نكتب لك كل ما تحتاجه في شبكات التواصل الاجتماعي

خلال الفترة الأخيرة ظهرت شبكات التواصل الاجتماعي. لذا كان يلزم ما يخدمها للترويج للشركات. فظهر المحتوى الرقمي والذي توسع بشكل كبير وفي أشكال متعددة وظهر المحتوى العربي أيضًا وبدأ يفرض وجوده علي الساحة الرقمية رغم ما يمر به من أزمات عديدة ومتتالية. ولكن نحن شركة “بلانز” نكتب لك المحتوى العربي بشكل حِرفي وتقني كبيرين. نكتب لك مقالات حصرية ومتخصصة وغير منسوخة بعيدة عن أخطاء النسخ واللصق التي تقع فيها العديد من المواقع الكبيرة والصغيرة والتي تبحث عن الطريقة الأسهل لملئ مواقعهم بالمحتوى الهاوي والضعيف وقصير العمر. فلا يستمر ولا يحارب من أجل البقاء أو من أجل تقديم محتوى معرفي ذو قيمة تجعله يفيد القراء ويضيف المزيد من المعرفة في مختلف المجالات طبقًا لمجال الموقع نفسه.

نكتب لك المشكلات التي تواجه المحتوى العربي:

يواجه المحتوى العربي الكثير من المشكلات التي جعلته في مرتبة متدنية في عمليات البحث اليومية مقارنة بغيره من المحتويات الأخرى بمختلف اللغات وخاصة الإنجليزية منها. فالمحتوى العربي لا يتعدى الـ 4% من نسبة المحتوى المتوفر علي تلك الساحة الرقمية. ولذلك للعديد من المشكلات التي يواجهها المستخدم عند البحث بالعربية في محركات البحث المختلفة ومنها:

1- سطحية القضايا والمواضيع

التي يتناولها ويناقشها المحتوى العربي، فمن يبحث عن أحد الموضوعات المهمة في الغالب لا يجد ضالته. لأن القائمين على المحتوى العربي أو بعضهم وإن صح التعبير لا يجيدون التخصص في عرض المحتوى. وبالتالي لا تجد موضوعات ذات ثقل علمي أو أبحاث أو دراسات علمية.

وبالتالي أصبح المستخدم يدرك جيدًا أن مثل هذا النوع من المحتوى من الأفضل البحث عنه في المحتوى الأجنبي وليس العربي لكن سيكون بمثابة من يبحث عن أبرة في قوم من القش. ولكن ظهرت بعض المواقع التي توفر المحتوى الحصري والجاد فنحن شركة “بلانز” نكتب لك ونوفر لك المحتوى الرقمي الهادف من خلال مدونة الموقع التي تحوى عشرات المقالات المفيدة (لينك المدونة).

2-  رتابة المحتوى العربي

أيضًا من المشكلات التي تجعل المستخدم يهرب من البحث عنه. ودائمًا يعقد بين ذاته مقارنة بين هذا وذاك، فالمحتوى الأجنبي اعتاد علي تزويد محتواه بالتصميمات الجذابة الشارحة لما يحويه المقال أو أى شكل من أشكال المحتوى. وذلك يكون من عوامل الجذب التي تجعل القارئ يفضل المحتوى الأجنبي عليها.

كذلك لا يخلو المحتوى العربي المتوافر على شبكة الإنترنت من الأخطاء الإملائية التي تشوه المحتوى المقدم وتجعله يفقد الثقل والمصداقية. ولكننا في شركة “بلانز” نكتب لك المحتوى الحرفي الدقيق الخالي من العيوب والأخطاء الإملائية من خلال فريق كبير للغة العربية ومتخصص في المراجعة والتدقيق اللغوي. وهذا ما يجعل المحتوى لدينا متميز بشكل كبير.

يفقد المحتوى العربي أيضًا ميزة التوثيق للمعلومات وهذا ما يقدمة المحتوى الأجنبي ويلح فيه بشكل كبير حتى بني جسر من المصداقية والثقة بين الجمهور والمواقع التي تقدم ذلك النوع من المحتوى. ولكن ظهرت أيضًا مواقع عربية تحترم رغبة القارئ في الحصول ومعرفة مصدار المعلومات خاصة إذا تحدثنا عن المعلومات الطبية وغيرها من التخصصات الدقيقة.

نكتب لك محتوى السوشيال ميديا

ليس دائمًا الوسيلة الأهم في نشر المحتوى عبر الإنترنت هو توفير أشكال المحتوى المختلفة عبر المواقع. ولكن هناك أيضًا العديد من القنوات الأخري التي توفر لك كصاحب موقع العديد من المزايا والانتشار هو أهم ميزة توفرها لك تلك القنوات وتلك القنوات هي (شبكات التواصل الاجتماعى) أو كما يعرف عنها السوشيال ميديا.

ويختلف المحتوى بشكل كبير في طريقة عرضه في المواقع عنها أيضًا في شبكات التواصل الاجتماعي. فنحن نكتب لك كل أشكال المحتوى التي تتناسب مع تلك القنوات الاجتماعية وبشكل حرفي وحصري.

قنوات السوشيال ميديا:

فيسبوك:

من أهم وأشهر شبكات التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا). التي تساعد في التسويق الفعال للموقع والمحتوى والسلعة إن وجدت وتحقق المزيد من الانتشار وخلق براند ناجح للمنتج أو الخدمة التي يقدمها الموقع.

ويختلف المحتوى المقدم على الموقع من ذلك المحتوى الأنسب للسوشيال ميديا. ومن بينها فيسبوك فالـ soft article هو النوع المناسب والفعال لتلك القناة وغيرها من القنوات الأخرى.

وترجع أهمية فيسبوك إلى أنه أكثر وأكبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالتالي يسهل عليك الوصول إلى الجمهور المستهدف بشكل كبير وناجح وتحقيق المزيد من الربح.

نحن نكتب لك المحتوى المناسب لفيسبوك ويحقق أعلى نسبة انتشار. فشركة “بلانز” من أكبر شركات المحتوى العربي الموجودة في القطر المصري والعربي وبأكمله.

تويتر:

وهو من أهم القنوات الاجتماعية التي يكثر استخدامها في دول الخليج العربي ويتم الاعتماد عليها بشكل كبير. وتعتبر من أكثر المنصات أهمية بل الأهم على الإطلاق في شبكات التواصل الاجتماعي التي تحقق الانتشار في ذلك القطر العربي الكبير. وهو ما يعرف بالخليج العربي.

فنحن شركة “بلانز” نكتب لك المحتوى المناسب مع طبيعة تلك الأداة الاجتماعية. والتي تختلف عن غيرها بشكل كبير.

هناك أيضًا العديد من الشبكات الاجتماعية الأخرى. مثل؛ (لينكيد إن – جوجل بلس – إنستجرام – بينتريست – يوتيوب).

ولكل منهم طبيعته الخاصة التي نراعيها وتقدم ما يتناسب معها وبتقنية كبيرة من خلال فريق كبير من الكتاب والمحررين والمصممين والمبرمجين. فشركة “بلانز” الأولى في المحتوى العربي إقليميًا ودوليًا ونكتب لك كل ما يحتاجه موقعك وبشكل حرفي وتقني.

اطلب الخدمة الآن، لذا إن كنت تبحث عن شركة تسويق إلكتروني. يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني. وتعد “بلانز” واحدة من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في الوطن العربي. فهي تساعدك في الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خطة تسويقية متميزة تحقق من خلالها الربح.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.