أشهر طرق التسويق الرقمي لنجاح مؤسستك التجارية

على المستوى العربي والعالمي يحتل الـ Digital markting المرتبة الأولى ضمن اختيارات المستثمرين حتى يتم توصيل الرسالة التسويقية للجمهور، ومن خلاله أيضًا يسعى أصحاب العلامات التجارية في أى مجال ” الطبي – الأزياء – التجميل – العطور – منتجات وملابس الأطفال .. وغيرهم” إلى تقديم الأفضل للعملاء الحاليين والزائرين الجدد، فإذا كنت صاحب مشروع تجاري أو تتطلع لتصبح مسوق إلكتروني محترف تابع معنا لكي تتعرف بإستفاضة على طرق التسويق الرقمي المختلفة.

بعد أن أصبحنا في عصر الديجتيال ماركيتنج يجب عليك التعرف على أشهر طرق التسويق الرقمي لكي تتبعها خلال العمل على مؤسستك التجارية.

تتلخص أشهر طرق التسويق الرقمي في

1. استخدام التسويق من خلال محركات البحث

لا يتوقف مستخدمي الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسوب عن البحث على جوجل أو محركات البحث الأخرى، لذلك أنت كصاحب شركة/ موقع تجاري عندما تريد الترويج إلى السلع والخدمات اسعى دائمًا لتطوير ما يجعلك في مقدمة المحركات.

ولكن دعنا نعرف ماهي محركات البحث؟ تعد أي “وسيلة – أداة – تطبيق على جهاز الحاسوب” يستخدم لمساعدة المتصفحين على الإطلاع على كافة المعلومات والقوائم على الشبكة العنكبوتية والتي من خلالها تتعرف على النتائج حول ما تبحث عنه، ونأتي الخطوة الأهم هي استخدام النتائج التي ظهرت لك في معرفة الشائع أو ما يكثر الطلب عليه من خلال إضافة ” الكلمة المفتاحية” عند البحث على المحركات ومعرفة ما يجب العمل عليه خلال إنشاء محتوى صفحتك والظهور بأفضل شكل بين نتائج جوجل أو المواقع المماثلة.

2. الاستعانة بوسائل التواصل الاجتماعي عند التسويق

كل منصة على شبكة التواصل الأجتماعى “فيس بوك – انستجرام – لينكد إن – تويتر” لها الأساليب المختلفة لتتم تجربة التسويق الرقمى بنجاح. ولكن يظل الأهم هو توفير خدمة عملاء على مدار الساعة للتواصل مع المشتري في التو.

وعنصر التنوع بين محتوى الصفحات هام جدًا فلا يقتصر على المقالات أو المنشورات. فقط بل احرص على إضافة الفيديوهات وتصميم الصور المخصصة لكل منشور يجعلك من المميزين على الساحة دائمًا.

3. التسويق عبر البريد الإلكتروني

من منا اليوم ليس لديه بريد إلكتروني ومفعل عند الجميع بشكل مستمر. لذلك يعد أداة ممتازة حتى يتم توصيل الإشعارات التي تتضمن الجديد من منتجات أو تفعيل خدمة جديدة حتى يصبح المستهلك على علم بها. ولا يحتاج سوى نقرة واحدة ليتعرف على المزيد من التحديثات المفعلة.

4. التسويق من خلال المؤثرين

فى الفترة الأخيرة ظهرت فكرة الأشخاص المؤثرين فهم من يقومون بتقديم فكرة – معلومات عامة – نصائح شرائية – معلومات طبية. وغير ذلك من أشكال المحتوى الفردي مما يجعل عدد المتابعين لهم في أزدياد بطبيعة التأثر بما يقدمونه. ومنها جاءت فكرة التسويق بالإتفاق بواسطة البوست أو خاصية الاستوري. والقيام بـ  “التحدث عن الموقع/ الصفحة – عرض أكواد الخصم الإضافية الخاص بهم من الموقع. ويعود النفع على الموقع والشخص المؤثر- شرح أو استخدام المنتجات في فيديو – المتابعة في ذكر اسم الموقع أو الصفحة الإعلانية. باستمرار لتذكير المتابعين لهم بتصفح الجهة المعلن عنها كل هذا وأكثر يجعل عدد الزائرين يزداد وتحقق الربح المطلوب.

الخلاصة:

التعامل مع المتخصصين في طرق التسويق الرقمي يجعلك في طريقك إلى التميز، حيث أنه يحدد لك أفضل الطرق والأنسب لمجال عملك والفئة المستهدفة، لذلك توفر لك “شركة بلانز” خدمات التسويق الرقمي التي ستفتح لك آفاق جديدة مع خطط استراتيجية مدروسة، اضغط هنا للتواصل معنا عبر الواتساب لمعرفة كافة التفاصيل.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.