5 معايير مميزة توفرها لك أفضل شركة كتابة مقال عربي حصري

المحتوى هو الملك تلك القاعدة الذهبية هي المحدد الرئيسي لشكل التسويق في العصر الحديث فمع تغير سلوك العملاء وبحثهم عن القيم الت تقدمها العلامة التجارية وما توفره من تجربة مميزة لهم، تكمن أهمية محتوى فيما يقدمه من عوامل لجذب العملاء والتعبير عن القيم التي تقدمها العلامة التجارية بشكل مميز يحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية ومن أهم أشكال المحتوى المميز هي المقالات  الحصرية التي يعتمد عليها الكثيرين في الحصول على المعلومات في جميع المجالات وبانتشار المقالات يمكنك الوصول للمزيد من العملاء المحتملين والظهور في نتائج البحث الأولى بالكتابة الحصرية والتي توفرها لك أفضل شركة كتابة مقال عربي حصري من معايير مميزة للتفوق على منافسيك في السوق.

المقالات الحصرية هي ضمانك للتفوق في السوق

مع كثرة المحتوى المقدم على شبكات الانترنت وضعت محركات البحث العديد من المعايير لتصنيف المواقع الإلكترونية للحد من ظهور المواقع والنتائج المضللة والتي لا تحتوي على المعلومات المطلوبة ومن أأهم العناصر المميزة للمحتوى هي الكتابة الحصرية بالبعد عن الاقتباس من المواقع الأخرى أو نسخ المحتوى كما هو، بالإضافة إلى ما توفره من مميزات عديدة تشمل ما يلي:

الجاذبية الكبيرة:

يمكنك التميز في المنافسة الكبيرة بين العلامات التجارية بالمقالات الحصرية والتي تقدم للعملاء المحتوى المميز والمعلومات القيمة التي يبحثون عنها وبذلك تزداد أعداد زيارات الموقع ورفع تصنيف الموقع الإلكتروني. مما يزيد من الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين.

قوة الإقناع:

يحمل المحتوى الحصري الكثير من المعاني والقيم الفريدة التي تعطي العملاء الإحساس بالتميز وتجعل من العلامة التجارية ومنتجاتها وخدماتها وسيلة للتميز في المجتمع.

تحسين محركات البحث لموقعك الإلكتروني:

المحتوى الحصري هو عامل رئيسي تضعه محركات البحث لتصنيف المواقع الإلكترونية فعرض المحتوى المنسوخ يقلل من تصنيف الموقع ونسب ظهوره وعلى العكس يمكنك التفوق في السوق وزيادة نسبة ظهور الموقع من خلال الكتابة الحصرية.

5 معايير مميزة توفرها لك أفضل شركة كتابة مقال عربي حصري

يمكنك التفوق في السوق والظهور في نتائج البحث الأولى بما نوفره لك في شركة “بلانز من معايير مميزة لكتابة المقالات الحصرية والتي تشمل ما يلي:

– الفهم الجيد للفئة المستهدفة

نحرص على تحديد طبيعة الفئة المستهدفة جيدًا قبل البدء بالكتابة لتوفير المعلومات القيمة التي يبحث عنها العملاء واختيار المستوى اللغوي المناسب لهم.

– توفير المعلومات القيمة للعملاء

نقدم لك المعلومات القيمة التي يبحث عنها العملاء للتعرف أكثر على المجال. وحثهم على متابعة العلامة التجارية واكتساب ثقتهم فيها مما يؤدي لزيادة المبيعات على المدى الطويل.

– البعد عن الحشو

الحشو المبالغ فيه إحدى العوامل التي تنفر العملاء والمستخدمين. فالهدف الرئيسي من البحث عن المواضيع على مواقع الانترنت وقراءة المقالات. لذا نحرص على اختيار ووضع كل كلمة في موضعها الصحيح دون حشو.

– البعد عن النسخ

النسخ أو الاقتباس من المواقع الأخرى يؤدي لتقليل تصنيف المواقع الإلكترونية. كما قد يعرضك للمسألة القانونية في بعض الحالات لاعتبارها سرقة أدبية. ومن ثم نحرص على البعد عن النسخ من مواقع أخرى.

– الدقة اللغوية

تؤثر الأخطاء اللغوية والإملائية على فهم المعنى الأصلي من المقال. لذا نحرص على مراجعة المقالات جيدًا للتأكد من خلوها من أية أخطاء لغوية. أو نحوية تؤثر على المعنى مع المعرفة العميقة بالأساليب اللغوية وكيفية استخدامها لإبراز المعنى.

لا تفوت فرصتك للتفوق في السوق واحصل على خدمات كتابة المحتوى الحصري من خبراء شركة “بلانز” رائدة التسويق الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.