خطوات الحصول على مقالات متخصصة حصرية

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب تتبعها كي تتمكن من كتابة المقال الحصري الذي يحقق إليك التفاعل من قبل الجمهور، ويساهم في أن تتصدر نتائج البحث الأولى، ولذلك عبر شركة بلانز التي تمتلك أكثر من عشرة سنوات في مجال كتابة المحتوى سوف نتعرف على خطوات الحصول على مقالات متخصصة حصرية، والتي تستطيع من خلاله أن تتعرف على أهم الأسس التي يجب اتباعها أثناء قيام مقال مخصص.

بعيدًا عن الاستنساخ أو التقليد، فالمقال الاحترافي هو الذي يمكنك أن تقدم عبره معلومة جديدة يمكن أن تفيد عبرها المستخدم، وليس مجرد نقل أو كتابة نفس المعلومات بنفس الصيغة التي تحول موقعك إلى مجرد نسخة.

خطوات كتابة مثال حصري

إن هذه الخطوات هي التي تم استخلاصها من خلاصة سنوات من العمل في مجال كتابة المحتوى، كان لها دور كبير في تصدر الكثير من النتائج الأولى للعديد من الشركات، والمشروعات، بالإضافة إلى النتائج الأخرى التي تمكنت من تحقيقها، سواء من تفاعلات الجمهور أو الحصول على المبيعات للمنتج أو الخدمة، بجانب الترويج إلى العلامة التجارية، ولذلك من أهم خطوات الحصول على مقالات متخصصة حصرية ما يلي:

العناوين الجذابة:

إن المحتوى الجيد والمميز يظهر من عنوانه، هذه أحد القواعد التي يمكن أن تستند إليها في عملك أثناء القيام بعمل مقال حصري، ولذلك يجب أن تقوم بتوفير العنوان الذي يقنع القارئ أن يقوم بالنقر على موقعك من خلال هذا العنوان الظاهر دون عن أي من العناوين الأخرى، وبهذا الامر تستطيع بشكل نهائي أن يكون لديك القدرة على أن تحصد المئات من الزيارات.

ولكن كيف تتمكن من اختيار عنوان جذاب، أو ما هي الطريقة التي يمكن أن توفر عبرها العنوان الذي يدفع الزائر إلى أن يختار هذا العنوان، بالتأكيد عليك أن تعلم أن هناك مجموعة من الأسس التي يمكن أن تختار بها العنوان، فعملية اختيار العنوان للمحتوى من أهم الفنون والتي تبدأ بأن تقوم بالاهتمام بشكل أساسي بتقديم عناصر جذاب، سواء مميزات، أو تحذير، وراعي استخدام الأرقام في العناوين التي تقوم بتقديمها.

تحديد مخطط المقال قبل أن تبدأ:

واحدة من أهم خطوات الحصول على مقالات متخصصة حصرية هي شكل النص، كي يكون النصر بعد أن تفرع من كتابة المحتوى، من أهم الأسس التي يجب أن تعلمها أن عملية كتابة المحتوى بالفعل لا تكون كقطعة واحدة، وإلا بدى عليها الرتابة، والممل التي يمكن أن تنفر العملاء من المحتوى الذي تقوم بتقديمه، وهو أولى عناصر التعرض إلى الفشل.

لكن علم أن تعلم جيدًا بأن المقال يتكون من العناوين الفرعية، بالإضافة إلى العنوان الرئيسي، كما أن تقسيم المحتوى إلى فقرات هو العنصر الأهم الذي يساهم في تسهيل عملية الوصول إلى الفكرة من قبل الزائر، لذلك عبر كل فقرة من هذه الفقرات قم بمناقشة ما ترغب به.

الأسلوب اللغوي المناسب:

أحد أكثر الأخطاء التي يمكن أن يقع بها البعض أن يقوم بكتابة المحتوى دون أن يتطلع إلى أي هذه الفئات يمكن أن يستهدف هذا المحتوى، فعليك أن تعلم أن كتابة المحتوى يتطلب منك أن يكون لديك القدرة على أن تقوم بالاعتماد على الأسلوب الواضح الذي يمكن من خلاله أن تقوم بمخاطبة شريحة بعينها، بنفس اللغة التي تتناسب معها.

وهذا العنصر يتطلب منك قبل أن تقوم بكتابة المقال، أن تقوم بالاطلاع على الفئة التي تقوم باستهدافها. وأن تقوم بالتعرف على أهم المميزات التي يمكن أن تتميز بها هذه الفئة. والطريقة الأنسب التي يمكن أن تخاطبهم من خلالها

قم بالبحث قبل البدء:

من الجيد أن تعلم أن المحتوى الذي يجب أن تقوم بتقديمه لابد أن يكون بالفعل قوي. وهذا الأمر هو أولى العناصر التي يمكن بالاعتماد عليها أن يكون لديك القدرة الكبيرة. على أن تقوم بتوفير محتوى غني بالمعلومات التي يمكن أن تقوم بإفادة العملاء بها. وبناء على ذلك الأمر عليك أن تقوم بالبحث الجيد قبل أن تقوم بالبدء في الكتابة. عليك أن تهتم بشكل أساسي بأن يكون لديك القدرة على تقديم قيمة إلى العملاء أو الزوار. يجعلون هذه المقالات التي تقوم بتقديمها أحد المراجع الأساسية لهم التي يعودون إليها أثناء الرغبة في الوصول إلى المعلومات

بذلك قم بالخروج من حيز البحث عن الموضوعات التي تقوم بكتابتها أو المعلومات التي تقوم بتوفيرها من المواقع العربية. فمن أهم الأسس التي تستطيع أن تقوم عبرها بتحقيق النجاح أن تقوم بالفعل بالاعتماد على أكثر من لغة أخرى في عمليات البحث. والتي تعد من خطوات الحصول على مقالات متخصصة حصرية كي تتمكن من توفير كم المعلومات التي يمكن أن تحتاج إليه. ومن أهم ما يجب أن تراعيه في الحصول على المعلومات ما يلي:

  • يجب أن تقوم باختيار المعلومات بعد التحري من دقتها.
  • عليك أن تهتم بشكل أساسي باختيار المعلومات الجديدة.
  • قم بتقديم قيمة إضافية إلى القارئ.

هذه أهم التفاصيل والمعلومات التي تدور حول خطوات الحصول على مقالات متخصصة حصرية. يمكنك التواصل الآن معنا والحصول على خدمة كتابة المحتوى.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.