، ويمكننا إدارة محتوى السوشيال ميديا بطرق أكثر  فعالية لإدارة حسابات؛ بينتيريست، وانستجرام، فيسبوك، وتويتر، ولينكد إن، ويوتيوب، جوجل بلس… إلخ.

 



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن