5 معايير لاختيار أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر

الوسيلة الأولى للتواصل هي التحدث والمخاطبة. ولكن هذا ما نجد به صعوبة أحيانا إذا كان الطرفين من بلاد مختلفة. حيث تختلف اللغة في كل بقاع الأرض. وهذا ما أدى إلى ضرورة وجود العديد من شركات الترجمة في جميع أنحاء العالم لجعل التواصل أكثر سهولة أيًا كان الاختلاف في هذه اللغة. وهدفنا الآن من كتابة هذا المقال إن تكون على دراية كاملة أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر من خلال بعض المعايير. التي ستساعدك على التمييز في هذا الأمر.

المقصود بالترجمة المعتمدة

الترجمة بشكل عام هي القدرة الخاصة على تحويل أي خطاب أو نص مكتوب إلى لغة يمكن للطرف المعنى بها فهمها بمساعده أحد المكاتب. ولكن حتى نستطيع أن نقول إنها ترجمة معتمدة يجب أن يتم ختمها من أحد الجهات المعتمدة. حيث يعد الختم شرط أساسي لاعتمادها.

بسبب كثرة وانتشار مكاتب الترجمة في الوقت الحالي أصبح اختيار شركة الترجمة المناسبة لك أمرًا صعبًا وشديد الحيرة وسنقوم الآن بإيضاح بعض المعايير. التي يمكنك الاختيار بناء عليها.

5 معايير لاختيار أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر

يجب أن يتميز بخبرة طويلة في هذا المجال:

بالطبع الهدف الأول من التعاقد مع أحد شركات الترجمة هو العودة بالنفع عليك وتحقيق الأهداف. ولذلك ليس من الطبيعي أن تتعاقد مع مكتب حديث الإنشاء والظهور في هذا المجال ولا يمتلك الخبرة بما يكفي. لكي يساعدك في تحقيق أهدافك. حيث إن الخبرة تعتبر مؤشر هام لجعلك على دراية كاملة بـ هل سيقوم هذا المكتب بتحقيق أهدافك أم لا.

يمكنك شراء كل شيء تحتاجه من المتجر أي شيء ما عدا الخبرة. لذلك يجب عليك الاهتمام الشديد باختيار مكتب له خبره وباع في هذا المجال.

لابد من أن يكون المكتب ترجمته معتمدة من الجهات الرسمية:

عملًا بمقولة “الغالي ثمنه فيه” حيث ليس من المنطقي أن تتقدم للتعاقد مع مكتب ليس له هوية معروفة بمجرد أنه يقدم أسعار رمزية لأنك بالفعل لن تأخذ بأكثر مما دفعت. حيث سيتم اقتصاص العديد من المزايا المهمة عنك. حيث لا يوجد أي نوع من المقارنة بين المكاتب مجهولة الهوية والمكاتب المعتمدة لما تقدمه المكاتب المعتمدة من مزايا إضافية. ستغنيك عن دفع مبالغ أكبر في حالة أن قمت وتعاقدت مع مكاتب ترجمة مجهولة وغير معتمدة.

إن يكون ملم بعدد مقبول من اللغات:

العديد من المستثمرين يتعاملون يوميًا مع عدد كبير من الأجانب في قطاع الأعمال ويكون هؤلاء الأجانب من بلاد مختلفة ولكل منهم اللغة الخاصة به. لذلك وجب عليك أن تتعاقد به القدرة على الترجمة بأكثر من لغة. لأن لغة واحدة أو اثنان لن تكون كافية ولن تساعدك في تحقيق أهدافك.

يجب أن يتسم المكتب بالثقافة اللغوية:

يوجد فرق جوهري بين الترجمة والثقافة اللغوية. حيث إن الترجمة تعبر عن الترجمة الحرفية لأي شيء مما قد يضر بعض الوقت بالمفهوم المراد إيصاله. وهنا تكمن قوة الثقافة اللغوية. والتي من خلالها يمكنك أن تميز الصيغة النصية الخاصة به. حتى يكون النص متسق ومتلائم مع المدلول المراد توضيحه.

تعامل مع مكتب أسعاره منطقية:

خير الأمور الوسط لا تقم بالتعاقد مع مكتب أسعاره بسيطة أو رمزية لا تذكر لأنه بالطبع لن يقدم لك الخدمة الجيدة التي تحتاجها وفي نفس الوقت لا تقم بالتعاقد مع مكتب بأسعار باهظة مما يؤثر سلبًا عليك حيث كلما زادت تكليفك قلت إيراداتك وهذا بالتأكيد ما لا ترغبه.

إليكم أفضل شركة ترجمة معتمدة في مصر والتي هي بالطبع شركة بلانز نظرًا لما تمتلكه من ذخيرة من المترجمين المعتمدين من جميع بقاع العالم والقادرين على إنجاز مهامك من حيث الترجمة على أكمل وجه، تواصل معنا الآن.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.