كتابة محتوى المواقع باحترافية … بلانز

 هل تريد مقالات لمحتوى الموقع الخاص بك؟

يبحث أصحاب المواقع والشركات وكل من يريد جذب الفئة المستهدفة الخاصة بموقعه عبر محركات البحث عن كتابة محتوى المواقع الخاصة بهم والتي تكون في شكل مقالات، فإن كنت تريد أنت أيضًا كتابة محتوى المواقع فذلك يعني أنك تبحث عن كتابة محتوى المواقع باحترافية، وذلك لأن كتابة المحتوى بشكل احترافي هو ما يحقق الفعالية لمحتوى المواقع لأن المحتوى الضعيف أشبه بشخص جميل يرتدى ملابس غير ملائمة.

 

السؤال هنا؛ كيف تحصل على كتابة محتوى المواقع باحترافية؟

قد يكون المحتوى المطلوب يندرج تحت كتابة محتوى لإدارة حسابات السوشيال ميديا كإدارة صفحات فيسبوك أو إدارة صفحات تويتر أو إدارة حسابات انستجرام وإدارة الموقع الرئيسي الخاص بك، ولكن لابد أن تعرف أن كتابة محتوى المواقع ليس أمرًا صعب فالصعوبة في حد ذاتها في كونك تريد أن تحصل على أي محتوى وتعتمد عليه كمحتوى للموقع الخاص بك أم إنك تريد بالفعل محتوى محترف، لأنك حينما تحدد ما تريد سوف تكون الأمور سهلة للغاية وبإمكانك أن تحصل على محتوى المواقع باحترافية.

 

إجابة التساؤل السابق كالتالي:

1- حدد ما إذا كنت تريد أي محتوى أم أنك تعي جيدًا أنك بحاجة لكتابة محتوى المواقع باحترافية.

2- حدد طريقة الحصول على محتوى المواقع.

لا توجد طريقة ثالثة للحصول على محتوى المواقع فإما أن تكتب محتوى المواقع بنفسك أم أن تعتمد على خبراء كتابة محتوى عربي خبراء بالسيو “تحسين محركات البحث” دون أن تظن أن النقل والنسخ من محتوى المواقع الأخرى طريقة ثالثة للحصول على محتوى.

3- إذا كنت أنت من تريد أن تكتب محتوى المواقع الخاص بك فيجب عليك أن تنتقل للخطوة التالية من خلال الإطلاع على تقنيات خبراء شركة بلانز لكتابة المحتوى العربي في كتابة محتوى المواقع باحترافية.

4- إن كنت تريد كتابة محتوى المواقع على يد خبراء سيو فإنك تبحث بالطبع عن خبراء بلانز لكتابة المحتوى العربي الذين يقدمون لك محتوى المواقع باحترافية كما يلي:

 

يقدم لك بلانز لكتابة المحتوى العربي كتابة محتوى المواقع بالشكل الاحترافي الذي تبحث عنه كالتالي:

  • محتوى مواقع خالي من الأخطاء الشائعة والأخطاء التي لا ينتبه لها، وذلك لسببين لأن بلانز لكتابة المحتوى العربي تعتمد على محتوى المواقع على:

1- خبراء كتابة محتوى.

2- خبراء في التدقيق اللغوي.

3- خبراء كتابة المحتوى العربي وخبراء التدقيق اللغوي متخصصين في السيو بما يؤهلهم تقديم محتوى المواقع باحترافية خالي من الأخطاء التي لا يغفرها محرك البحث.

السبب الثاني هو أن أعظم وأفضل الشركات والمواقع كجوجل، وفيسبوك، وتوتير، وغيرهم يولون اهتمامًا خاصًا بمحتوى المواقع بما يؤكد على ضرورة الإهتمام بالمحتوى في المرتبة الأولى.

 

  • دعم المحتوى بالتصميمات

مما لا شك فيه إن المحتوى هو الملك، ولكنك إن كنت تأخذ المعنى السطحي للعبارة فأول ما يأتي في بالك هو الإهتمام بالمحتوى النصي فقط، ولكن لابد أن يتضمن الموقع الخاص بك تصميمات وصور تدعم المحتوى، ثم بعد ذلك بعد أن يثبت موقعك نفسه على محركات البحث فإنك قد تكتفي بالمحتوى فقط، ولكن الأفضل أن تستمر في دعم المحتوى بالتصميمات.

 

  • تقديم المحتوى الأساسي للموقع

لابد أن يلقى محتوى المواقع الرئيسي إهتمامًا في المقام الأول فالإهتمام بالصفحات الداخلية للموقع في المقام الأول، فقبل أن تطلب محتوى تسويقي للموقع لابد وأن يكون المحتوى اللأساسي للموقع محتوى احترافي بدءًا من التقسيمات الرئيسية للموقع والتعريف بالموقع وكل بنوده، لذا فإننا نوفر لك محتوى المواقع الأساسي والمحتوى التسويقي أيضًا.

 

  • محتوى مركز

نعتمد في بلانز لكتابة المحتوى على المحتوى المختصر والمركز والدقيق، وفي نفس الوقت المحتوى الذي يتوافق مع مواصفات محتوى المواقع المفضل من قبل محركات البحث والذي يجذب الفئة المستهدفة من محتوى موقعك بحيث يتخذ الزائر السلوك الذي يحثه المحتوى على القيام به.

 

  • دعم المحتوى بالصور ذات الجودة المناسبة

بعد مقدمي محتوى المواقع إما أن يقعوا في خطأ إهمال توفير الصور مع المحتوى النصي، وإما أن يحرصوا على توفير الصور مع المحتوى النصي بما يعوق تحميل محتوى المواقع بسرعة، ولكن كيف ذلك ومن الصحيح أن يتضمن محتوى المواقع محتوى نصي + صور؟

 

ما يفعله خبراء بلانز لكتابة المحتوى العربي للخروج من هذا المأزق هو توفير محتوى نصي مميز مدعم بالصور ذات الجودة المناسبة بحيث لا تكون الصور ذات جودة ضئيلة ولا تكون الصور ذات جودة عالية وكبيرة تعطل تحميل الموقع، خاصة أن التركيز الأكبر يكون بارتباط الصور بالمحتوى النصي ارتباط وثيق الصلة بمحتوى الموقع الرئيسي.

في النهاية؛ لابد أن تعتمد على خبراء متخصصون في كتابة محتوى المواقع باحترافية من أجل أن يتصدر موقعك نتائج محركات البحث الأولية، لذا  يسعدنا أن نخبرك إن كنت تبحث عن الاحترافية فإن كل ما تبحث عنه متوفر لدى خبراء كتابة محتوى المواقع باحترافية في موقع بلانز لكتابة المحتوى العربي، الذي يعتمد على خبراء السيو كتابة محتوى المواقع باحترافية.



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن