شركة بلانز دليلك لاحتراف كتابة محتوى المدونة

التسويق هو سمة العصر لا يوجد شركة أو مؤسسة أو حتى منتج يتم إنتاجه يمكنه المنافسة أو النجاح بمفرده طرح المنتج دون تسويقه أشبه بقيادة السيارة دون سائق أي أنه لا يوجد أي جدوى من أي عمل تقوم به دون التسويق له ويعتبر الآن أحد أهم أنواع التسويق التي سنتحدث عنها اليوم هو التسويق من خلال كتابة محتوى المدونة نظرا لأهميته نتيجة للعدد المهول من مستخدمي الإنترنت الذي يمكنهم رؤية ما يدونه الشركات بشكل يومي.

المقصود بكتابة المحتوى

تعتبر كتابة المحتوى هي عملية خلق وابتكار المحتوى والقدرة على إنشاء محتوى. قادر أن يقوم بدوره الرئيسي وهو عملية التسويق والترويج لنشاط الشركة أو المؤسسة.

5 نصائح تقدمها بلانز دليلك لاحتراف كتابة محتوى المدونة

اختيار فكرة الموضوع بعناية:

تعتبر الأداة الأكثر قوة وفعالية لتتمكن من استهداف جمهور معين. هو فكرة الموضوع نفسه. حيث من خلال الموضوع الخاص بك يمكنك استهداف فئة أو طبقه معينة من الجمهور. حيث لكل فئة المواضيع التي تلائمها والقادرة على جذبها لا يمكننا أن نضع موضوع عام واحد ونقل أننا نستطيع من خلاله جذب جميع الفئات حولنا كل فئة ولها طابعها الخاص ولها الخدمة الخاصة التي ترغب في الحصول عليها. ولذلك يجب أن تميز فيما بينهم لتستطيع إرضاء كل منهم على حدا.

وضع خطة واستراتيجية جيدة لما تقوم بنشره:

حتى يتمكن المحتوى الخاص بك من الحصول على إعجاب الجمهور أو لفت نظرهم وجلب الآراء الإيجابية حوله يجب ألا يعتمد على العشوائية أو قلة التخطيط حيث إن التخطيط الجيد للمقال يعد مؤشر إيجابي لنجاحه حيث يلزم يجب عليك توسيع العناوين الرئيسية والفرعية بطريقه جيدة حتى تتمكن من إنجاح محتواك والأفكار التي قمت بتقديمها.

يجب أن تحرص على عدم ترك أي فراغات:

من الأدوات المهمة التي يمكنها أن تساهم في نجاح المقال الخاص بك الموجودة على المدونة حيث تمكنك هذه الميزة من ملأ محتوى الموقع كليًا ووضع المقالات المميزة والكبيرة واعتباره هذه المقالات أداة جذب تسويقية قادرة على لفت نظر الجمهور.

مراجعة كل ما كتبته داخل المدونة:

لكي يكون مقالك قوي بالفعل وذو جدوى ويمكننا القول إنه كتب بعناية حقا يجب بعد الانتهاء من كتابته. أن تقوم بمراجعته جميعنا معرضون للأخطاء. بشكل دائم سواء كانت إملائية أو نحويه أو غيرها من الأخطاء. يجب مراجعة هذه الأخطاء وتصحيحها بالشكل المطلوب. حتى تتمكن بالفعل من نشر مقال خالي من الشوائب ونظرًا للأهمية القصوى. التي تمثلها خطوة مراجعة الأخطاء أصبح الآن يوجد فريق عمل بالكامل وظيفته الأساسية والرئيسية. هي مراجعة كافة المقالات التي تمت كتابتها قبل أن يتم نشرها.

وضع صور جذابة يمكنها أن تخدم المدونة:

من العوامل القوية والجاذبة التي يجب تواجدها أثناء تقديم المدونة. هي وضع بعض الصور بعد كل فقرة للتوضيح بشكل أكبر عما تم كتابته داخل هذه الفقرة. بحيث تعطي تجربة مستخدم أفضل بالنسبة للعملاء والجماهير.

أصبح الآن في وقتنا الحالي وضع أو كتابة محتوى المدونة ليس برفاهية أو أمر يمكن تخطيه. حيث أن الجميع الآن أصبح يعرف مدى وقيمة وأهمية تقديم المدونة لما تقدمه من إسهامات واضحة في العملية التسويقية والترويجية. لذلك أصبح أمر واجب الدراسة للاستفادة منه قدر المستطاع.

إذا كنت ترغب في كتابة محتوى احترافي للمدونة الخاصة بك تجعل لك ميزه تنافسية خاصة نحن شركة بلانز المتخصصة في صناعة المحتوى الرقمي ونقدم كافة أنواع المحتوى العربي في مصر والوطن العربي، لمزيد من التفاصيل تواصل معنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.