“الكتابة التقنية”.. تعرف على آيفون iPhone 7 RED الأحمر

قبل هذا اليوم لم يكن اللون الأحمر الصريح في قائمة إصدارات شركة آبل الأمريكية، إلى أن جاء اليوم الثلاثاء الموافق الواحد والعشرون من مارس لعام 2017م، حيث أعلنت آبل عن إطلاق نسخة جديدة من آيفون 7  ليأتي اللون الأحمر كأحد أبرز الألوان التي تعتمد عليها آبل، بعد أن كانت قد أصدرت مسبقًا إصدارات سابقة من ضمنها الأحمر كلون غيري أساسي بكافر الهاتف بل ليعد اللون الأحمر الأكثر لفتًا للانتباه ضمن إصدارات آبل وخاصة مع سحر اللون الأحمر وجاذبيته.

جاء اختيار اللون الأحمر الصريح لإصدارات آبل لنسختها من “آيفون 7” و”آيفون 7 بلس”، بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى العاشرة بين شركة آبل ومنظمات “Red” التي تساهم في محاربة مرض الإيدز، هذا ما كشف عنه الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك والذي تعد آبل أكبر مانح في العالم لصندوق مكافحة الإيدز.

فيما أعلنت شركة آبل عن أن شراء “آيفون 7″ و”آيفون 7 بلس” الجديد سيكون متوفر خلال الأسبوع الجاري وبالتحديد يوم الجمعة الموافق 24 مارس الجاري عبر الإنترنت عبر متجر آبل ومتاجر التجزئة المختلفة على مستوى العالم.

يأتي اللون الأحمر لإصدارات أيفون آبل ليخلف سلسلة إصدارات آبل لآخر لهاتف أيفون 7 الذي جاء باللون الأسود اللامع واللون الوردي المذهب الذي أطلقته آبل لون آيفون 6S.

بالطبع يراودك معرفة سعر آيفون iPhone 7 RED الأحمر هذا ما كشفه المدير التنفيذي لشركة آبل تيم كوك الذي أفصح عن أن سعر آيفون الأحمر بسعر 749 دولار أمريكي.

ما يجب أن تعرف حول مواصفات آيفون iPhone 7 RED الأحمر، أنه لا يوجد أي تغير في مواصفاته الداخلية فأيفون 7 وآيفون 7 بلس بنفس المواصفات وباللون الأحمر، فيما يتوفر آيفون iPhone 7 RED بنموذجين أحدهم؛ بمساحة داخلية 128 جيجا بايت، والآخر؛ بمساحة داخلية 256 جيجا بايت.

إصدار آبل آيفون باللون الأحمر يعد استكمالًا لإصداراتها السابقة باللون الأحمر لكلًا من منتجات  آيبود نانو وسماعات بيتس.

يمكنك زيارة متجر آبل ومتاجر التجزئة المختلف حول العالم لشراء  آيفون iPhone 7 RED الآن.

أطلب الخدمة الآن



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن