Thread قاتل تويتر يحقق 10 مليون مستخدم في أقل من 11 ساعة

واحدة من الأحداث التي أحدثت ضجة كبيرة في عالم الإنترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي هو إطلاق شركة ميتا بلاتفورمز إلى منصة جديدة أو تطبيق جديد يدعى تطبيق Thread وهو منافس واضح إلى تويتر، حيث أنه سيكون تطبيق يتم من خلاله إطلاق التدوينات القصيرة، والذي يعتبر منافس صريح إلى تويتر.

فهل سيتمكن مارك زوكربيرغ في إنهاء تويتر من الساحة؟ ذاك الكهل المتربع على عرش التدوينات القصيرة بين منصات التواصل الاجتماعي، أم أن تويتر سيظل بالفعل هو الأساس؟ وتكون منصة ثريد مجرد بالفعل منافس ضعيف وتقليدي إلى منصة تويتر. خاصة أن مارك زوكربيرغ يستخدم كل منصاته من أجل الترويج إلى هذه المنصة الجديدة. والتي باتت حديث العالم منذ الإعلان عن انطلاقها.

متى انطلقت منصة ثريد؟

انطلقت منذ يوم الاثنين الذي يوافق يوم 3 يوليو 2023. ولذلك الأمر أصبحت هذه المنصة من المنصات التي بالفعل سيكون لها مستقبل كبير بين منصات التواصل الاجتماعي. خاصة أن البدء الفعلي لاستخدام هذا التطبيق سيكون من اليوم الخميس 7 يونيو 2023، وليكون هذا اليوم ميلاد منصة تواصل اجتماعي جديدة للتدوينات القصيرة والتي تنافس بشكل مباشر توتير بدون أي نوع من أنواع الإخفاء.

كيفية التسجيل إلى تطبيق Thread؟

يمكنك أن تسجل إلى منصة ثريد بطريقة سلسلة للغاية، ذلك عبر أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال App Store. وأيضًا متوفر من خلال الـ Play Store، ومن المميز في التطبيق يمكنك أن تقوم بالتسجيل به من خلال التسجيل المسبق لحساب إنستغرام الخاص بك. وهذا التطبيق يمكنك أن تقوم بتنزيله بداية من يوم الخميس، أي بإمكانك الآن أن يكون بين يديك بالفعل حساب على هذه المنصة الآن، والتي يمكن من خلالها أن تبدأ بالفعل تجربة جديدة عبر هذه المنصة، وبالتالي علينا أن نتعرف على الفارق بين كلًا من منصة ثريد وتويتر وأوجه التشابه بين هذه المنصات، وهل بالفعل سيكون ثريد هو قاتل تويتر كما أطلق عليه بعض نشطاء التواصل الاجتماعي أم لا.

ما الفارق بين تطبيق Thread وتويتر وما وجه التشابه؟

يعتبر تطبيق Thread أو منصة ثريد بالفعل منافس صريح لمنصة تويتر. وهو ما أعلنته بالفعل الشركة القائمة على تنفيذ التطبيق، أي أن أوجه التشابه ستكون بالفعل أن الاثنين يتم استخدامها من أجل نشر التدوينات الصغيرة.

كما أن هذا التطبيق سيتيح إليك الوصول إلى متابعة الأشخاص الذين يمكنك متابعتهم على انستغرام.

كما أن تطبيق Thread يتيح إليك أن تقوم بالتحكم فيمن يمكنه الرد أو التعليق على كافة المنشورات التي تقوم بطرحها عبر حسابك.

عدد مشتركي تطبيق Thread يتزايدون بسرعة

منذ أن انطلق تطبيق Thread وأعداد المشتركين في هذا التطبيق يتزايدون بسرعة كبيرة. حيث أن عدد المستخدمين وصل بالفعل إلى أكثر من 5 ملايين مشترك في 4 ساعات فقط. كما أنه تخطى الآن أكثر من 10 ملايين مشترك في أقل من 11 ساعة، ولذلك أطلق على هذا التطبيق قاتل تويتر.

خاصة أن هناك العديد من الفوضى التي حدثت بالفعل في تويتر. بسبب بعض التغيرات والسياسات التي تم اتخاذها في التطبيق سواء في العام الماضي أو هذا العام. كما أن قدرة شركة ميتا امتلاكها إلى عدد منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ساهم هذا الأمر في أن يتم للترويج إلى هذه المنصة بشكل أسرع.

هل سيتخطى تطبيق Thread حاجز المليار؟

في تدوينة غريبة ومثيرة من نوعها عبر تطبيق Thread. والتي قام بها مارك مؤسسة التطبيق أنه يجب أن يتخطى حاجز المليار شخص. ليكون التطبيق الخاص بالمحادثات العامة الذي يصل إلى هذا الرقم، حيث أنه نوه أن هذه الفرصة اتيحت بالفعل إلى تويتر، ولكن تويتر لم يفلح في تحقيق هذا الأمر، مما يعني أن هذه الحرب ستكون سجالًا بين كلا المنصتين.

والتي ستشهد بالفعل العديد والكثير من التفاصيل الأساسية التي سيكون فحواها منصب في صالح كلًا من المتابعين. وذلك لأنها بالفعل سيكون لها دور كبير في أن تقوم بالوصول بصورة مثالية إلى تحديثات دورية من أجل المنافسة.

هل ستكون حربًا وسيكون تطبيق Thread ندًا لتويتر بها؟

ستشهد هذه الأيام نوع من أنواع الحرب الإلكترونية بين هذا العملاق تويتر الذي يمكن أن نصفه بالكهل. وتلك المنصة الحديثة، وهي تطبيق Thread والتي سيكون لها دورًا كبيرة في أن تقدم كلًا منهما بالفعل كل الإمكانيات والتحديثات التي ستعزز بالنهاية بالفعل توفير أفضل تجربة للمستخدم لاختيار أفضل منصة للمحادثات العامة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.