كيف تضمن الحصول على المقالات الحصرية؟

كيف تضمن الحصول على المقالات الحصرية. يبحث سوق المحتوى العربي على مقالات حصرية لتغذية المواقع الخدمية والتجارية المصنعة والمنتجة للخدمات والسلع والمنتجات التي يبحث عنها مستخدمي محركات البحث الإلكتروني. حيث أصبح عملائنا الكرام على دراية كبيرة بما يرضي ويجذب مستخدمي البحث الإلكتروني ويلبي احتياجاتهم. حيث وجد عملاء ومشتري خدمات المحتوى العربي كافة احتياجات مستخدمي محركات البحث الالكتروني في خدمات المحتوى.

لذلك فلم يخذل مشتري خدمات المحتوى العربي بل يسعى خبراء ومتخصصي كتابة المحتوى العربي تقديم مقالات حصرية نابعة من احتياجات ومتطلبات سوق المحتوى العربي. فلا داعي للخوف فإن عميل وزبون الفئات التي تبحث عن شراء محتوى مقالات حصري هم عملاء خبراء ومتخصصي كتابة المحتوى العربي في الأساس. وذلك نظرًا لأن كاتبي المحتوى العربي ينجحون بالفعل في تقديم المقالات الحصرية. ومحتوى فريد عندما يجيبوا على كافة ما يدور في بال العميل الذي يصله المحتوى. وينبع من داخله دوافع شرائية للاستفادة بالسلع والخدمات والمنتجات التي يعرضها المقال.

إذًا، كيف يضمن عملاء ومشتري مقالات المحتوى الحصول على المقالات الحصرية؟

في الحقيقية خبراء ومتخصصي كتابة المحتوى العربي يحصدون ثقة مشترى مقالات المحتوى عن طريق تقديم محتوى فريد من نوعه. فلن يعد يجدي جدوى مع محركات بحث جوجل أن يقوم الفري لانسر أو متخصصي كتابة المحتوى بنسخ ولصق المحتوى من موقع لآخر. بل يسعى متخصصي وخبراء كتابة المحتوى بتقديم محتوى فريد ومقالات حصرية تقرأها محركات البحث الإلكتروني لصالح عملاء ومشترى المحتوى العربي وليس ضدهم. مما يرفع من تصنيف المواقع وظهور محتوى المقالات الحصرية في النتائج الأولية عند البحث من قبل مستخدمي محركات البحث.

مصادر الحصول على مقالات حصرية:

فيما يعمل خبراء ومتخصصي كتابة المحتوى على تقديم مقالات حصرية من عدة مصادر تضمن لعملاء ومشتري مقالات المحتوى الحصول على محتوى المقالات الحصرية. وذلك من خلال:

الإطلاع بشكل دوري على مواقع الإجابات والأسئلة:

التي تحدد اتجاهات مستخدمي محركات البحث الالكتروني. حيث تنم الأسئلة والإجابات في هذه المواقع عن متطلبات مستخدمى المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي. مثل المواقع التي ترصد ماذا يبحث مستخدمي محركات البحث اليوم أو عن ماذا يتحدثوا اليوم. وغيرها من الأسئلة وإجاباتها التي تمكن متخصصي خبراء المحتوى العربي من كتابة مقالات حصرية.

– يشبع متخصصي كتابة المحتوى رغبات باحثي موقع جوجل عن طريق محتوى المقالات الحصرية. من خلال الاستفادة بتعليقات القراء التي تظهر اهتمامات نسبة كبيرة من مستخدمي محركات البحث الالكتروني. متمثلة في مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى الاستفادة من كنز المحتوى الأجنبي

الذي لا يتشابه من قريب ولا من بعيد بالمحتوى العربي. وخاصة مع انتشار ثقافة المحتوى في البلدان الأوربية التي تقدم كمًا وكيفًا. من مقالات المحتوى التي يحرص خبراء كتابة المحتوى العربي استنباط محتوى حصري وفريد من المحتوى العربي. وذلك من خلال الاستفادة بمجالات الترجمة الواسعة الانتشار في مجال كتابة وترجمة المحتوى العربي.

– فيما يحرص خبراء وكاتبي المحتوى العربي تقديم محتوى المقالات الحصرية عبر كتابة حجم مناسب للمقالات لا هو بالمقالات الطويلة ولا هو بالمقالات الصغيرة المبتذلة. وذلك لأن مراعاة حجم وعدد كلمات المقالة من أهم الأساسيات التي تسهم في ظهور مقالات المحتوى في نتائج محركات البحث الأولية.

– فيما يضمن عملاء ومشتري مقالات المحتوى المقالات الحصرية من خلال حرص خبراء ومتخصصي كتابة المحتوى تقديم محتوى فريد. يعتمد على العناصر التي تظهر المزايا ونقاط القوة في المنتج و الآلة السلعة أو الخدمة التي يرغب مشتري المحتوى الترويج لها عبر محتوى حصري.

لذا إن كنت تبحث عن شركة تسويق الكتروني. يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني. وتعد “بلانز” واحدة من أفضل شركات التسويق الالكتروني في الوطن العربي. فهي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خطة تسويقية متميزة تحقق من خلالها الربح.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.